شذى عطرك يعبر عن حبك ... اختاري عطرك الأجمل لعيد الحب

Samar Hamdi
  • أجمل إصدارات العطور لعيد الحب

     

    إنّه عيد الحبّ... لمَ لا تتزيّنين بأروع إطلالة للقائك المميّز.

     

    العطر هو أحد أسرار المرأة لتبرز أنوثتها وتعبر عن مشاعرها تجاه الآخرين. في عيد العشاق، تعد العطور أجمل وسيلة تعبري بها عن حبك لشريكك، لذلك عليكِ اختياره بإتقان.

     

    سواء كنتِ تفضلين نفحات الورود، الأخشاب أو الحلوى، يمكنكِ دوماً ارتداء عطر مناسب لإطلالة جذابة في عيد الحب. لتكتمل إطلالتك في هذا اليوم المميز، لا يمكنكِ إغفال نثر العطر على فستانك الأحمر لينشر شذاه بعيداً ويجذب شريكك إليكِ بقوة.

     

    جمعنا لكِ قائمة كاملة بأحدث الإصدارات العطرية من الماركات العالمية الأشهر لتختاري من بينها عطرك الخاص في عيد الحب.

  • عطر Secret I Rose Talisman  من EISENBERG PARIS

    عطر Secret I Rose Talisman  من EISENBERG PARIS

     

    تم إصداره ضمن مجموعة Les Orientaux Latins التي تجمع بين الحداثة والتقاليد الزهرية على الطريقة الفرنسية مع الثقافة الشرقية باعتبارها مصدرًا خصبًا للإلهام، حيث تضم مجموعة من نفحات التوابل والأخشاب الدافئة.

     

    عطر أنثوي مع تركيبة جذابة يصحبنا في رحلة أسطورية مع بتلات الورد التي ترمز للحب والجمال وتثير وتسحر كل من يستنشقه. تبدأ رائحة العطر مع توت العليق والزعفران، ثم ينبض قلبه مع عبير الورود، الياسمين وزهر السوسن الممتزج مع خشب الأرز والباتشولي. أما في أساس العطر، تستقر رائحته مع خشب الصندل الدافئ، فول التونكا، الفانيلا والعنبر.

  • عطر COCO MADEMOISELLE Intense

    عطر COCO MADEMOISELLE Intense

     

    العطر الأكثر شهرة من شانيل عطر Coco Mademoiselle يتألق من جديد محافظًا على طابعه الشرقي المميز له في إصدار من ماء العطر ليحتفي بعيد الحب لهذا العام.

     

    عطر مناسب لامرأة تفخر بجنونها، شغفها ورفاهيتها بروح منفتحة ليمنحكِ تأثير قوي لا ينسى. تركيبة العطر الجديد تشبه الإصدار الأصلي بفضل مكوناته الحمضية المنعشة والنفحات النفاذة للأخشاب. تم زيادة نسبة البتشول المعالج تجزيئياً لإبراز نفحاته لينعكس ذلك عند وضعه على البشرة. يمكنكِ الاستمتاع بنفحاته العليا بعبير البرتقال من صقلية والبرغموت مع نفحات الفواكه. بعد بضع دقائق، تتجلى نفحات البتشولي الاندونيسي ممتزجاً مع قلب العطر المكون من الورد والياسمين. للحصول على تأثير يدوم طويلاً، تم تعزيز تركيبته بنفحات من أوراق البتشول ونفحات من العنبر وفول التونكا.

  • عطر BLEU DE CHANEL Eau de Parfum

    عطر BLEU DE CHANEL Eau de Parfum

     

    تعيد شانيل إصدار قارورة ماء عطر BLEU DE CHANEL Eau de Parfum بحجم 300 مل.

     

    تركيبة غنية بعطر الأخشاب مع طابع كهرماني كثيف ومرهف يعكس القوة والأناقة. يتميز بطاقته الناتجة عن النضارة المحفزة للفواكه الحامضية، مع إرهاف درجاته الكهرمانية الغنية بعطر الأرز.

  • Gucci Guilty Absolute pour Femme

    Gucci Guilty Absolute pour Femme

     

    للحصول على إطلالة أنيقة غاية في النعومة، تألقي مع العطر الرومانسي الجديد من علامة غوتشي.

     

    عطر خشبي وفاكهي مع لمسة زهرية، يتميز بمقدمة تفيض بنفحات التوت الأسود، البرغموت والفلفل الوردي، وقلب ينبض بروائح الورد، السرو مع قاعدة تعبق بشذا العنبر وأريج الباتشولي الهندي.

  • Scandal for Women من Jean Paul Gaultier

    Scandal for Women من Jean Paul Gaultier

     

    ليس العطر مثالي للمرأة الجذّابة فقط، بل قارورته أيضاً!

     

    قدّم لها هذا العطر الحلو بالنفحات اللذيذة، مع مقدّمة تتألّف من البرتقال الأحمر والمندرين، وقلب يزاوج بين روائح العسل، الغردينيا، الياسمين، زهر البرتقال، والدرّاق، وقاعدة تفوح بنسمات الباتشولي، الكراميل والسوس.

  • Chanel Allure Homme Sport

    Chanel Allure Homme Sport

     

    قدمي لشريكك هدية مميزة من علامة شانيل، ماء التواليت، Chanel Allure Homme Sport، بتركيبة مميزة تجمع بين النضارة والإرهاف. تبرز نفحات المندرين الإيطالي ضمن تركيبة العطر التي تعززها درجات الأرز النقية والكثيفة. ثم تندمج حبوب التونكا الفنزويلية المرهفة مع درجات المسك الأبيض الغامرة لتوليد أثر عميق وكثيف.

  • عطر Blue Turquoise

    عطر Blue Turquoise

     

    عطر Bleu Turquoise من علامة Armani يحمل تصميم أوريليان جيشار، يصحبنا في رحلة على بساط العطور التي تتخطى فيها الحدود لتجمع بين إيطاليا والروح النهدية الآثرة.

     

    يعبق العطر بنفحات أساسية مستوحاة من شذى البخور وأسواق البهارات الهندية التي تذكرنا بالروحانية التي تلون جميع أوجه الحياة. تجمع تركيبة العطر بين نفحات الملح المنيرة، التبغ، أوراق شاي المتة الخضراء وزهرة العبقة. كما تضم كذلك نفحات خفيفة من الفلفل الوردي، البرغموت مع ملح البحر المتوسط.

  • Guerlain Baiser De Russie

    Guerlain Baiser De Russie

     

    يتميز عطر بيزي دو روسي بنكهة المسك ورحيق الفاكهة وعبير الأزهار، وهو شذا نزهة عبر موسكو – رومانسية في النهار وحيوية في الليل.

     

    لمسة من البرغموت، شبيهة بالروائح التقليدية للشاي الروسي؛ جرعة من الأفسنتين الذي يستوحي أجواء مقاهي المدينة التاريخية. كما تضم تركيبة العطر باقة من الياسمين مع الفانيلا والتوت البري المسكّر.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع