تفاصيل الحلقة الثالثة من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

Ahmed Ibrahim

ما رأيكم بالحلقة الاولى من الموسم الرابع من #MBCTheVoice ؟

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

 

بعد أن انتهت الحلقة الثالثة من مرحلة الصوت وبس في رنامج "ذا فويس" الموسم الرابع، تم تأهيل مجموعة من الأصوات الرائعة والمميزة لمرحلة المواجهة القادمة بعد أن انضموا إلى فرق المدربين الأربعة النجم اللبناني عاصي الحلاني، والفنان المصري محمد حماقي، والملكة أحلام الشامسي والمطربة اللبنانية إليسا. لتشهد الحلقة الثالثة منافسة شرسة بين الفرق الأربعة وبين المتسابقين.

 

في مساء أمس السبت تم عرض الحلقة الثالثة من برنامج المواهب الشهير ذا فويس في موسمه الرابع، وانطلقت الحلقة وسط أجواء حارة من المنافسة القوية بين الأصوات الموهوبة، مع لحظات ممزوجة بين الضحك والبكاء، هذا إلى جانب التنافس الشريف والمواقف الكوميدية المضحكة التي كانت بين المدربين من أجل ضم المواهب إلى فرقهم، حتى يتمكنوا من الحصول على اللقب.

 

وبدأت الحلقة بعرض المتسابقة اللبنانية ماريز فرزلي وهي تعزف على البيانو وتغني أغنية للنجمة العالمية بيونسيه. وتمكنت ماريز من ابهار جميع المدربين بصوتها وعزفها الرائع، حتى أن قام الفنان عاصي الحلاني بالإلتفاف إليها والصعود على المسرح وشاركها عزفها بالغناء والرقص، كذلك الفنان محمد حماقي شاركها هو أيضا العرض، وفي نهاية عرضها اختارت الموهبة اللبنانية ماريز فرزلي أن تنضم لفريق الفنان عاصي الحلاني.

 

كذلك نجح الفنان عاصي الحلاني من ضم اكثر من موهبة خلال الحلقة الثالثة من برنامج ذا فويس مساء أمس، على الرغم من سوء حظه في ضم الاصوات الى فريقه في الحلقات السابقة. حيث اختارت الموهبة السورية بتول بني فريق عاصي الحلاني لتنضم إليه الذي التف إليها هو وحماقي واليسا وأحلام بعدما أدت أغنية "طير الطاير" للشحرورة صباح. ونجح عاصي الحلاني أيضاً في ضم المتسابق العراقي أحمد عبد السلام الذي قدم عرضا مبهر.

 

بينما المتسابق الكويتي يوسف السلطان فتسبب في إثارة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير نظرا لصوته المميز والمختلف، ومن حسن حظ عاصي الحلاني فإنه تمكن من إقناعه بالانضمام الى فريقه، على الرغم من المعركة القوية التي خاضتها الفنانة الإماراتية أحلام أمامه، والتي شعرت بالحزن الضيق الشديد لعدم إقناعه بالانضمام إلى فريقها، وبكل صراحة اعترفت عن شعورها بالغيرة من عاصي قائلة: "صرت مقهورة" مؤكدة على أن يوسف السلطان تسبب في تحريك مشاعرها لأول مرة منذ عشر سنوات، مشيرة إلى أن دولة الكويت ولادة بالأصوات الغنائية الرائعة.

 

وعلى الرغم من تفوق أحلام في الحلقتين السابقتين منةضم المواهب المفضلة الى فريقها، إلا أنها في الحلقة الثالثة لم تتمكن من ضم سوى موهبة واحدة بعد تنافس شرس وقوي مع باقي أعضاء لجنة التحكيم إليسا وحماقي وعاصي الحلاني وهي المتسابقة اليمنية سهى المصري التي قامت بغناء أغنية لأحلام والتي تحمل عنوان "ياليل يا جامع".

 

بينما النجم والسوبر ستار محمد حماقي فتمكن من ضم موهبتين إلى فريقه وهما المتسابقة السورية رينا دي، والياس مبروك. كذلك النجمة اللبنانية إليسا فهي الأخرى لم تتمكن من ضم سوى موهبتين فقط الى فريقها وهما المتسابقة الجزائرية سميرة براهيمية، والمتشارك السعودي مروان فقي والتي حرصت على الاستدارة إليه بعدما أبهرها بصوته من خلال أغنية "وينك" للفنان الإماراتي عبد الله الرويشد.

 

بينما تسبب المتسابق المصري أسامة عشري في إثارة حالة من الخزن والضيق خلال الحلقة الثالثة من ذا فويس بعدما لم يستدير إليه أي مدرب من المدربين الأربعة وهو يعزف على آلة السمسمية لأغنية مال القمر على الرغم من أدائه الرائع، وعبر حماقي عن حزنه لعدم التفافه اليه،بينما إليسا فقامت بمواساته لحظة خروجه من البرنامج .

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع