تفاصيل الحلقة 9 من برنامج ذا فويس كيدز

Ahmed Ibrahim

 

حلقة واحدة فقط وسوف تنتهي مسابقة المواهب الغنائية للأطفال ببرنامج "ذا فويس كيدز" الموسم الثاني خلال الأسبوع القادم. فبعد انتهاء الحلقة الأخيرة بمرحلة المواجهة مساء أمس السبت وتأهيل ستة مواهب من الأطفال للمرحلة النهائية من البرنامج. فسوف يتم اختيار موهبة واحدة فقط في الحلقة العاشرة والأخيرة من ذا فويس كيدز يوم السبت من الأسبوع القادم.

 

بثت مساء أمس السبت الحلقة التاسعة من برنامج "ذا فويس كيدز" وهي الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة التي سمحت بتأهيل 6 مواهب للبث المباشر بتوقيع موهبتين لكل فريق بالبرنامج. وخلال الحلقة النهائية والحاسمة من ذا فويس كيدز، سوف يتم إختيار موهبة واحدة فقط لكي تكون هي الحاصلة على لقب البرنامج الموسم الثاني.

 

حيث شهدت أجواء الحلقة التاسعة من البرنامج حالة من التوتر والحماس بين المواهب ال15 المشتركين، وبدأت المنافسة بينهم بتقديم عروض الحلقة الاخيرة من المواجهة، وانتهت بتأهيل 6 مواهب فقط للانتقال إلى أخر مرحلة من البرنامج. وخلال الحلقة اختلطت مشاعر القلق والتوتر مع لحظات من السعادة والفرح بين المتسابقين. وكذلك المواقف الكوميدية والطريفة بالبرنامج. 

 

هذا إلى جانب المواقف المؤثرة التي أدت إلى البكاء والدموع. أبرزهم النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي تأثرت كثيرا بغناء إحدى المواهب بفريقها، وهو الطفل يائيل القاسم الذي خطف قلبها بأدائه الرائع وتسبب في بكائها. كذلك بكاء والد الطفلة أشرقت التي تنتمي لفريق النجم تامر حسني، بسبب تأثره بغنائها الرائع.

 

وبدأت الحلقة الأخيرة من المواجهة بتنافس فريق الفنانة نانسي عجرم والتي اختارت موهبتين فقط من فريقها من أجل المنافسة على اللقب. وهما الطفل السعودي لجي المسرحي الذي قام بأداء أغنية "حسيبك الله" لفنان العرب محمد عبده، والطفل اللبناني جورج العاصي الذي قدم أغنية للمطرب جورج وسوف بعنوان " حلف القمر". وبعد اختيار نانسي لموهبتيها تعرضت لسيل من الانتقادات الكبيرة بسبب تخليها عن الطفل يائيل القاسم على الرغم من تأثرها بصوته والذي أدى إلى بكائها.

 

بينما النجم تامر حسني فحسم الأمر بين فريقه واختار الطفلة أشرقت أحمد عندما أدت أغنية "أوعدك" للفنانة وردة الجزائرية. واختار تامر أيضا الطفلة العراقية نور وسام عندما أبهرت الحاضرين بغنائها لأغنية "الأطلال" لكوكب الشرق أم كلثوم.

 

أما المدرب والنجم العراقي كاظم الساهر فقرر أن يختار موهبتين من فريقه ولكنها في الحقيقة كانت مفاجأة كبيرة جدا بالنسبة للجميع وفاق اختياره توقعات الكثيرين. فبعد أن كان من المتوقع أن يختار كاظم الطفلة المصرية جنة الجندي، إلا أنه تخلى عنها لآخر لحظة واختار الطفلة اليمنية ماريا قحطان التي قامت بأداء أغنية "مقادير" لمحمد عبده. أما الموهبة الثانية التي اختارها كاظم فكانت من نصيب الطفل التونسي حمزة لبيض بعد أدائه المبهر لأغنية "وحشتني" للفنانة سعاد محمد.

 

فبعد مرور تسعة حلقات من برنامج "ذا فويس كيدز" الموسم الثاني بدأت بمرحلة الصوت وبس وبعدها مرحلة المواجهة، فسوف تنتهي بالمرحلة النهائية وهي مرحلة البث المباشر الذي يكون موعدها الأسبوع المقبل. وها نحن الآن في الانتظار بشغف كبير عن من سيكون صاحب اللقب للموسم الثاني من برنامج ذا فويس كيدز.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع