الساعات الفاخرة... أفضل هدايا لعيد الحب

Sara Ahmed
  • 123rf ninamalyna

     

    تعتبر الساعات من أجمل الهدايا التي يمكن تقديمها في عيد الحب، ليس فقط لمظهرها الأنيق وكونها واحدة من الأكسسوارات الأساسية في خزانتك، ولكنهها تذكرك دائماً بالأوقات السعيدة.

     

    مع اقتراب عيد الحب، تصدر الماركات العالمية تصميمات مبتكرة للساعات الفاخرة التي تحمل أشكالاً مختلفة تناسب جميع الأذواق. الساعة من القطع الأساسية في خزانة الرجل والمرأة وهي من الأكسسوارت التي تضفي على إطلالاتهما مظهراً أنيقاً. ظهرت صيحة ساعات الكابلز مؤخراً، وهي الساعات التي تحمل نفس التصميم للرجل والمرأة مع اختلافات بسيطة في اللون والحجم، وهي من الموديلات الرائجة التي تظهر الترابط والحب بين الشريكين. كذلك، راجت مؤخراً الساعات المصحوبة ببعض ال،كسسوارات فنجد مع الساعة سوار رفيع بنفس اللون يحمل بعض الكلمات المعبرة عن الحب مثل Love و Forever وغيرها.

     

    شاهدي أحدث الساعات الفاخرة لإطلالة رائعة في عيد الحب.

  • ساعة EBEL WAVE LADY

    EBEL Wave Lady Quartz

     

    باللون النبيذي الجميل، تعدكِ علامة EBEL للتألق بأحدث إصداراتها للساعات يوم عيد العشاق لإطلالة ساحرة.

     

    الأحمر هو اللون الذي يشعل أجواء الحب في الفالنتاين، وبدرجة الأحمر النبيذي أطلقت علامة EBEL أحدث إصداراتها من الساعات الفاخرة Wave Lady. ميناء الساعة باللون النبيذي المرصع بحواف من بالألماس. تعد ساعة EBEL Wave إصداراً مبتكراً من ساعة Sport Classic الأيقونية للعلامة مع طابع أكثر حداثة لتناسب الشخصية العصرية. سوار الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبتصميم التموجات الكلاسيكية للساعة الأصلية مع رمز الحب الأيقوني للعلامة وهو حرفي E متقابلين عند الساعة الثانية عشر.

  • ساعة DIVAS’ DREAM MINUTE REPEATER من بولغري

    Bulgari-Divas-Dream

     

    تقدم لكِ دار بولغري ساعتها الجديدة DIVAS’ DREAM MINUTE REPEATER لتتألقي في عيد الحب كالنجمات.

     

    ساعة جديد تقدمها لكِ علامة بولغاري بشكل مختلف على شكل ثعبان سيربنتي الأيقوني للدار. حرصت علامة بولغاري في ساعتها الجديدة على الجمع بين مهارة حرفي الدار في صناعة المجوهرات والدقة المتناهية في صناعة الساعات لتقدم لكِ تحفة فنية لتتألقي كنجمة. أهم ما يميز ساعة ديفاز دريم الجديدة هو نظام مكرر الدقائق MINUTE REPEATER. الميناء من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع مقبضين براقين على شكل تاج تزينها فصوص الألماس في أناقة شديدة. قرص الساعة منقط بالذهب بتقنية طلاء اليوروشي الياباني ليكتمل التصميم بفخامة وجمال. تضم تشكيلة ساعات DIVAS’ DREAM خمس ساعات في إصدار محدود لتتألقي كنجمة بطابع فريد.

  • ساعة Sport Classic من EBEL

    EBEL Sport Classic

     

    اغمري إطلالتكِ بلمسة عصرية وشبابية يوم عيد الحب مع ساعة Sport Classic من EBEL.

     

     

    تعد مجموعة Sport Classic من الساعات المناسبة للاستخدام اليومي للإطلالات النهارية والمسائية. تتميز الساعة بتصميمها الرياضي والعصري مع لمسة من الكلاسيكية التي أضفت عليها المزيد من الأناقة. السوار بالشكل المموج الرائع من الفولاذ المقاوم للصدأ. تأتي الساعة بلونين الذهبي والفضي، وتتميز النسخة الفضية بلمسة من الذهبي في التموجات مع فصوص من الألماس تحيط بعلبة الساعة. ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ الأبيض مع الأرقام الرومانية عند الساعة الثانية عشر، الثالثة، السادسة والتاسعة أما بقية الأرقام فهي مرصعة بفصوص من الألماس. سواء كنتِ تفضلين إطلالتك بالذهبي أو الفضي فإن ساعة EBEL Sport Classic Lady ستجعل إطلالتكِ يوم عيد الحب تنبض بالبريق و الأناقة.

  • ساعة Sport Classic من EBEL

     

    اغمري إطلالتكِ بلمسة عصرية وشبابية يوم عيد الحب مع ساعة Sport Classic من EBEL.

     

    تعد مجموعة Sport Classic من الساعات المناسبة للاستخدام اليومي للإطلالات النهارية والمسائية. تتميز الساعة بتصميمها الرياضي والعصري مع لمسة من الكلاسيكية التي أضفت عليها المزيد من الأناقة. السوار بالشكل المموج الرائع من الفولاذ المقاوم للصدأ. تأتي الساعة بلونين الذهبي والفضي، وتتميز النسخة الفضية بلمسة من الذهبي في التموجات مع فصوص من الألماس تحيط بعلبة الساعة. ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ الأبيض مع الأرقام الرومانية عند الساعة الثانية عشر، الثالثة، السادسة والتاسعة أما بقية الأرقام فهي مرصعة بفصوص من الألماس. سواء كنتِ تفضلين إطلالتك بالذهبي أو الفضي فإن ساعة EBEL Sport Classic Lady ستجعل إطلالتكِ يوم عيد الحب تنبض بالبريق و الأناقة.

  • ساعة Connected Modular 41 من TAG Heuer

    D.TAGHeuer_Connected Modular 41

     

    أطلقت علامة TAG Heuer ساعة Connected Modular 41‏ لتهادي أختك أو صديقتك المقربة بهدية مميزة في عيد الحب.

     

    تصميم رقيق لساعة Connected Modular 41 تقدمه لكِ علامة TAG Heuer لإطلالة أنثوية ناعمة بعيد الحب. تتميز الساعة الجديدة بحجمها الصغير ليتناسب مع المعاصم الصغيرة، سواء في سُمك السوار أو قطر الميناء مع ألوان متنوعة من بينها الأحمر. تتجلى الحرفية السويسرية في صناعة الساعة بتفاصيل متناهية الدقة مع شاشة عالية الوضوح، والسطوع العالي وسعة التخزين الكبيرة. تتوفر الساعة في 7 موديلات لتختاري منها مايناسبك مع ألوان سوار متنوعة كالوردي، الأزرق والأبيض وتتيح الساعة إمكانية تبديل السوار أو الميناء ما بين تصميم Connected والوحدة الميكانيكية Calibre 5 ثلاثية العقارب لتجددي إطلالتكِ حسب ذوقك. تعمل الساعة على نظام تشغيل Android Wear TM وتتوافق مع الهواتف العاملة بنظامي Android TM 4.4 و iOS 9  لتتمتعي بخواصها الذكية وبإطلالة أنيقة.

  • ساعة كونكتيد موديولر 45 من TAG Heuer

    D.TAGHeuer_Connected Modular 45

     

    تعتبر ساعات الكابلز هدية مثالية للشريكين، وتقدم علامة TAG Heuer ساعة كونكتيد موديولر 45 لتقدميها لشريكك في عيد الحب.

     

    تبحثين عن هدية مثالية لشريكك؟ تقدم لكِ علامة TAG Heuer ساعة كونكتيد موديولر 45 وهي مماثلة لساعة كونكتيد موديولر 41 لتتألقي وشريكك بصيحة ساعات الكابلز. ساعة كونكتيد موديولر 45 قابلة للتوصيل بالإنترنت، تصميم متميز وأنيق مع السوار الأسود اللامع والسطح الزجاجي المقاوم للخدش بفضل الياقوت الأزرق الذي يدخل في تركيبه. تتميز الساعة أيضاً بنظامها المبتكر بإمكانية تحديد الموقع الجغرافي بنظام الـ GPS. كما يتوفر مع الساعة أيضاً تطبيق TAG Heuer Companion app، وهو تطبيق يتيح لمستخدميها البقاء على تواصل دائم مع الأشخاص الآخرين، والاطلاع على التحديثات المهمة. تأتي الساعة مع سوار جلدي أسود قابل للتعديل ليتألق شريكك بالألوان التي يفضلها بعيد الحب.

  • ساعتي LUMINOR LOGO 3 DAYS ACCIAIO

    Luminor Marina Logo

     

    دعي إطلالتك في عيد الحب تنبض بالأناقة والجمال مع مجموعة الساعات الأحدث من علامة بانيراي.

     

    أطلقت علامة بانيراي ستة أشكال جديدة من أحدث مجموعات الشركة مع تقنية متطورة وتفاصيل جمالية ستنعش إطلالتك في عيد الحب. على مدار سنوات كانت ساعة Luminor Logo واحدة من أكثر ساعات بانيراي رواجاً ولهذا أعادت العلامة إطلاقها في تصميمين جديدين كلاهما يحمل الشكل الرياضي ذو التصميم البسيط والأنيق مع عنصر زخرفي وحيد ألا وهو شعارOP على الميناء. أطلقت العلامة ست ساعات جديدة ثلاثة منها ضمن تشكيلة Luminor Base Logo 3 Days وثلاثة ضمن تشكيلة Luminor Marina Logo 3 Days. تم تصميم الساعات بميناء محاط بالفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 44 مم. تصميم الميناء من الداخل كلاسيكي بلوني الأبيض أو الأسود مع شعارOP.

    تتميز ساعتا Luminor Base Logo وLuminor Marina Logo الجديدتان بخيار واسع من الأساور. أي أنهما لا تقتصرا على الأحزمة التقليدية المصنوعة من الجلد باللون الاسود أو البني فقط ولكن تضم أساور جديدة مصنوعة من القماش باللون الأزرق أو الرمادي مع تطريز متباين يُضفي عليها مظهراً رياضاً وعصراً لإطلالة ساحرة في عيد الحب.

  • ساعة فندي Selleria Pearl Look

     

    إطلالة جديدة لساعة فندي Selleria بسوار شبابي ومختلف سيمنح إطلالتك في عيد الحب مظهراً رائعاً.

     

    سوار جديد لساعة Selleria الكلاسيكية من علامة فندي صُمم بشكل عصري وأنيق. السوار ثنائي اللفات سيمنح معصمك مظهراً أنيقاً مع المزيج الفريد من الجلود الثمينة المزينة بحبات اللؤلؤ التي منحت السوار مظهراً أكثر نعومة وأناقة. السوار مصنوع بمزيج من جلد العجل مع الجلد اللامع، والساعة مصممة بشكل يمكن معه تبديل السوار بحسب ما تفضلين. ميناء الساعة مصمم بحواف مرصعة بالألماس ومصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. يتميز السوار بنقش Astuccio المستوحى من رسومات كارل لاغرفيلد التي نفذها في عام 1971 لفراء Astuccio الكلاسيكي. يمكنكِ بسهولة تبديل السوار ليناسب إطلالتك اليومية وفي أمسية عيد الحب.

  • ساعة BR-X1 White Hawk من Bell & Ross

    Bell & Ross BR-X1 White Hawk

     

    من وحي الأسفار والأحلام تعود من جديد دار Bell & Ross وتقدم ساعتها الأحدث BR-X1 White Hawk.

     

    تقدم علامة Bell & Ross طرازين جديدين من الساعات مع ألوان مستوحاة من الطائرات الخاصة. تجمع ساعتا BR-X1 و BR-X1 Tourbillon White Hawk بين الحرفية الشديدة والتفاصيل الجمالية المصممة بعناية لتناسب شخصية الرجل، وهو ما يجعلها الهدية المثالية لشريكك في عيد الحب. یتمیّز إطار هذه الساعات بالشكل المصمم بطابع ذكوري قوي مع التفاصيل الميكانيكية والهندسية للميناء المصنعة بحرفية شديدة لمنح شريكك رفاهية بطابع ذكوري أنيق.

  • ساعة Pont Des Amoureux من Van Cleef & Arpels

    Pont Des Amoureux Watch

     

    ساعة بتصميم مبتكر تقدمها لكِ علامة Van Cleef & Arpels لتجسيد العشق الأبدي وتجديد وعود الحب بينك وبين شريكك.

     

    ساعة Pont Des Amoureux أو جسر العشاق هي أحدث إصدارات علامة Van Cleef & Arpels التي أطلقتها احتفالاً بعيد الحب. سيبهركِ تصميم ميناء الساعة المستوحى من لقاء عاشقين على جسر الفنون Pont Des Amoureux بباريس، ولا يتوقف الأمر على مجرد التصميم فقد ابتكرت الساعة بحيث تعمل آلية الحركة الارتدادية على تحريك صورة الشخصين وعند منتصف الليل يتعانقان احتفالاً بحبهما الأبدي. علبة الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بفصوص الألماس مع شاشة بتقنية عكس الضوء. يمكنكِ تبديل أساور الساعة ما بين الحزام المصنوع من جلد التمساح، أو السوار المكون من حلقات مربعة مصنوعة من الذهب الأبيض ومزينة بحبات الألماس. ومع كل دقيقة تمر في اليوم يقترب العاشقين في شكل دقيق وسلس حتى يتعانقان وقت الظهيرة ومنتصف الليل.

  • ساعات هوبلو جينيفا دايز

     

    أطلقت هوبلو تيستا بالتعاون مع شركة صديقي أحدث مجموعة لساعاتها التي تتنوع بين موديلات بيغ بانغ الجديدة وساعات كلاسيك فيوجن السيمي كلاسيك.

     

    تضم أحدث مجموعات هوبلو تيستا تشكيلة من الساعات يتصدرها ساعة بيغ بانغ اونيكو غولف بتصميمها الرياضي والعصري لتكون هدية مثالية لشريكك في عيد الحب خاصةً إذا كان من عشاق لعبة الجولف، حيث صُممت الساعة مع وظيفة معدة خصيصاً للجولف تتيح للاعبين إمكانية احتساب مجموع نقاطهم بدقّة عند تواجدهم على أرض الملعب.

    أما ساعة بيغ بانغ وان كليك فهي أول ساعة في مجموعة هوبلو للنساء والتي صممت بحجم صغير 39 مم وشكل أنيق وبسيط يناسب المرأة العصرية مع الياقوت الأبيض، الزهري أو الأزرق، كما زودت بسوار من المطاط مرفق بألوان مختلفة يسهل تبديلها ليتماشى مع جميع إطلالتك اليومية.

    استوحيت ساعة بانغ اونيكو صفير غالاكسي من ملايين النجوم الموجودة بالمجرة، مع إطار مزين بأحجار الجشمت، الياقوت الوردي، البرتقالي والفوشيا والدرجات المختلفة للون الأزرق للتمتعي بإطلالة ساحرة وتكوني نجمة أنتِ الأخرى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع