تفاصيل الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

Ahmed Ibrahim

ما رأيكم بالحلقة الاولى من الموسم الرابع من #MBCTheVoice ؟

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

 

انطلقت مساء أمس السبت الحلقة الخامسة والأخيرة من مرحلة الصوت وبس ببرنامج المواهب الاكثر شهرة في العالم العربي "ذا فويس" الموسم الرابع، وانتهت الحلقة بإكتمال فرق أعضاء لجنة تحكيم البرنامج المكونة من النجم اللبناني عاصي الحلاني، والمطرب المصري محمد حماقي، واللبنانية إليسا، والنجمة الإماراتية أحلام الشامسي.

 

وبعد أن اكتملت فرق أعضاء لجنة تحكيم برنامج ذا فويس والتي تضم أروع وأجمل الأصوات، فتم تأهيل المتسابقين للمرحلة الثانية من البرنامج وهي مرحلة المواجهة. وعلى مدار الحلقة حدث تنافس شديد بين المدربين مع افتعالهم العديد من الحيل والحركات من أجل امتلاء مقاعد فرقهم حتى تكتمل، ويتم الانتقال إلى مرحلة المواجهة. كما وشهدت الحلقة بعض المواقف المحيرة والصعبة بين المدربين وهذا الذي جعل الحلقة مميزة ومختلفة.

 

حيث اشتعلت روح المنافسة القوية بين المدربين الأربعة ببرنامج "ذا فويس" في موسمه الرابع، وبدأت الحلقة بلحظات من التأني والحذر في اختيار المدربين للمواهب الشابة بالبرنامج، نظرا لوجود مقاعد قليلة بفرقهم. ومنهم النجم عاصي الحلاني الذي كان متبقي له مقعد واحد فقط وشعر بالحيرة الشديدة خلال الحلقة في اختيار موهبة واحدة فقط حتى يكتمل فريقه.

 

ولكنه لم يستطيع أن يقاوم سحر المتسابق اللبناني بشار الجواد الذي أبهر مسرح ذا فويس بصوته الرائع بعدما قدم عرضه لأغنية "غيبي" لملحم زين. وبعد منافسة شرسة بين الأعضاء نجح عاصي الحلاني في ضم بشار الى فريقه حتى يكتمل الفريق ب12 متسابق. أما النجمة اللبنانية إليسا فكان يوجد لها مقعدين فقط بفريقها وفي بداية الحلقة تمكنت من ضم الموهبة الرائعة إلين مصري التي اختارت أن تكون بفريق إليسا.

 

كما واستطاعت إليسا أن تضم أبرز المواهب التي شهدتها الحلقة الخامسة من البرنامج والذي تسبب في اشتعال المنافسة الساخنة من جديد بين المدربين الأربعة وهو المتسابق الكويتي حسن العطار، الذي قدم عرضا مميزا للغاية أبهر به الجمهور ولجنة التحكيم. حيث أنه أدى أغنيتين بفقرته الأولى كانت أغنية خليجية والأخرى كانت باللهجة الانجليزيه.

 

وبسبب نبرة صوته المدهشة حدث جدال كبيرا بين المدربين حيث هدده عاصي الحلاني بإعتزال الغناء إذا لم ينضم لفريقه، في حين وعدته أحلام بالسفر معها لحضور حفلتها الغنائية القادمة اذا أوقع اختياره عليها. ولكن تمكنت اليسا من الفوز به بعدما قدمت له هي الأخرى وعدا بأنه سوف يحضر معها جميع حفلات المدربين مجانا، إذا إختار أن ينضم لفريقها. وتنتهي المنافسة باختيار المتسابق الكويتي حسن العطار أن ينضم لفريق اليسا وبذلك يكون اكتمل فريقها.

 

واستمرار للمنافسة كان هناك ثلاث مقاعد فارغة بفريق النجم محمد حماقي، وخلال الحلقة تمكن حماقي من التنوع بإختيار الأصوات الرائعة بفريقه. حيث أنه نجح في ضم المتسابقة السودانية لينا قاسم التي أدت أغنية "في انتظارك" لكوكب الشرق أم كلثوم، والمتسابقة لطيفة بوغرة التي أدت عرضها باللغة الإنجليزية. كذلك ضم حماقي الموهبة هالة المالكي بعدما أبهرته بغنائها للفنانة الراحلة وردة الجزائرية بأغنية"على عيني".

 

أما النجمة أحلام استطاعت أن تكمل فريقها بموهبتين فقط، ونجحت باختيار المتسابقة اللبنانية سالي المنصور التي أجبرت المدربين على الاستدارة لها في اللحظات الأخيرة من عرضها. كما واختتمت أحلام الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس بالبرنامج من ضم الموهبة الأخيرة لها بفريقها ، وهي المتسابقة السورية نيرمين وهبة التي أشعلت المسرح بأدائها لأغنية "شعوري نحيتك" للنجمة الراحلة وردة الجزائرية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع