مجوهرات ستنعش إطلالتك في عيد الحب

Sara Ahmed
  • 123rf victorias

     

    من مختلف الماركات العالمية، إليكِ أحدث المجوهرات لإطلالة ساحرة في عيد الحب.

     

    قطع المجوهرات هي الإطار الذي يبرز إطلالتكِ في المناسبات ويضفي عليها المزيد من البريق. مع اقتراب عيد الحب فإن قطعة مجوهرات ببريق الألماس مع الوهج الأحمر للياقوت أو العقيق ستجعل مظهرك ينبض بالسحر والجاذبية. أطلقت الماركات العالمية العديد من الإصدارات المصممة خصيصاً للاحتفال بعيد الحب والتي تحمل تصاميم تعبر عن الرومانسية كالقلوب وكلمات الحب، كذلك اللون الأحمر الذي يعبر عن روح الفالنتاين. إذا كنتِ تبحثين عن هدية لصديقتك المقربة أو أختك أو أحد أقربائك فإن قطعة من المجوهرات كافية لتخبرهم عن مشاعرك تجاههم.

     

    اكتشفي أجمل وأحدث قطع المجوهرات التي ستنعش إطلالتك في عيد الحب.

  • مجوهرات لودا من 55FIFTY7

     

    أطلقت علامة 55FIFTY7 مجموعة "لودا" احتفالاً بعيد الحب بتوقيع المصممة الشابة خلود عرب.

     

    هذه المجموعة هي الأولى للمصممة خلود عرب، التي أطلقتها احتفالاً بعيد الحب مع تشكيلة من الأساور. استوحت تصاميمها من الطبيعة وبالأخص الزهور التي ترمز للحب والرومانسية. جاءت المجموعة حالمة وتنبض بالأنوثة بتصميم كل قطعة بشكل زهرة مختلفة ومصممة لتحمل التاريخ الخاص بها ومعناه. مثلاً أسوارة يناير ترمز للأمل، فبراير إلى التواضع، مارس للبدايات الجديدة وهكذا كل زهرة تحمل في قلبها معنى وإحساس مختف لتختاري ما يناسب شهر ميلادك وتتألقي في عيد الحب كزهرة مفعمة بالأنوثة.

  • مجموعة ألامبرا بالعقيق الأحمر من فان كليف أند أربلز

     

    لطالما كان العقيق الأحمر رمزاً للحب والحظ السعيد وهو ما جعل علامة فان كليف أند أربلز تحتفل بعيد الحب بمجموعتها ألامبرا بالعقيق الأحمر.

     

    تعد مجموعة ألامبرا بالعقيق الأحمر من علامة فان كليف آند أربلز هي رفيقك المثالي لإطلالة ساحرة في عيد الحب. استوحت فان كليف آند أربلز المجموعة من الطبيعة فنجد القطع تحمل الزهرة رباعية البتلات وهي الزهرة الأيقونية للدار من العقيق الأحمر مع القلوب تتوسط القلادات والأساور والخواتم. تتنوع الخامات في المجموعة ما بين الذهب الأبيض، الأصفر والوردي مع فصوص الألماس البراقة. بالاضافة لرموز الحب تضم ألامبرا حليات الحظ المرحة بتصميم صغير في الأسوار، الخواتم والأقراط لتمنحكِ الحظ والسعادة في عيد الحب وكل يوم.

  • مجموعة Legacy من هاري ونستون

     

    تدعوكِ دار هاري وينستون بالتألق في أمسية عيد الحب بأروع قطع الألماس.

     

    استوحت دار هاري وينستون مجموعتها Legacy من ماسة Winston Legacy وهي قطعة الألماس الأكبر في تاريخ الدار وتتميز بنقائها وشكل قطرة المياه. أُطلق على المجموعة إسم Legacy حيث استوحت الدار تصاميمها من الرسوم الخاصة بأرشيف ونستون وقطع الدار الكلاسيكية لتحافظ على إرثها. تضم المجموعة 22 قطعة يزينها الألماس. تم رسم القطع يدوياً من قبل مصممي الدار حيث حرصوا على إظهار أدق التفاصيل وترصيع البلاتين في سلاسة بالأحجار الماسية.

  • تيفاني أند كو

     

    تقدم لكِ تيفاني آند كو أفكار متعددة لهدايا الرائعة من المجوهرات الراقية لعيد الحب، يغلفها صندوق أزرق أنيق.

     

    تأتي القطع في صندوق أزرق أنيق وتشمل مجموعة Tiffany Keys وهي مجموعة من القلادات تحمل مفتاحاً بأشكال، قلادة Tiffany Hearts® من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع الألماس، قلادات Tiffany Filigree Hearts التي تحمل قلوباً من الذهب الأبيض والذهب الوردي مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة، قلادة وأقراط Tiffany Hearts® الألماسية من البلاتينوم وأقراط Paloma Picasso® Loving Heart من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بفصوص من الألماس.

  • مايكل كورس يقدم مجوهرات ربيع 2018

    تألقي في عيد الحب بمجوهرات مايكل كورس ربيع 2018 بتصاميم الزهور النابضة.

     

    أطلق مايكل كورس مجموعة مجوهرات ربيع 2018 تزامناً مع عيد الحب لتتألق كل امرأة بسحر الورود. تحتوي المجموعة تفاصيل أنيقة تعبر عن روح الأنثى وتشمل المجموعة أقراط للأذن، قلادات وأساور تحمل ورود بارزة ومزدوجة أو ورود مسطحة تمثل فصل الربيع وجمال المرأة. القطع مصنوعة من الذهب الوردي يتوسطها حبات الكريستال البراقة لتكتمل كل قطعة بسحر وأناقة.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع