تفاصيل الحلقة 7 من برنامج ذا فويس كيدز

Ahmed Ibrahim

 

شهدت أحداث الحلقة السابعة من برنامج المواهب الشهير ذا فويس كيدز الموسم الثاني الكثير من الأحداث.

 

هذه الحلقة هي أولى حلقات المواجهة والتصفيات المنافسة بين المواهب المشتركة، التي تم اختيارهم من حلقات مرحلة الصوت وبس، والتي تمت على مدار ستة حلقات سابقة. خلال مرحلة المواجهة سيبدأ المدربين بتصفية المواهب المفضلة لكي يتم صعودها لحلقات البث المباشر.

 

قاموا المواهب التي تم اختيارهم بمرحلة الصوت وبس خلال الأسابيع الماضية بعرض عروضا مبهرة، تسببت في وجود صعوبة على النجوم المدربين لكي يختاروا من بينهم المواهب التي يتم تأهيلها للمرحلة النهائية من البرنامج. وفي نهاية الحلقة من برنامج ذا فويس كيدز تم اختيار سبع مواهب للتأهيل للمرحلة التالية من كل فريق تابع للمدربين.

وبدأت أحداث الحلقة السابعة من مرحلة المواجهة بتنافس فريق القيصر كاظم الساهر والتي شارك له ثلاث مواهب من فريقه هم نورهان عرنسة، وجنة الجندي، و شيماء أبو لبدة عندما قاموا بأداء أغنية أسمر يا أسمراني للعندليب عبد الحليم حافظ. بعد مشاعر الحيرة الشديدة التي عاشها القيصر كاظم الساهر، فإنه أوقع الاختيار للطفلة المصرية جنة الجندي لمي يتم تأهيلها للمرحلة التالية.

 

ثم عاش القيصر مشاعر الحيرة مرة أخرى عندما بدأت منافسة قوية أخرى بين التوأم زينة ولقاء عز الدين، وماريا قحطان، وتاج قسام، الذين قاموا بغناء أغنية "سونة يا سنسن" للنجمة شادية. ولكن بعد الحيرة فضل اختيار الطفلة اليمنية ماريا قحطان لكي تتأهل لمرحلة التصفيات النهائية.

ومع استكمال الحلقة، بدأت المنافسة بين مشتركين فريق النجمة اللبنانية نانسي عجرم . ذلك من خلال المواجهة الثالثة التي تجمع بين ثلاثي من فريقها وهم أبي الفارس، وطه محسن، وآدم النجار، الذين قاموا بتأدية أغنية رودو حبيبي للمطرب ملحم زين. بعد انتهاء الأغنية قررت نانسي أن تختار آدم النجار. بينما المواجهة الأخرى لفريق نانسي فكانت بين الثلاثي سلمى صفوت، جورج عاصي، ليل الهاشم بأغنية على بابك واقف قمرين للنجم ملحم زين، وأغنية Fly me to the moon. والذي تمكن من الفور من خلال هذه المواجهة هو الطفل جورج عاصي.

 

أما فريق النجم تامر حسني فكانت المنافسة أقوى لأن فريقه شهد ثلاث عروض خلال الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس كيدز في أولى حلقات التصفيات النهائية. العرض الاول كان بين الثلاثي أشرقت أحمد، محمد أسامة، نينار دلا، عندما تمكنوا من غناء أغنية يللي تعبنا في سنين في هواه لسلطان الطرب جورج وسوف. وبعد الحيرة الشديدة اختار تامر حسني الطفلة المصرية أشرقت أحمد بعد أن تميزت بحضورها القوي على المسرح.

 

وفي العرض الثاني لفريق تامر حسني والتي تعد المواجهة السادسة في الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس كيدز، فكانت بين الثلاثي ليا القرص، آدم الهدّاجي، تاليا برهوش بأغنية  You are the one that i want للمطرب Grease، والذي تمكن من الفوز هو الطفل آدم الهداجي. أما العرض الثالث لفريقه تامر حسني فكانت بين جاد عز الدين، ومحمد الخشّاب، وخالد الفايد، وجميعهم قاموا بتأدية أغنية غريبة الناس للنجم وائل جسار. وفضل النجم تامر حسني الطفل جاد عز الدين.

 

وهنا انتهت الحلقة السابعة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني بتأهيل موهبتين من فريق القيصر كاظم الساهر، وموهبتين من فريق النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وثلاث مواهب من فريق النجم تامر حسني.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع