أفكار في عيد الحب للعلاقات عن بعد

Fatima-Zahrae
123rf rido

 

بالرغم من المسافات، يمكنكِ أن تحتفلي رفقة حبيبكِ بعيد الحب. إليك مجموعة من الأفكار في عيد الحب للعلاقات عن بعد.

 

قد يبدو عيد الحب يوماً غير ساراً بالنسبة للعشاق الذين يبعدون عن بعضهم البعض بمسافات كبيرة. قد ينتابهم الأسى بسبب عدم قدرتهم على قضاء وقت رومانسي والإستمتاع بقرب أحبائهم منهم والإحتفاء بعلاقاتهم وتقديم الهدايا. إلا أن المسافات البعيدة لا يجب أن تكون عائقاً يمنع المحبين من الإستمتاع بعيد الحب ومشاركته سوياً. من جهتنا، سنقدم لكم في الفقرات التالية بعض الأفكار التي يمكنها أن تساعد العشاق على الإحتفال بهذا اليوم بالرغم من بعد المسافات.

 

الإعداد لعشاء مشترك أو حضور حفلة أو فلم

يمكنكما ترتيب وقتكما لتناول العشاء معاً في نفس الوقت وليقم كل واحد منكما بتحضير طبقه المفضل، ثم الإجتماع أمام شاشة الكمبيوتر وتناول عشاء مشترك إفتراضي؛ وإذا كان الأمر متاحاً، يمكن لأحدكما أن يرسل للآخر وجبته المفضلة عبر خدمات التوصيل المتنوعة.

 

إن عدم قدرتكما على اللقاء في ذلك اليوم لا يعني أبداً أن تقضيا اليوم في المنزل كل واحد بمفرده. يمكنكما الترتيب للخروج ومشاهدة أحد الأفلام أو العروض الكوميدية ومشاركة الأحداث فيما بعد على شبكة الإنترنت أو القيام بمغامرة ومشاركة الصور بينكما لتكون ذكرى لطيفة لهذا اليوم.

 

تقديم الهدايا ورسائل عيد الحب

يمكنكِ أيضاً صناعة هدية يدوياً، مثل رسالة مزينة بالقلوب والورود أو ألبوم صور يجمعكما أو أي هدية تظهر أنكِ قد قضيت الوقت في إعدادها لإسعاد الطرف الأخر، وإشعاره بأنه على البال وفي القلب.

 

في حالة كانت الوسيلة الوحيدة للتواصل بينكما هي الرسائل الإلكترونية، يمكنكِ البدء في إرسال رسائل عيد الحب قبل حلول هذا اليوم بإسبوع على سبيل المثال. كما يمكنكِ أن ترفقي هذه الرسائل بالصور التي تعبر عن الحب أو يمكنكِ إرسال رسائل مكتوبة عبر البريد.

 

إرسال الهدايا والرسائل المتعددة

يمكنكِ إعداد سلة من الأشياء المحببة لحبيبكِ بحيث تصله في يوم عيد الحب كهدية مميزة منكِ. يمكن لهذه السلة أن تحمل عطركِ المفضل لتذكيره بكِ وملابس تشعره بالدفء، كما يمكن أن تحتوي على بعض الحلوى وغيرها من الأشياء اللطيفة التي تبقي شعلة الحب متأججة حتى عن البعد.

 

يمكنكِ إرسال مجموعة من الرسائل التي تناسب مواقف متعددة ومختلفة والتي يمكن للطرف الأخر أن يفتحها عند الحاجة؛ مثلاً: افتح هذه رسالة عندما تشعر بأنكَ تفتقدني وهذه الرسالة افتحها عندما تشعر بالوحدة وهذه عندما تشعر بالحزن، إلى أخره من المواقف التي يحتاج فيها حبيبكِ مساندتكِ وحبكِ.

 

المواظبة على التواصل والتذكير بحبكما

يمكنكما عد الأيام الباقية على لقائكما ووضع ورقة في إناء في كل يوم بها أكثر شيء يحبه كل واحد فيكما في الآخر. وعند لقائكما، يمكنكما تبادل الأوراق ليعرف كل منكما مقدار حب و اشتياق الطرف الآخر.

 

إحرصا على أن تتصلا ببعضكما أول شيء في الصباح وأخر شيء قبل النوم، لتشعرا بأن المسافات لم و لن تستطيع إبعادكما أو تفريقكما وأنكما وإن كنتما بعيدان جسدياً فأنتما قريبان روحياً وتساندان بعضكما البعض وحاضران معاً في كل المواقف.

 

إختارا عيد الحب الخاص بكما

إذا مر عيد الحب وأنتما بعيدين عن بعضكما، فلا يعني هذا ألا يكون لكما يومكما الخاص. رتبا للإحتفال بيوم عيد الحب بعد لقائكما وحتى لو كان هذا اللقاء في مارس أو أبريل أو أي شهر آخر.

 

إذا كانت الظروف تسمح لكِ بالقيام برحلة لزيارة حبيبكِ في يوم عيد الحب أو يمكنكما الترتيب للقاء في مكان آخر معاً والإحتفال بهذا اليوم، فهذا أروع ما يمكنكما القيام به في هذا اليوم. يؤكد هذا السفر مدى قوة الحب بينكما وأن علاقتكما تقف ضد كل التحديات والعقبات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع