كوني الأجمل في عيد الحب مع هذه الإطلالات

Samar Maatouk
  • مع اقتراب عيد الحبّ، أشعّي رومانسية من خلال إطلالات رائعة اخترناها لكِ لأناقة مفعمة بالأنوثة والعصريّة.

     

    الفتي أنظار الحبيب واسلبي عقله في عيد الفالنتاين باختيارك الإطلالة التي تناسبك وتجعلك تشعرين بالجاذبية والتألّق. فقد أطلقت بعض العلامات التجارية البارزة مؤخراً إطلالات رائعة لكي تستوحي منها وتتفرّدين في ليلة لن تنسيها. فاطّلعي عليها وانتقي ما يجذبك منها!

  • زهور ناعمة مع Weill

    من الحدائق التي أعيد النظر في الجماليات المختارة لجاذبيتها، تتألق مجموعة أزياء ويل لربيع وصيف ٢٠١٨ بأنوثة متميّزة بوحي فاخر لتبثّ المتعة والسرور عند مزجها وتنسيقها.

     

    اختاري هذا الفستان غير الرسمي إذا كنت مدعوّة إلى الغداء مع الحبيب مع أمواج من الزهور بتأثير قوي وملفت للنظر لأناقة ساحرة ومتواضعة تنشر أجواء من الانتعاش. وبقصّته التي تتخطّى الركبة وأكمامه القصيرة، يأتي التصميم رومانسياً للغاية خاصة مع تنسيقه مع حذاء بكعب عال باللون الأحمر الجذاب.

     

  • الحقيبة أوّلا مع إنجي باريس من Demanumea

     

    أصبحت Demanumea، العلامة التجارية الإيطالية لحقائب اليد النادرة، متوفرة في أسواق منطقة الشرق الأوسط من خلال تعاون فنّي مع سيّدة الأزياء الراقية، مصمّمة الأزياء، المؤسّسة والمديرة التنفيذية لمجموعة إتوال، إنجي شلهوب.

     

    إذا كنت قد اخترت إطلالتك للاحتفال بعيد الحبّ ولكنّك لم تقرّري على الأكسسوارات بعد فننصحك بهذه المجموعة التي تحمل لمسة فنيّة فريدة وحصرية. تعبّر الحقيبتان Aurora وVega بالكامل عن هذا الاتحاد الساحر والخلاّق بين اسمَين بارزَين في عالم الموضة؛ فتمتّعي بأناقة لا مثيل لها باختيارك قطعة عصرية رائعة.

  • أناقة لافتة من Ted Baker

    كوني أنيقة في عيد الحب مع تيد بيكر لطلة رومانسية أكيدة في هذه الأمسية الرائعة.

     

    البسي هذا الفستان الجميل والمميّز بقصّته الناعمة الأنيقة التي سوف تمنحك كلّ التألّق ببساطة مطلقة. ومن خلال تفاصيل الدانتيل فيه وتطريزات الزهور، أبهري الحبيب في هذا التصميم الساحر. نسّقي معه مجوهرات فريدة واحملي في يدك حقيبة كلاتش مميّزة.

     

  • إطلالة باريسية مع Elie Saab

    ImaxTree@

    قدّم المصمم العالمي إيلي صعب مجموعته لربيع وصيف ٢٠١٨ خلال أسبوع الموضة الأخير في باريس للأزياء الراقية فأبهر الجميع بأزياء تناجي الحلم الباريسي.

     

    إذا كنت مدعوّة إلى حفل رومانسي رسميّ للاحتفال بعيد الفالنتاين، فيمكنك أن تعتمدي هذا الفستان المميّز بتفاصيله، من الريش على الأكتاف وصولاً إلى الذيل الطويل والتطريزات التي تغطّيه من الأعلى. نسّقي معه أكسسوارات فضيّة اللون لتناقض ساحر وفريد.

  • تطريزات الزهور مع Michael Kors

    اختاري هذه الإطلالة التي تتميّز بلمسة انتعاش ربيعية لسهرة رومانسية على البحر أو في الهواء الطلق.

     

    تكشف الأزهار ثلاثية الأبعاد عن إبداع فريد في عالم الأزياء وتعكس هنا قطعة مفعمة بالأنوثة. نسّقي مع هذا الفستان باللون الأحمر أكسسوارات أنيقة بدرجات ألوان حيادية وأضيفي حزاماً رفيعاً لكي تكمّلي الأسلوب بأجمل طريقة.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع