كيف تختاري هدية عيد الحب المناسبة؟

Fatima-Zahrae
123rf Kamil Macniak

 

مع إقتراب عيد الحب، لابد أنكِ تفكرين في شراء هدية لحبيبكِ، إذا كان كذلك؟ إليكِ بعض الأفكار لمساعدتكِ على اختيار الهدية الأنسب.

 

هل تجدين صعوبة في تحديد الهدية اللائقة بحبيبكِ في يوم عيد الحب؟ لست الوحيدة، فالعديد من العشّاق يعيشون نفس المشكلة وخاصة هؤلاء الذين هم في بداية علاقاتهم ولم يتعرفوا بعد بشركائهم بالصورة الكافية لمعرفة الهدية المناسبة لهم والتي يمكنها أن تثير إعجابهم.

 

يمكن للهدية أن تكون خير سفير لقلب من تحبين أو على العكس قد تسيء إلى صورتكِ وتقلل من حظوظكِ. لذلك، عليكِ أن تختاري هديتكِ بعناية وأن تجعليها مفعمة بالمعاني الجميلة والمستبشرة بعلاقة طويلة الأمد وقوية ورائعة وفي نفس الوقت لا تجعل منكِ شخص متلّهف ويائس.

 

بحسب خبراء العلاقات ليس عليكِ أن تلجئي لإختيار هدية شخصية في عيد الحب إلا إذا كنتِ متأكد للغاية من مشاعركِ. يمكنكِ أن تكوني رقيقة ورومانسية كما تشائين ولكن إحرصي على عدم المبالغة في الأمر حتى لا تأتي الهدية بنتيجة عكسية.

 

عشاء رومانسي وموسيقى

يمكنكِ أن تعدي عشاء رومانسي في مكان يتمتع بالدفيء والحميمية، كما يمكنكِ أن تنتقي مجموعة من أغنيات الحب والموسيقى الرقيقة لتضفي على الجو سحراً وجمالاً، ستكون بمثابة ذكرى رائعة ليوم عيد الحب. يمكنكِ أيضاً أن تنتقي علبة من قطع الحلوى المحببة لديه والتي تتفنن المتاجر في عرضها في هذا الوقت من العام، مع هدية أخرى مثل العطر أو مجموعة شاي أعشاب بنكهات غنية.

 

فيما يلي سنحاول أن نساعدكِ لإختيار الهدية المناسبة لمرحلة الحب التي تعيشينها حالياً ونعرض عليكِ بعض الأفكار المبتكرة في يوم عيد الحب.

 

للعلاقات الحديثة من شهر إلى ثلاثة أشهر

في بداية العلاقات عليكِ أن تختاري هدية بسيطة مثل الشوكولاتة والعطر وليس عليكِ أن تبالغي أبداً أو تختاري هدية ثمينة في هذه المرحلة. يمكنكِ أيضاً أن تختاري باقة من الشموع المعطّرة أو كوب جميل الشكل من أكواب القهوة مزين بالقلوب الذهبية أو الحمراء. أحرصي على أن تكون هديتكِ معبرة وبسيطة في ذات الوقت.

 

للعلاقات من ثلاثة أشهر وحتى ستة أشهر

تعد المجوهرات من الهدايا التي يعشقها الجميع بلا استثناء، ليس عليكِ أن تبالغي في شرائها ودفع مبلغ ضخم، هناك أساور صغيرة الحجم وغير مكلفة تحمل في نهايتها قلب صغير يكون خير معبّر عن مناسبة عيد الحب. يمكن للهدية أيضاً أن تكون مصنوعة من الفضّة وليس الذهب، لكن عليكِ أن تختاري الشكل المناسب والذي يعبر عن مشاعركِ وعن المناسبة. لا تشتري خاتم لحبيبكِ لكون ذلك قد يحمل معنى آخر وأنكِ تودين الإرتباط به مما يظهركِ إمراة يائسة ومستعجلة.

 

يمكنكِ أيضاً أن تشتري هدية تعبّر عن وظيفة أو إهتمام حبيبكِ أو تقومي بطلب قطع من الشوكولاتة بتصميم يناسب وظيفته أو إهتماماته. يمكنكِ أيضاً أن تختاري هدية تناسب حالة الجو، إذا كان شديد البرودة يمكنكِ أن تختاري كوفية مناسبة مع زوج من الجوارب التي تحمل عليها نقوش قلوب.

 

العلاقة من ستة أشهر إلى سنة

يمكنكِ في هذه الفترة من العلاقة أن تقدمي هدية قيمة في عيد الحب إحتفاءاً بالعلاقة، مثل ساعة من ماركة حبيبكِ المفضلة، ففي هذه المرحلة تكونان أكثر معرفة ببعضكما البعض وبالإهتمامات التي تشغل كل منكما وتشاركتما الكثير من الأشياء والمواقف والأحداث.

 

هذه الساعة يمكنها أن تكون خير معبر عن كلمة "أحبكَ" برقي وجمال، يمكنكِ أيضاً إرفاقها مع بعض الكلمات المعبرة مثل كل عام وأنتَ حبيبي، يمكنك أيضاَ إختيار صورة رائعة تجمعكما معاً ووضعها في إطار جميل مزيّن بالقلوب.

 

العلاقة من عام وأكثر

في هذه الحالة تكون العلاقة بينكما وثيقة وعليكِ أن تخططي لعشاء رومانسي وتخططي ليوم كامل خارج المنزل. إذهبا إلى أحد المطاعم الراقية وتناولا عشاءاً شهياً وتحلية لذيذة. اتركا لبعضكما في الصباح رسالة معبرة عن مشاعركما تجاه بعضكما البعض، مع وردة حمراء نديّة. يمكنكما الآن إختيار هدية شخصية مثل الملابس ومجموعة العناية بالجسم وغيرها من الأشياء الشخصية.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع