تفاصيل الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس الموسم الرابع

Ahmed Ibrahim

ما رأيكم بالحلقة الاولى من الموسم الرابع من #MBCTheVoice ؟

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

 

بث مساء أمس السبت أولى حلقات برنامج ذا فويس The Voice في موسمه الرابع عبر شاشة ال MBC الفضائية، وشهدت الحلقة منافسة قوية جدا بين المتسابقين الذين يتوافدون من مختلف الدول العربية، هذا فضلا عن تنافس المدربين أيضا الذين إنضموا للجنة التحكيم وهم النجم اللبناني عاصي الحلاني، والسوبر ستار محمد حماقي، والإماراتية أحلام الشامسي، وملكة الإحساس النجمة إليسا.

 

بعد انتظار طويل وأخيراً تم عرض البرنامج الأكثر شهرة في العالم "ذا فويس TheVoice" بنسخته العربية مساء أمس السبت، وحصدت الحلقة على نسبة مشاهدة عالية جدا من قبل الجماهير، وانطلقت الحلقة الأولى من البرنامج في مرحلة "الصوت وبس"، مع وجود تنافس قوي بين أفضل الاصوات المشتركة، مع تنافس المدربين أيضا في إقناع الأصوات القوية لضمهم إلى فريقهم، وبالفعل تمكن المدربين الأربعة من ضم عدد من المتسابقين الذين يتمتعون بصوت قوي ومميز لكل فريق منهم في الحلقة الأولى من البرنامج.

 

حيث بدأت الحلقة بصوت المتسابقة العراقية "دموع تحسين" والذي تتمتع بصوت رائع نال إعجاب جميع المدربين الذين التفوا إليها وهم يشعرون بالانبهار من أداء هذه الفتاة العراقية دموع عندما قامت بغناء أغنية "تايبيين" لياس خضر. فيبدو أن التنافس بدأ مبمؤا بين المدربين الأربعة الذين حاولوا كثيرا في إقناع الموهبة دموع تحسين إلى ضمها لفريقه. ولكن دموع أوقعت الاختيار على النجمة الإماراتية أحلام التي حرصت على الالتفات لها أولا قبل باقي المدربين.

 

كما نجحت الملكة أحلام في ضم موهبة أخرى بفريقها وهو المتسابق السعودي عبد الله المفرح، بعد تنافس كبير بين النجمة إليسا والفنان محمد حماقي، بينما عاصي الحلاني فلم يلتفت إلى عبد الله على الرغم من أدائه العبقري وهو يؤدي أغنية "دخيل الله" للفنانة الراحلة ذكرى.

 

وتستمر المنافسة بمرحلة "الصوت وبس" في عرضا مؤثرا للمتشارك السوري علي القاضي، ولكنه لم يتمكن من إقناع لجنة التحكيم في الالتفات إليه، مما أصاب بحالة من الصدمة الشديدة وترك المسرح وهو حزين جدا، وهذا الذي جعل احلام تقول له أن بمجرد وصول لمسرح ذا فويس، فهذا في حد ذاته نجاح كبير لأن تم اختياره بالمشاركة في البرنامج من ضمن 24 ألف قاموا بالتقديم في ذا فويس. كذلك عرض اخر للمتسابقة شيرين ابراهيم التي لم تحصل هي الأخرى على ضغط زر واحدة من قبل المدربين.

 

واشتعل مسرح ذا فويس من جديد بعد أداء المتسابقة التونسية آية دغنوج بغنائها لأغنية "العيون السود" النجمة الراحلة وردة الجزائرية، ونجحت آية في إقناع المدربين بأن يلتفتوا إليها معجبين جدا بصوتها، والثاني بعد تنافس المدربين استطاع النجم عاصي الحلاني أن يضم آية إلى فريقه. كما ونجح عاصي أيضا في ضم موهبة جديدة يدعى عبود أغوب الذي قام بغناء "كامل الأوصاف" للعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ.

 

ونجح أيضا الفنان محمد حماقي الذي يشارك لأول مرة في برامج المواهب في أن يضم لفريقه موهبتين بأولى حلقات ذا فويس الموسم الرابع، حيث التفت حماقي واليسا بمفردهما للمتسابق الجزائري "حسين بن ياس" عندما أبهرهما بأدائه لأغنية "أنا المغبون" للمطرب الراي الجزائري الشاب خالد، وينجح حماقي في ضم الموهبة في النهاية بعد التنافس مع إليسا.

 

أما الموهبة الثانية التي ضمها حماقي إلى فريقه فهي المتسابقة المصرية رنا عتيق، والتي تمكنت من إقناع لجنة التحكيم بأكملها وقام المدربين الأربعة بالالتفات إليها بعد أن أشعلت المسرح بأغنية "حبيبي يسعد أوقاته" لأم كلثوم. ولكن نجح حماقي في إقناعها حتى تنضم لفريقه.

 

أما النجمة اللبنانية إليسا فهي الأخرى استطاعت أن تضم موهبتين في الحلقة الأولى بمرحلة الصوت وبس. الاولى هو المتسابق التونسي محمد علي الذي قدم عرضا بالجيتار وأغنية إنجليزية. بينما الموهبة الثانية فهي المتسابقة المغربية ساجدة الخطابي التي قامت بتقديم أغنية "حالتي حاله" لبلقيس أحمد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع