تفاصيل الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز

Ahmed Ibrahim

 

اختتم برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني جولته الغنائية الأخيرة مساء أمس السبت، وتوج الطفل المغربي حمزة لبيض نجما بعد رحلة عشرة أسابيع كاملة من المنافسة النارية بين الأطفال المشاركين بالبرنامج. فبعد أن تم تأهيل الطفلة المصرية أشرقت أحمد، والطفل السعودي لجي المسرحي للمرحلة النهائية بذا فويس كيدز، إلا أن الاختيار وقع على الطفل حمزة لبيض من المغرب حتى يفوز هو باللقب.

 

انتهى الموسم الثاني من برنامج ذا فويس كيدز مساء أمس بتتويج الطفل المغربي حمزة لبيض من فريق القيصر كاظم الساهر باللقب وتمكن من الفوز بعد تنافسه مع 6 مواهب مشتركة، ليكون هو صاحب لقب أفضل صوت شاب في العالم العربي وذلك بعد أن حصد أعلى نسبة تصويت من الجمهور المتابعين لبرنامج ذا فويس كيدز أحلى صوت.

 

ولم يتمكن الفائز بلقب أفضل صوت فقط بل أنه فاز بجائزة البرنامج وهي عبارة عن منحة دراسية بمبلغ 200 ألف ريال، ورحلة إلى لندن مع عائلته، ورحلة ايضا إلى ديزني لاند بباريس. هذا بالإضافة إلى تسجيل الفائز باللقب أغنية وفيديو كليب خاص به، فضلا عن تعاقده مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" الموسيقية من أجل إدارة الأعمال الجديدة للفائز باللقب والذي كان من نصيب الطفل حمزة لبيض من المغرب والبالغ من العمر عشر سنوات.

 

حيث شهدت حلبة المسرح ببرنامج ذا فويس كيدز منافسة قوية ونارية بين ال6 متشاركين الذي تم تأهيلهم للمرحلة النهائية من البرنامج بعد اختيارهم من 15 موهبة خلال الأسبوع الماضي. وضم كل فريق بالبرنامج موهبتين فقط، وهما الطفلة أشرقت أحمد من مصر، والطفلة نور وسام من العراق من فريق النجم تامر حسني، والطفل لجي المسرحي من السعودية، والطفل جورج عاصي من لبنان من فريق الجميلة نانسي عجرم، والطفل حمزة لبيض من المغرب، والطفلة ماريا قحطان من اليمن من فريق القيصر كاظم الساهر.

 

وبدأت الحلقة العاشرة والأخيرة من ذا فويس كيدز بتنافس فريق تامر حسني من أجل اختيار موهبة واحدة فقط لكي تتأهل للمرحلة النهائية، وقامت أشرقت أحمد بغناء أغنية"حيرت قلبي" لأم كلثوم، بينما نور وسام قأشعلت المسرح بغنائها لأصالة بأغنية "ولا تصدق". كما قاما الثنائي بالغناء من مدربهم تامر حسني أغنيته "قرب حبيبي" قبل إعلان النتيجة. وانتهت المنافسة بفوز الطفلة أشرقت أحمد، والتي قامت بعدها بغناء أغنية "الناس الرايقة".

 

وانتقلت المنافسة لفريق الفنانة نانسي عجرم بغناء متسابقيها، حيث قدم الطفل لجي المسرحي أغنية "ظالم ولكن"، في حين قام الطفل جورج عاصي بتقديم أغنية للفنان وائل كفوري بعنوان "ليل ورعد". ثم قدما الثنائي مع النجم نانسي عجرم أغنيتها "عم بتعلق فيك". وانتهت المنافسة بين فريق نانسي وأعبنت النتيجة فوز الطفل السعودي لجي المسرحي.

 

ثم يأتي الدور على فريق القيصر وأشعلت الطفلة ماريا قحطان المسرح بغنائها لأغنية "العيون"، وبعدها قام الطفل حمزة لبيض بتقديم أغنية "قدك المداس"، وبعدها قدموا مع مدربهم كاظم الساهر أغنية جديدة للقيصر أول مرة يقدمها بشكل حصري في البرنامج. وبعدها انتهى التصويت بفوز حمزة لبيض وتفوقه على ماريا قحطان البالغة من العمر ثماني سنوات والتي تعد أصغر متسابقة في البرنامج.

 

وبعد تلعب الثلاث مواهب أشرقت ولجي وحمزة، فتمكن حمزة من الفوز، وشهدت الحلقة بعدها لحظات من الفرح والسعادة العارمة، وبالتأكيد لن ننسى لحظات الحزن والدموع والبكاء الشديد بين المشتركين وأهاليهم. واللافت في الحلقة هو ظهور الفائزة بالموسم الاول بالبرنامج الطفلة لين الحايك والتي كانت من فريق القيصر أيضا. حيث أنها قدمت أغنية عم نكبر على المسرح، ولاقت حضور جماهيري كبير جدا بسبب نضجها واتزانها على المسرح.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع