تفاصيل الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

Ahmed Ibrahim

ما رأيكم بالحلقة الاولى من الموسم الرابع من #MBCTheVoice ؟

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

 

انطلقت مساء أمس السبت الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس في موسمه الرابع، وشهدت ثاني حلقات مرحلة المواجهة بالبرنامج أجواء تنافسية مشتعلة بين حكام لجنة ذا فويس عاصي الحلاني ومحمد حماقي وأحلام وإليسا، هذا فضلا عن العروض القوية التي شهدتها الحلقة بين المتسابقين مما جعلت المهمة صعبة على المدربين في اختيار المواهب صاحبة الصوت الأفضل للتأهل إلى العروض المباشرة خلال الحلقات القادمة.

 

وبدأت الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة ببرنامج المواهب الشهير"ذا فويس" الموسم الرابع بفريق النجم اللبناني عاصي الحلاني، وكانت المواجهة بين ثلاث متسابقين وعليه الاختيار من بينهم على موهبة واحدة فقط للتأهل للعروض المباشرة القادمة. وكانت المواجهة الثلاثية لفريق عاصي بين المتسابقين آية دغنوج، وسلطان صالح، وأحمد عبد السلام، وظهروا على حلبة المسرح وهم يؤدون أغنية الدويتو الجميلة "لو كان بخاطري" مابين راشد الماجد وآمال ماهر.

 

وفور انتهاء العرض احتار النجم عاصي الحلاني كثيرا في الاختيار من بينهم، ولجأ إلى الفنانة الإماراتية أحلام طالبا مساعدتها، ولكنها تخلت عنه لأنها تخطط لخطف أحد المتسابقين الثلاث إلى فريقها إذا لم يختاره عاصي. وبعد حيرة شديدة، قرر عاصي أن يوقع اختياره على المتسابقة آية دغنوج لمواصلة مرحلة العروض المباشرة في الحلقان القادمة. وقبل مغادرة كلا من أحمد عبد السلام وسلطان صالح، فاجئت أحلام الجميع وضغط على زر الخطف وخطفت المتسابق سلطان صالح، وبذلك تكون قد نجحت أحلام في تهديدها لعاصي بحلقات مرحلة الصوت وبس عندما توعدت له بخطف سلطان منه بعدما شعرت بالقهر من عدم ضمها له بفريقها.

 

ثم واصلت الحلقة عروضها المبهرة وانتقلت المنافسة لفريق نجم الشباب محمد حماقي لتكون فقرته من أصعب الفقرات خلال الحلقة، نظرا للأصوات المميزة والرائعة الي يضمها بفريقه، وعليه الاختيار من بينها على الصوت الأفضل. وكانت المواجهة الأولى بفريق حماقي تضم المتسابقين المصرية رنا عتيق والسودانية لينا القاسم اللتان قامت بغناء مقطع من أغنية"ودارت الأيام" لأم كلثوم. ولأن الصوتين كانوا رائعين فكان حماقي بموقف لا يحسد عليه على الإطلاق.

 

وعلى الرغم من اختيار كلا من أحلام واليسا المتسابقة السودانية لينا القاسم، إلا أن عاصي اختار رنا عتيق. وفي النهاية حسم محمد حماقي الموقف وأوقع اختياره على المتسابقة المصرية رنا عتيق ومنحها فرصة التأهيل الى حلقات العروض المباشرة. ثم استمرت المواجهة بفريق حماقي وتنافس ثلاث متسابقين على الحلبة في المواجهة الثانية وهم الياس المبروك، وقمر المنصور، ورينا دي. وشعر حماقي كثيرا بالحيرة حتى أن دعمته الفنانة إليسا وفي نهاية الأمر اختار الياس المبروك.

 

وانتقلت المنافسة الساخنة بعد ذلك بفريق نجمة الخليج العربي أحلام الشامسي بين موهبتين رائعتين وهما المتسابقة العراقية دموع تحسين، والمتسابقة همسة منيف. وقدمتا الثنائي عرضا مذهلا لأغنية "مثل النسيم" للفنانة نوال الكويتية. وهذه المواجهة تسببت في حيرة جميع المدربين بسبب تأدية دموع وهمسة الساحرة، وبعد الحيرة الشديدة قررت احلام أن تختار دموع تحسين لاستكمال مرحلة العروض المباشرة القادمة.

 

كما وشهدت المواجهة الثانية بفريق أحلام حضور قوي بين الموهبتين نهاد ضريف وسهى المصري، وتأديتهما لأغنية "صافي" لأسماء المنور. ولاقت المواجهة بينهما تفاعلا كبيرا من قبل الحاضرين، ولكن بعد وصلة غزل مستمرة بصوت نهى أوقعت أحلام اختيارها لها بنهاية العرض. وفي ختام الحلقة السابعة ببرنامج ذا فويس، والثانية بمرحلة المواجهة انطلقت المنافسة بفريق النجمة اللبنانية إليسا بأولى مواجهتها بالحلقة بين المتسابقين ساجدة الخطابي وأحمد الحلاق بأغنية "حول يا غنام".

 

ومن شدة قوة عرض المتسابقين عبرت اليسا عن حبها الشديد لفريقها، واختارت بالنهاية احمد الحلاق، وصعدت إلى حلبة المسرح معتذرة لساجدة لعدم اختيارها لها. لتنتقل المواجهة الثانية بفريق إليسا بين كلا من المتسابق الكويتي حسن العطار، والمتسابقة سميرة براهيمية، وبعد عرضهما القوي معا قررت اليسا أن تختار حسن العطار للإستمرار في العروض المباشرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع