أحلى هديّة لعيد الحبّ

Samar Maatouk
  •  

    دلّلوا من تحبّون في عيد الحبّ من خلال اختيار الهديّة الأروع من علامات تجارية شهيرة والتي تناسب أذواقهم وتمنحهم كل الأناقة والتميّز.

     

    ها قد اقترب عيد الحبّ وربّما لم تختاروا بعد الهديّة التي سوف تميّز الحبيب وتفرح قلبه. فغالباً ما يترافق عيد الفالنتاين بالشوكولاته ودمى الدببة والورود! ولكن، هناك الكثير من الهدايا الفاخرة أيضاً التي يمكن أن تنسجم مع عيد الحبّ وتسعد قلب الشريك.

     

    إليكم بعض الأفكار لاختيار الهديّة الأجمل لهذا العيد.

     

  • نظّارات شمسية معدنية منحوتة من Alexander McQueen

     

    تتميّز هذه النظّارات الشمسية بقضيب معدني مقوّس، يعتلي الجزء الأمامي من الإطار والأصداغ، والملفت أنّه مصمّم من قطعة معدنية واحدة.

     

    طُرح هذا التصميم على شكل نظّارات خفيفة الوزن من دون إطار أو نظّارات مستطيلة مصمّمة من الأسيتات. وتتوفّر إطارات إضافية كبيرة ومفعمة بالأنوثة، مستطيلة أو مربّعة، مع حشوة معدنية ملتوية بين الإطار والعدسات. تحمل هذه النظّارات بصمة إيطالية، ومن خلال لونها الأحمر، تعتبر هديّة مناسبة لعيد الحبّ.

  • أكسسوارات مشبّعة بالحب من Bulgari

     

    تحتفل العلامة التجارية بولغري بعيد الفالنتاين عن طريق إطلاقها مجموعة أكسسوارات مبهرة مليئة بالشغف والحبّ تحمل إسم Serpenti in Love.

     

    يبرز قلب مغطّى بالمينا ليشكّل حليّة ساحرة في كل قطعة من المجموعة وقد نُقش مع النمط السداسي الأيقوني الذي يحاكي حرشفات الأفعى. وبشكل متدلّ من المشبك على شكل رأس الأفعى، ينقل رسالة الحبّ في حقيبة سيربنتي فوريفير الشهيرة. تتوفّر الحقائب لعيد الحب باللون الأحمر مع إطار أسود أو بالعكس وتجمع الإحساس والرومانسية بغموض ساحر لتفرح قلب كل امرأة.

  • هدية رائعة من Michael Kors

    MICHAEL Michael Kors

     

    دللوا من تحبّون بهذه الهديّة الجذابة من مايكل كورس والمثالية للمرأة المتألّقة والساحرة.

     

    تعزز أعمال التطعيم بالزهور حقيبة مايكل كورس الصغيرة للظهر، Rhea، المتميّزة بشخصيّة عصرية. تمتاز هذه الحقيبة المدمجة لكل الأغراض بجزئين رئيسيين مع سحّاب وبجيب واحد أصغر مع سحّاب في الأمام للحفاظ على تنظيم الأغراض. هي الهديّة الأروع لكل سيدة تعشق الأناقة والعمليّة في الوقت ذاته.

  • أحمر جذاب مع Carolina Herrera

     

    تقدّم هدايا كارولينا هيريرا القطع الأكثر رغبةً لهذا الموسم والمثالية لأحبائكم في عيد الحب.

     

    سواء كانت قطع أكسسوارات أنيقة وفريدة للنساء من مجموعة CH Insignia أو أحذية اللوفر الكلاسيكية للرجال، تعبّر هذه المجموعة عن روح الفخامة الخالدة. أناقة في غاية البساطة تنضح من هذه الابتكارات بلونها الأحمر الجذاب الذي يترجم أجواء عيد الحبّ على أكمل وجه.

  • لرجل أنيق من Mr Porter

     

    في عيد الحبّ هذا، فاجئي الحبيب بهديّة مميّزة من وجهة الأناقة الأولى للرجال Mr Porter.

     

    يحتفل الموقع الإلكتروني للتسوق Mr Porter الخاص بالأزياء الرجالية بعيد الفالنتاين مع مجموعة جذابة سوف تُشعر من تحبّين بالتميّز أكثر. اختاري أزرار الأكمام الرائعة من ديكن أند فرانسيس المصممة على شكل صاروخ وباللونين الأحمر والفضيّ، أو هذا السوار من بياجيه من الذهب الأبيض والألماس أو حتّى ساعة يونفورم ويرز من الفولاذ المقاوم للصدأ والجلد لأناقة لا تضاهى.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع