أجمل الفنادق والمنتجعات لعيد الحب

Sara Ahmed
  •  

    ما أجمل من الاحتفال بعيد الحب في أجواء تنبض بالاسترخاء والرفاهية؟ تقدم العديد من المنتجعات والفنادق عروض رائعة للاحتفال بعيد الحب بطريقة ستشعل المشاعر بين المحبين من جديد.

     

    تمتعي بعطلة مختلفة وغير تقليدية في عيد الحب واحتفلي مع شريكك في أجواء مفعمة بالاسترخاء والترف مع العديد من العروض التي تقدمها الفنادق والمنتجعات الصحية لأحياء الرومانسية من جديد. إذا كنتِ تبحثين عن هدية غير تقليدية لشريكك في عيد الحب يمكنكِ حجز عطلة في أحد الفنادق والتي تقدم سهرات ترفيهية وقوائم أطعمة مخصصة لهذا اليوم، أو في أحد المنتجعات الصحية التي تقدم برامج للعناية بالشعر والبشرة مع بعض الخدمات العلاجية المخصصة لتجديد الطاقة والحيوية بالجسم.

     

    اكتشفي أهم عروض الفنادق والمنتجعات لعيد الحب.

  • منتجع لبان سبا

    Luban Spa

     

    يدعوكِ منتجع لبان سبا للتخلص من الضغوط والإجهاد والاستمتاع بعطلة استثنائية في عيد الحب مع شريكك.

     

    جددي طاقتك وعهود الحب من جديد في الفالنتاين في منتجع لبان سبا الذي يقدم خدمات علاجية معززة للتخلص من الضغوط والإجهاد وسط أجواء من الهدوء والرفاهية. تتميز الديكورات في لبان سبا بتصاميم تساعد على الاسترخاء من خلال الألوان المريحه للعين التي تمنحكِ شعور بالاسترخاء بمجرد الدخول. أهم ما يميز لبان سبا هو استخدامه لزيت اللبان في الخدمات العلاجية كالتدليك، وخدمات العناية بالبشرة، والذي يُعرف بقدرته على استعادة حيوية الجلد وتأخير شيخوخته. يقدم المنتجع باقات مختلفة لتختاري منها ما تحتاجينه والتي تشمل جلسات لتقشير البشرة بالورد وخشب الصندل، جلسات مساج بالأعشاب هذا بالإضافة لخدمات تجميلية متنوعة تضم جلسات للباديكير والمانيكير لتتمتعي بعطلة مميزة لعيد الحب أو تهديها لأختك أو صديقتك المفضلة.

  • هيفنلي سبا

    The Heavenly Spa

     

    دعي ذكريات الحب تحلق من جديد في بيئة مفعمة بالراحه والاستجمام وتجربة جديدة لتدللي نفسك وشريكك في عيد الحب.

     

    يمنحكِ هيفنلي سبا تجربة مميزة للتمتع بعيد الحب والتخلص من التوتر واستعادة طاقتك من جديد من خلال مجموعة متخصصة من الخدمات العلاجية كاستخدام الأحجار الساخنة في التدليك في جلسات تستمر لمدة خمسين دقيقة تشعرين بعدها بالنشاط والحيوية. لتكتمل العطلة المثالية يمنحكِ منتجع هيفنلي سبا تجربة مختلفة في منطقة الاسترخاء المخصصة للأزواج مع حمام البخار في أحواض الاستحمام الساخنة للتخلص من الإجهاد والتمتع بعطلة مميزة.

  • إيريديوم سبا فندق سانت ريجيس دبي

    Iridium Spa Ladies Treatment Room

     

    لا يتوقف الأمر على تجديد عهود الحب، ولكنه يوم لتدليل نفسك وشريكك والتمتع بتجربة ستبعث عليكِ الرفاهية والاسترخاء بمنتجع إريديوم سبا.

     

    يقدم منتجع إريديوم سبا مجموعة مختارة من الخدمات التجميلية وأنشطة للاحتفال بعيد الحب مع شريكك. يتيح المنتجع لكِ حرية الاختيار بين مجموعة من الباقات التي تشمل علاجات مميزة ستمنحكِ الشعور بالاسترخاء مثل جلسات تدليك إريديوم سبا لمدة 60 دقيقة المقدمة مع قطع الشوكولاته الشهية لتعزيز هرمون السعادة لكِ في هذا الوقت المفعم بالرومانسية، هذا فضلاً عن خدمات التجميل التي تضم تنظيف البشرة مع مزيج من الزيوت العطرية المهدئة، وعلاج فروة الرأس، الساونا والبخار وغيرهم لتحتفلي بعيد الحب وسط بيئة تغلفها الرفاهية والهدوء.

  • فندق بوريفاج جنيف

    Beau-Rivage Genève

     

    مع اقتراب واحد من أروع أيام العام يقدم فندق بوريفاج جنيف لرواده باقة رومانسية من العروض لتخوضي مع شريكك تجربة جديدة للاحتفال بالفالنتاين بشكل مختلف وجديد.

     

    يدعوكِ فندق بوريفاج جنيف للإنغماس في سحر وجمال الزمن الجميل من خلال الإقامة في الفندق الأقدم بالمدينة الذي طالما كان وجهة المشاهير المفضلة. في هذا الجزء الرائع من جنيف يمنحكِ الفندق إقامة رومانسية داخل واحد من الأجنحة الفاخرة المزين بديكورات مخصصة لهذا اليم الرائع، فضلاً عن إطلالته على بحيرة جنيف، مع مشهد قوس قزح الساحر المنعكس على نافورة جنيف. يقدم الفندق قائمة أطعمة معدة خصيصاً للاحتفال بهذا اليوم في مطعم لو شا بوتيه الحائز على نجمة ميشلين، مع أفخر أنواع الشوكولاتة التي تقدم للترحيب بالضيوف وحتى الأطباق المعدة للاحتفال بعيد الحب بطريقة رومانسية برعاية الشيف دومينيك غوتييه. يمنحكِ الفندق أيضاً تجربة رائعة لتتناولي وجبة عشاء فاخرة على ضوء الشموع مع أطيب المشروبات في رحلة رومانسية على متن قارب شراعي في أي وقت خلال إقامتك.

  • منتجع الدانات جبل الظنة

    Danat-jebel-dhanna-resort

     

    يقدم منتجع الدانات للمحبين ليلة من العمر في ذكرى يوم الحب وسط أجواء من الرومانسية وإطلالة رائعة على الخليج العربي.

     

    يمنحكِ منتجع الدانات جبل الظنة في عيد الحب هذا العام عروضاً ملهمة لتقضي مع شريكك وقت ممتع ورومانسي في ذكرى عيد الحب. الإطلالة الرائعة للفندق على مياه الخليج العربي والمناظر الطبيعية المطلة على الصحراء الهادئة سغلفكِ بأجواء من الأسترخاء والجمال. يدعوكِ الفندق لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في أحد الشاليهات المطلة مباشرةً على الشاطيء، مع بوفيه إفطار صباحي بمطعم تايدز وعشاء رومانسي على الشاطيء. كذلك يقدم الفندق عرض من مطعم زيتون الإيطالي لكل ثنائي يتضمن قائمة من المأكولات الإيطالية تشمل أربع وجبات رئيسية مع المشروبات المحلية، هذا مع عزف الجيتار والأغاني الحية التي تشعل الأجواء الرومانسية بالمكان.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع