تفاصيل الحلقة الرابعة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

Ahmed Ibrahim

ما رأيكم بالحلقة الاولى من الموسم الرابع من #MBCTheVoice ؟

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

 

عادت المنافسة من جديد هذا الأسبوع بين المدربين الأربعة إليسا وأحلام ومحمد حماقي وعاصي الحلاني وهم أعضاء لجنة تحكيم برنامج ذا فويس في موسمه الرابع، وذلك من أجل الفوز بأجمل واروع الاصوات المشاركة في البرنامج الذي يعرض عبر شاشة ال MBC. في حين كانت الحلقة هذا الأسبوع مميزة ومختلفة كثيرا عن غيرها من الحلقات لأنها شهدت غناء المدربين الأربعة معا على مسرح ذا فويس.

 

حيث انطلقت مساء أمس السبت الحلقة الرابعة من برنامج المواهب الشهير ذا فويس الموسم الرابع، وشهدت الحلقة سباق جديد بين المدربين الأربعة وبين المتسابقين بالبرنامج، وعلى الرغم من أن الحلقات السابقة في الأسابيع الماضية كان يسودها أجواء الضحك والمزاح بين المدربين بسبب تنافسهم وحيلهم المضحكة من أجل الحصول على الأصوات الجيدة للانضمام إلى فرقهم، إلا أن هذا الاسبوع كان يسوده الملل وحالة من الهدوء قليلا، لذلك لجأ النجم محمد حماقي لحيلة لزيادة حماس المدربين والجمهور.

 

حيث قام حماقي بتقديم فقرة غنائية على مسرح ذا فويس، لتشاركه النجمة إليسا وتصعد معه على المسرح، ثم ينضم إليهما عاصي الحلاني واحلام ليشاركوا معهم الغناء، وذلك من أجل السيطرة على حالة الملل التي سادت الحلقة ماقبل الأخيرة من مرحلة الصوت وبس من برنامج ذا فويس. كما غابت عن الحلقة وجود الأصوات القوية بالبرنامج دونا عن أي حلقة أخرى سابقة، هذا بالإضافة إلى تخلي المدربين عن المنافسة واشتعال الغيرة بينهما على الرغم من أنهم كانوا معتادين على إظهار المنافسة الشريفة والغيرة واللجوء إلى الحيل العديدة من أجل إقناع المتسابقين ذات الاصوات الجيدة للانضمام إلى فرقهم.

 

ولكن على مايبدو ان مدربين برنامج ذا فويس كانوا يشعرون بالارهاق والتعب الشديد في هذه الحلقة التي تفصل بينها وبين الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس سوى حلقة واحدة فقط. وانتهت الحلقة الرابعة من برنامج ذا فويس في موسمه الرابع بانضمام عدد من الأصوات الجيدة إلى فرق المدربين حيث تمكن النجم عاصي الحلاني من ضم العدد الأكبر من الأصوات في هذه الحلقة ولم يتبقى له سوى موهبتين فقط حتى يكتمل فريقه.

 

فعلى الرغم من سوء حظ عاصي الحلاني خلال الأسابيع السابقة، إلا أنه هذا الأسبوع تمكن من ضم اكثر من موهبة إلى فريقه، وهم المتسابق سلطان صالح، والمتسابقة ريتا كاميليوس. كذلك أنفذ عاصي زوجين متشاركين من الاستبعاد لتكون هذه هي المرة الأولى الذي يتشارك فيها زوجين ببرنامج ذا فويس متمنيان الحصول على اللقب. وضم عاصي الحلاني الزوجين أولجا وشربل القاضي إلى فريقه بعدما استدار لهما في اللحظات الأخيرة من عرضهما.

 

أما النجم محمد حماقي فنجح في ضم موهبتين فقط من الأصوات الرائعة إلى فريقه وهما المتسابق السوري أحمد الحافظ الذي أدى أغنية "أمانة عليكِ" للمطرب كارم محمود، حيث لم يلتف أحد اليه سوى حماقي، على الرغم من انسجام إليسا معه واشعلت صفحات التواصل الاجتماعي برقصها على أغنيته. كذلك ضم حماقي الموهبة قمر منصور إلى فريقه بعدما أبدى إعجابه الشديد بنبرة صوتها.

 

بينما إليسا فتمكنت من ضم الموهبة الثامنة و التاسعة إلى فريقها وذلك بعدما أقنعت المتسابق السوري أحمد الحلاق للانضمام إلى فريقها عن طريق اهدائه قلب أحمر، وضم الموهبة التونسية صفاء سعد أيضا الى فريقها بعدما قدمت أغنية "افرح يا قلبي" لكوكب الشرق أم كلثوم. أما النجمة الإماراتية أحلام الشامسي فنجحت هي الأخرى في ضم موهبتين إلى فريقها وهما نهاد ضريف، وفؤاد القريتلي ليصل عدد أصواتها الى 8 أصوات حتى الآن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع