تفاصيل الحلقة السادسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

Ahmed Ibrahim

ما رأيكم بالحلقة الاولى من الموسم الرابع من #MBCTheVoice ؟

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

 

انطلقت الحلقة السادسة من برنامج المواهب الشهير ذا فويس في موسمه الرابع مساء أمس السبت، وبادر البرنامج بإطلاق أولى حلقاته بمرحلة المواجهة والتي شهدت الحلقة مشاعر منسجمة كثيرة بين حيرة وتوتر حكام لجنة التحكيم النجم عاصي الحلاني وأحلام واليسا والسوبر ستار محمد حماقي نتيجة مواجهتهم لصعوبة الاختيار مابين المواهب بفريقهم لتأهيل الصوت الأفضل إلى المرحلة النهائية والفوز باللقلب.

 

كما وشهدت الحلقة السادسة من أولى حلقات مرحلة المواجهة ببرنامج ذا فويس الموسم الرابع خاصية خطف المتسابقين من فرق المدربين لبعضهم البعض، واستخدم المدربين هذه الخاصية لأول مرة بعد أن تم اضافتها للمرة الأولى ضمن قواعد البرنامج الجديدة في الموسم الرابع. وبدأت الحلقة بفريق النجم محمد حماقي ومواجهة المتسابقيتين هالة المالكي وشيماء عبد العزيز بغناء أغنية "قال جاني بعد يومين" للنجمة سميرة سعيد.

 

 وبعد حيرة الاختيار بينهما قرر حماقي أن يأهل شيماء عبد العزيز إلى المرحلة القادمة، ولأن هالة المالكي موهبة غنائية رائعة فخطفتها اليسا الى فريقها لتمنحها فرصة أخرى. وتستمر المواجهة بفريق حماقي بين الموهبتين أحمد حافظ وعصام سرحان واختار حماقي المتسابق عصام سرحان دون تردد حتى يتأهل إلى العروض المباشرة.

 

ومن فريق محمد حماقي تنتقل المواجهة لفريق النجمة اللبنانية إليسا بين المتسابقين مروان فقي وخالد حلمي وقاموا بتقديم أغنية للمطرب الخليجي نبيل شعيل الشهيرة "ما أروعك". وترددت اليسا كثيرا في الاختيار مابين الموهبتين الرائعتين حتى أنها دخلت في نوبة بكاء هيستيرية، وتأثرت بشدة ولكنها تماسكت في النهاية ووقع اختيارها على خالد حلمي حتى يستمر بفريقها للمراحل المباشرة القادمة.

 

وتستمر الحلقة السادسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع بمرحلة المواجهة بفريق المغني اللبناني عاصي الحلاني وتواجه كلا من ماريز الفرزلي وأنس الفحاصة. وبعد وقت طويل اختار عاصي المتسابق ماريز الفرزلي وسط دموع وبكاء أنس الذي أثر في عاصي الحلاني وفي قلوب الجميع. وتستمر مواجهة فريق عاصي الحلاني بين يوسف السلطان وعبود أغوب، وبعد حيرة وتوتر اختار عاصي المتسابق يوسف السلطان حتى يتم تأهيله إلى العروض المباشرة.

 

ولأن عبود أغوب يتمتع بصوت رائع فتسبب في حدوث تنافس حار بين النجم محمد حماقي وبين اللبنانية إليسا، واراد كلا منهما في خطف عبود الى فريقهم، ونجح حماقي في ان يضم عبود الى فريقه حتى بمنحه فرصة جديدة الاستمرار في البرنامج بعد أن تخلى عنه عاصي. كما وتسببت مواجهة يوسف السلطان وعبود أغوب في إثارة مشاعر الجميلة أحلام معبرة عن أدائهما الرائع وهو صعوبة الاختيار بينهما مشيرة إلى أنها سوف تنسحب من البرنامج لأنها ظلت تبكي كثيرا منذ بداية عرضهما، الا أن عاصي رد عليها قائلا بأن اضافتها قوية للبرنامج.

 

وتنتهي الحلقة السادسة من ذا فويس بمواجهة فريق الإمارتية أحلام الشامسي بين الموهبة الأولى فيصل الأنصاري، وبين الموهبة الثانية من فريقها نيرمين وهبة ليجتمعا الثنائي في عرض دويتو للمطرب ماجد المهندس وآمال ماهر بأغنية "اعترف".وبعد هذا العرض المذهل اختارت احلام المتسابق فيصل الانصاري مشيرة إلى أنه لم يقدم بعد أدائه القوية التي تنتظره في الحلقات القادمة. وفي اللحظات الأخيرة قرر عاصي الحلاني أن ينقذ نيرمين وهبة وحرص على ضمها إلى فريقه وخطفها من أحلام حتى يمنحها فرصة جديدة للتأهيل إلى العروض القادمة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع