تفاصيل الحلقة الثانية من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

Ahmed Ibrahim

ما رأيكم بالحلقة الاولى من الموسم الرابع من #MBCTheVoice ؟

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

 

شهدت مساء أمس السبت الحلقة الثانية من برنامج ذا فويس الموسم الرابع، باختيار المدربين لعدة متسابقين أبهروا مسرح ذا فويس، وبذلك تنتهي المرحلة الأولى من البرنامج وهي مرحلة الصوت وبس، لكي يتم تأهيل المتسابقين لمرحلة المواجهة خلال الأسبوع القادم.

 

 انطلقت الحلقة الثانية من برنامج ذا فويس في موسمه الرابع، وشهدت الحلقة منافسة قوية وساخنة بين المتسابقين وبين المدربين أيضاً من أجل ضم المواهب ذا الصوت الرائع إلى فرقهم. حيث تمكنت إليسا والنجمة الإماراتية أحلام الشامسي من ست مواهب إلى فريقهم، مقابل أربع مواهب لفريق عاصي الحلاني ومحمد حماقي.

 

حيث فاجئت النجمة اللبنانية إليسا والملكة أحلام جميع الحاضرين ببرنامج ذا فويس وهما متحالفين سويا ضد النجم اللبناني عاصي الحلاني، والمغني المصري محمد حماقي. وبسبب هذا التحالف النسائي تحولت أجواء البرنامج من المنافسة النارية إلى أجواء من الضحك والمرح نتيجة المواقف الكوميدية التي دارت بينهما.

 

هذا إلى جانب محاولات المدربين واللجوء إلى بعض الحيل الكوميدية من أجل إقناع المتسابقين بالانضمام إلى فرقهم. حيث قام حماقي بتقديم خاتم الزواج المتسابقة المغربية شيماء عبد العزيز من احل اقناعها أن تنضم لفريقه. هذا فضلا عن احلام التي قامت بتقديم قطعة من الكيك للمتسابق البحريني فيصل الأنصاري الذي تمكن من إقناع المدربين الأربعة بصوته الرائع وقاموا جميعهم بالإستدارة حوله.

 

ولكن قام المتسابق البحريني فيصل الأنصاري بإختيار النجمة الخليجية أحلام الشامسي التي حاولت إقناعه بقطعة من الكيك. كذلك انضم لفريق أحلام متسابقين أخريين وهما المتسابق العراقي علي الرشيد الذي التف إليه الجميع ايضا لصوته المميز، كذلك المتستبقة الثالثة همسة منيف اختارت الملكة أحلام لكي تنضم إلى فريقها بعدما تألقت على مسرح ذا فويس بأغنية الأطلال لكوكب الشرق أم كلثوم.

 

وبعدما تمكنت أحلام من ضم ثلاث مواهب إلى فريقها في الحلقة الثانية من مرحلة الصوت وبس، فإنها قامت بإهداء متسابقيها الثلاث أوسمة تحمل حتى حرف أحلام A. أما النجم اللبناني عاصي الحلاني فكان حظه سىء للغاية في هذه العلاقة لأنه لم يتمكن من إقناع المواهب المتشاركة سوى موهبة واحدة فقط وهو المتسابق أنس الفحاصة لأنه لم يستدار إليه إلا عاصي.

 

بينما النجمة اللبنانية إليسا فتمكنت هي الأخرى من ضم ثلاث مواهب انضموا إلى فريقها، وهم المتسابقة الفلسطينية جيانا غنطوس، والمتسابق اللبناني ربيع الحجار، والمتسابق المصري خالد المصري وهذا المتسابق استدارت له إليسا بمفردها وأنقذته باختيارها له.

 

أما فريق النجم المصري محمد حماقي، فانضم إليه ثلاث مواهب أخرى وهم المتسابقة المغربية شيماء عبد العزيز التي أبهرت مسرح ذا فويس بصوتها القوي والمميز بعدما أدت أغنية "جيت لبابك حبيبي"، ولكن استطاع حماقي أن يقنعها أن تنضم لفريقه بكل سهولة. كذلك الموهبة السودانية سير عابدين التي أنقذها حماقي بلحظات قليلة قبل أن تنهي أغنيتها، وأيضا المتسابق المغربي عصام سرحان الذي شهدت فقرته منافسة صعبة مع زملائه المدربين.

 

وبذلك انتهت الحلقة الثانية والأخيرة من مرحلة الصوت وبس ببرنامج ذا فويس الموسم الرابع، ويوم السبت القادم سوف تبدأ المرحلة الثانية من البرنامج وهي مرحلة المواجهة، ويزف يكون خيار جديد يسمح للمدربين بخطف احد المتسابقين من زملائه، فهل سينجح عاصي الحلاني من تعويض حظه السيئ في ضم بعض المتسابقين الى فريقه

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع