أجمل هدايا عيد الحب من المجوهرات الراقية

Sara Ahmed
  • 123rf Oleg Gekman

     

    تنتظرين هدية من شريك حياتك في عيد الحب؟ اختاري قطعة المجوهرات التي تفضليها من أشهر الماركات العالمية.

     

    ليس هناك أجمل من قطعة مجوهرات تزين معصمك أو أصبعك أو عنقك في عيد الحب. مع اقتراب عيد الحب، تقدم الماركات العالمية قطع من المجوهرات المصممة خصيصاً للتعبير عن شعور الإمتنان والحب. يبرز اللون الأحمر في قطع المجوهرات بمجموعات عيد الحب فنجد الياقوت والألماس الأحمر يزينون المجوهرات للاحتفال بالفالنتاين. بدءاً بالخواتم، الأساور، القلادات ووصولاً إلى الأقراط، ستجدين في كل علامة ما تفضلينه وما يناسبك لتتألقي في سهرة عيد الحب بإطلالة رائعة لقضاء أمسية مميزة مع شريكك.

     

    اكتشفي أهم هدايا المجوهرات الراقية لعيد الحب من مختلف الماركات العالمية.

  • مجموعة سواروفسكي لعيد الحب

     

    تعدكِ سواروفسكي بالتألق في عيد الحب مع مجموعة من المجوهرات الفاخرة أطلقتها ضمن حملة BrillianceForAll.

     

    تتميز هذه المجموعة بتصاميم غير تقليدية تعبر عن الحب؛ فبالإضافة لتصميم القلب التقليدي نجد في المجموعة العديد من رموز الحب الأخرى التي تضفي عنصر جمالي ورومانسي على المجموعة. تصميم العقدة هو أيقونة المجموعة والتي استوحتها ناتالي كولين من عقدة الوشاح التي ترمز لوعد الحب الأبدي. برز في المجموعة الخاتم المزدوج والسوار العريض بتصميم العقدة مع قطع الحلي التي تناسب الاستخدام اليومي وتلبي أذواق الجميع. تضم المجموعة تشكيلة Lifelong و Lovely والتي تضم قطع من المجوهرات المرصعة بالكريستالات الشفافة والمطلية بطبقة من الروديوم والذهب الوردي التي ستجعلكِ تتألقين بمزيد من البريق في يوم الحب.

  • هدية عيد الحب من تيفاني أند كو

     

    تشكيلة فريدة من المجوهرات الألماسية المرصعة بالياقوت التي تقدمها لكِ علامة تيفاني آند كو في عيد الحب.

     

    تدعوكِ علامة تيفاني آند كو لقضاء أمسية عيد الحب بإطلالة تنبض بالبريق مع مجموعة من المجوهرات الراقية تأتيكِ في صندوق أرزق أنيق. تضم العلبة مجموعة متنوعة من المجوهرات التي يمكنكِ من خلالها اختيار ما يناسب ذوقك ما بين عقد Tiffany Cobblestone من البلاتينوم مع الياقوت والألماس، دبوس Tiffany Enchant® بتصميم التنين الطائر، قلادة Tiffany Keys بتصميم مفتاح بقلب على شكل النجمة من البلاتينيوم مع الياقوت الأحمر والألماس، أقراط Tiffany Soleste® المتدلية بالتصميم الكمثري، عقد Smile Tiffany T  من الذهب الأبيض و خاتم Tiffany & Co Schlumberger® Sixteen Stone من الذهب الوردي المرصع بفصوص من الياقوت والألماس. اللون الأحمر الذي نجده في جميع قطع المجموعة سيشعل الأجواء ويمنح إطلالتك جاذبية لا تقاوم.

  • مجوهرات "انتصار س"

     

    تقدم لكِ مجوهرات "انتصار س" مجموعة عقال احتفالاً بعيد الحب هذا العام.

     

    أفضل تذكار يمكن لأي سيدة أو فتاة أن تقتنيه في عيد الحب هو قطعة من المجوهرات. تعدكِ علامة "انتصار س" للمجوهرات الراقية بالحب الأبدي مع مجموعتها عقال المستوحاة من شكل العقال والذي يُعد رمزاً للشرف والفخر بالتراث العربي. يعد العقال قطعة أساسية في الزي التقليدي لدول الخليج العربي، لهذا السبب استوحت منه الشيخة انتصار تصميم قطع المجموعة ونجحت في تحويله لسوار فاخر يحوي تفاصيل متناهية الدقة. ومن المعروف في التراث العربي أن تقديم العقال الذي يرتديه الرجل لشخص آخر هو تعبير عن الثقة والمودة وهو ما يمنحه الرجل لشريكته من خلال هذه المجموعة؛ أي، عكس مشاعر الحب والمودة والاحترام. الجديد في هذه المجموعة هو إضفاء لمسة مبتكرة حيث تجدين في هذا السوار مخزن مخبأ تحت المشبك يمكنكِ أن تضعي فيه قطرات من عطركِ المفضل، أو عطر شريككِ،  من خلال حبات الشمع الموجودة به التي تمتص الرائحة وتبقى عالقة فيها لفترة طويلة لتذكركِ دائماً بلحظاتك الرائعة. القطع من الذهب الأصفر، الأبيض والوردي عيار 18 قيراط المرصعة بفصوص من الألماس ومصنعة بحرفية إيطالية فاخرة.

  • سوار توري بورش لعيد الحب

     

    تصميم جديد ومختلف لشكل السوار التقليدي تقدمه لكِ علامة توري بورش للإحتفال بعيد الحب.

     

    بعيداً عن التصاميم التقليدية لشكل السوار الدائري، اختارت علامة توري بورش شكلاً جديداً للسوار بتصميم مستطيل.يأتي السوار بتصميمين كل منهما يحمل رسالة مختلفة، الأولى هي Love والأخرى هي Divine بشكل بارز مرصع بالكريستالات اللامعة. السوار مطلي بالذهب، وبتصميمه البسيط، يمكن ارتداؤه كإكسسوار يومي على أي قطعة من أزياءك سواء في إطلالاتك النهارية أو المسائية.

  • ساعة وسوار آجنر

     

    تحتفل علامة آجنر AIGNER بعيد الحب على طريقتها مع مجموعتها الجديدة المصممة برومانسية وأناقة.

     

    تقدم لكِ علامة آجنر ساعة وأكسسوارات مصاحبة لها لتسجلي لحظاتك السعيده في عيد الحب. تتكون المجموعة من ساعة، سوار، زوج من الأقراط وقلادة، وتحمل جميعها الشكل الأيقوني لحدوة الحصان.  أما ميناء الساعة، فقد جاء على شكل حدوة الحصان مع خلفية بالخطوط الوردية المزينة بقلوب صغيرة مرصعة بفصوص من الألماس؛ كذلك الأقراط والقلادة والسوار تحمل قلوباً صغيرة كرمز للحب والرومانسية. تتوفر المجموعة في ثلاثة ألوان مختلفة لتختاري منها ما يناسبك وتزيني إطلالتك في عيد الحب.

  • مجوهرات معوض لعيد الحب

     

    تقدم دار معوض للمجوهرات الراقية تشكيلة جديدة احتفالاً بعيد الحب وإحياءاً لأجواء الرومانسية.

     

    في عيد الحب لهذا العام، تدعوكِ دار معوض للتألق بهدايا مميزة بتصميمات القلوب التي تنبض بالحب والسعادة. تضم التشكيلة مجوهرات من المجموعات الأيقونية للعلامة مثل مجموعات زهرة الخلود ومجموعة روزوايت التي تتسم القطع فيها بتصاميم الورود المرصعة بالألماس. تشمل المجموعة قلادات مصممة من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراط والمرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة. أما مجموعة لوف M فتضم تصميم القلب على شكل حرف الـ M الذي يرمز لشعار مجموعة المعوض.

     

  • علامة شيروتي 1881

     

    اشتهرت علامة شيروتي 1881 التجارية بتصاميمها الجديدة والعصرية، ولعيد حب هذا العام تقدم لكِ قلادة مميزة لتزيني إطلالتك في هذا اليوم.

     

    احتفلي هذا العام مع علامة شيروتي 1881 مع قلادة ثمينة بتصميم القلوب المرصعة بفص من الألماس في الوسط. تصميم القلادة مبتكر ويمكنكِ ارتداؤها مع الأزياء ذات الصدر المفتوح، أو جمعها بتصميم دائري أنيق مع الياقات وملابس السهرة لتجددي إطلالاتك اليومية.

  • مجموعة شانيل Bouton de Camélia

     

    مجموعة تنبض بالأناقة والرومانسية تقدمها لكِ علامة شانيل لتتألقي في عيد الحب.

     

    أطلقت علامة شانيل أحدث مجموعاتها للمجوهرات Bouton de Camélia والتي تضم مجموعة من القطع الأنيقة بتصميم زهرة الكاميليا الأيقونية للعلامة والمفضلة لمدام كوكو شانيل. برزت في المجموعة قلادة Impression Camélia المصممة بشكل فريد مع السلاسل المتعددة التي تجتمع في النهاية وتزينها زهرة الكاميليا البارزة. القلادة من الذهب الأصفر المرصعة بـ 54 فص من الألماس.

  • مجوهرات بياجيه روز

     

    دللي إطلالتك في عيد الحب لهذا العام بمجوهرات مزينة بالورود من علامة بياجيه.

     

    لا شيء قد يعبر عن الحب أجمل من باقة ورود رائعة كرمز لعشق أبدي والتي تهديها لكِ علامة بياجيه في عيد الحب لهذا العام من خلال مجموعة بياجيه روز. تضم المجموعة خاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بتصميم الحبل يتوسطه زهرة مزدانه بفص من الألماس الأبيض مع حجر من الياقوت الزهري بجانب الوردة التي ترمز لشغف العاشقين والحب الأبدي. تضم المجموعة أيضاً زوج من الأقراط التي يتمثل فيها الدقة اللامتناهية في تصميم بثلاث وردات يتوسطها فص من الألماس وقلادة أنيقة تحمل زهرة بياجيه الآسرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع