تفاصيل الحلقة 6 من برنامج ذا فويس كيدز

Ahmed Ibrahim

بين الدموع والضحك والشعور بالأمل والإحباط، جميعها مشاعر كثيرة ومختلفة تشهدها الحلقة السادسة من برنامج "ذا فويس كيدز" بمرحلة الصوت وبس لتكون هذه هي الحلقة الأخيرة لإنتهاء تلك المرحلة بالبرنامج.

 

من خلال هذه الحلقة تمكن كل نجم من حكام البرنامج الثلاثة أن يضم 15 موهبة صوت من الأطفال إلى فريقه. بحيث يصل عدد المواهب الغنائية للأطفال 45 موهبة سوف تتنافس جميعها خلال الأسبوع القادم بمرحلة التصفيات والمواجهة.

 

حيث كانت حلقة ليلة أمس هي آخر حلقات مرحلة الصوت وبس ببرنامج المواهب الشهير "ذا فويس كيدز"، والتي تممت عدد المواهب التي يمتلكها كل فريق من المدربين الثلاثة نجم الجيل تامر حسني والقيصر كاظم الساهر، والجميلة نانسي عجرم. وخلال الحلقة السادسة كانت هناك مشاعر مختلفة ومتناقضة كثيرا بين اختيار الحكام لبعض المواهب من خلال ضغط الزر الأحمر، وبين عدم الضغط عليها ليتسببوا في انهمار البكاء والدموع من أعين هؤلاء الأطفال.

 

فكيف لكم أن تتخيلوا أنه بضغطة زر واحدة لها أن تستطيع أن تغير حياة الطفل رأسا على عقب. فهناك من يصل ويحقق حلمه في الغناء، الوصول إلى مراكز متقدمة من الشهرة والنجاح. وهناك من تتحطم أحلامه ويصاب بخيبة أمل. هذه المشاعر جميعها شهدتها الحلقات الأولى من مرحلة الصوت بس واخرها الحلقة السادسة التي شهدت منافسة قوية جدا بين المدربين لاختيار الأصوات لإكمال عدد فريقهم. منهم النجمة نانسي عجرم التي كان متبقي لعاىصوت واحد فقط والتي كان من نصيب الطفل اليمني أحمد نجيب

 

كما تنافس المدربين الثلاثة ببرنامج "ذا فويس كيدز" على ضم الموهبة خالد فايد من مصر الذي حصل على اللفة الثلاثية من قبل حكام البرنامج بعد أن أشعل المسرح بأغنية جورج وسوف. ولكن اختار الطفل أن يكون من ضمن فريق تامر حسنى، كذلك الطفلة اللبنانية ليا قبرص، والطفلة فالنتيتا الكركي من لبنان اللتان اختارا النجم تامر حسني أيضا.

 

ومن المواقف المؤثرة التي شهدتها الحلقة السادسة من برنامج المواهب ذا فويس كيدز، هي بكاء الطفل ليا قبرص من لبنان بشكل هيستيري بسبب شدة تعلقها بالنجم تامر حسنى، وأنها لم تتمالك أعصابها من البكاء الشديد لأنها ترى أمام أعينها النجم تامر حسني، وعبرت ليا عن مدى حبها لتامر وعن أمنيتها في ان يلتف إليها. وقد فاجئ تامر الجميع بصعوده على المسرح قائلا للطفلة"بتحبينييييي"، مما قام بإحتضانها وتقبيل رأسها.

 

وليس هذا فقط، بل تسبب القيصر كاظم الساهر ببكاء الطفلة ميريتيا عماد من مصر، على الرغم من استدارته له في أخر لحظات غنائها، و بعد أن أبهرت المسرح بأدئها لأغنية "أنا بعشق البحر" للنجمة نجاة. والتي تأثر بصوتها الفنان كاظم الساهر وبكى لذلك قام بالضغط على الزر لكي يلتف إليها في اخر لحظة. وهنا بكت الطفلة بشدة في مشهد مؤثر للغاية تفاعل معه الكثيرين. وقام عدد كبير جدا من متابعي البرنامج بتداول هذا المقطع الصغير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ولكن النجمة الشابة آيتن عامر كان لها موقف آخر من هذا اللقطة وقامت بالتعبير عنها من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك وعلقت قائلة: "بعد أول موسم بالبرنامج، وكمية العياط اللي كنت بعيدها في كل حلقة بسبب الأطفال اللي محدش بيختارها وبيبقوا منهارين في العياط، قررت متفرجش على البرنامج تاني، ورغم كده أما ألاقي قدامي فيديو مقدرش مفتحوش"، وأضافت آيات عامر مازحة: "أسيبكوا تتعذبوا وتعيطوا شوية وحسبي الله ونعم الوكيل في ده برنامج".

 

ولكن في نهاية الحلقة السادسة من ذا فويس كيدز استطاع القيصر كاظم الساهر أن يضم الموهبة ميريتيا عماد من مصر إلى فريقه، والطفل تيم الحلبي من سوريا، وجنة الجندي من مصر. وبذلك اكتمل فريقه للتألق لمرحلة التصفيات والمواجهة خلال الأسبوع المقبل.

 

ويذكر أن في الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس كيدز قد شهدت ضم المدربين للعديد من المواهب الى فريقهم، حيث ضم النجم تامر حسني عد مواهب الى فريقه الخاص منهم الطفل محمد أسامة، ومحمد الخشاب، والطفلة نينار دلا. بينما النجمة اللبنانية نانسي عجرم فتمكنت من ضم ثلاث مواهب الى فريقها أيضا وهم الطفل كيائيل القاسم، وأبى الفارس، وكمى غرز الدين. بينما القيصر كاظم الساهر فانضم الى فريقه الطفل سيف بو حمدان، وهنا عمر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع