باقة ورود تصلكِ في رولز رويس في عيد الحب 2018

Sara Ahmed

 

يتنافس العشاق مع اقتراب عيد الحب على التعبير عن مشاعرهم من خلال تبادل الهدايا المفعمة بالرومانسية.

 

تظل الزهور واحدة من أجمل الهدايا لتقديمها يوم عيد الحب لجعل هذا اليوم ذكرى مميزة لا يمكن نسيانها. مع اقتراب عيد الحب في شهر فبراير القادم، تقدم ميزون دي فلور، العلامة المعنية بخدمات ترتيب وتنسيق الزهور، خدمة جديدة من نوعها لزبائنها وعملائها للاحتفال بيوم الفالنتاين بطريقة مختلفة. هذه الخدمة الجديدة هي توصيل باقات وصناديق الزهور إلى الحبيبة بسيارة رولز رويس ذات الطراز الكلاسيكي الفاخر "فانتوم كوبيه" لتمنحكِ هدية غير تقليدية في عيد الحب.

 

هذه اللفتة من علامة ميزون دي فلور فريدة ومختلفة عن الشكل المعتاد في توصيل الزهور بطريقة فاخرة. فضلاً عن هذا فإن زهور ميزون دي فلور تتميز بعمرها الطويل، واحتفاظها برونقها الطبيعي لفترة طويلة مع صناديق ذات تصاميم كلاسيكية وفاخرة مستوحاة من النمط الفرنسي الأنيق، وهو ما يمنحكِ هدية تنبض بالفخامة والأناقة.

هذا وقد صرحت بريَا جيلي، مؤسسة ميزون دي فلور عن فكرتها للاحتفال بعيد الحب لهذا العام قائلةً : "أحببنا هذه المرة أن نجعل الإحتفال بعيد الحب ذو نكهة مميزة، سواء في طريقة تنسيق الزهور وألوانها وحتى في طريقة توصيلها لننقل هذا الكم من المشاعر والحب". وأضافت: "لطالما لمست علامة ميزون دي فلور شغف المجتمع الإماراتي لكل ما هو جديد وفاخر واهتمامهم بالتفاصيل الدقيقة، لذلك حرصنا على تقديم هذه الخدمة الحصرية تزامناً مع عيد الحب ".

 

تأتيكِ الزهور في صناديق فاخرة من الأكريليك باللون الأسود أو الأبيض تحمل توقيع ميزون دي فلور بالخط الذهبي الأنيق. تتوفر الزهور في تشكيلات متنوعة من الألوان ابتداءاً من الأحمر الكلاسيكي المرتبط بعيد الحب وحتى الألوان الفاتحة كالوردي والأرجواني، وتتميز جميعها بالنضارة والاحتفاظ بملمسها ورونقها لفترة طويلة بفضل زراعتها في التربة الغنية بالأكوادور.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع