أوسم ممثلات هوليوود لعام 2017

Ahmed Ibrahim
  • 'Sometimes you have to stop being scared and just go for it ' ... Happy thanksgiving 💝

    A post shared by Emma Stone (@emmastone_official_) on

    تم إجراء استفتاء من جميع أنحاء العالم لإختيار أجمل عشرة ممثلاث من شهيرات هوليوود لهذا العام 2017 وسوف نتعرف معكم على أوسم ممثلاث وأيقونات الجمال والموضة في هوليوود.


    سوف نذكر أيضًا بعض الأعمال الفنية والجوائز العالمية اللواتي نالونها على مدار حياتهن الفنية، فجميعنا نعرف جيدا أن أسرار الموضة والجمال والأزياء متمركزة في نساء هوليوود فهن الأناقة والرقي وذات الملامح الجميلة والناعمة. على الرغم من كثرة ممثلاث هوليوود إلا أننا اليوم سوف نتحدث عن أوسم عشرة ممثلات في هوليوود لعام 2017، اكتشفي معنا هؤلاء النجمات وتعرفي على أشهر أفلامهن وجوائزهن اللواتي حصلن عليها بسبب نجاحهن وشهرتهن في جميع أنحاء العالم.

  • انجلينا جولي

    ❤️

    A post shared by Angelina Jolie (@angelinajolieofficial) on

    لابد وأن تندرج أنجلينا جولي النجمة العالمية الأولى في الجمال والأنوثة والوسامة لأجمل ممثلاث هوليوود هذا العام.


    هي تعتبر الأشهر عالميا في جميع أنحاء العالم كما أنها أيقونة من أيقونات الجمال والرقة لذلك فهي تحتل المرتبة الأولى من بين ممثلات هوليوود الجميلات، وهي أيضا الأعلى أجرا في مهنة التمثيل لأنها تتمتع بشهرة وشعبية كبيرة. النجمة الأمريكية أنجلينا جولي لديها الكثير من الأعمال الفنية من أبرزها فيلم "السيد والسيدة سميث، وفيلم كابتن السماء، وعالم الغد، والقلب الكبير، والراعي الصالح". حصلت على الكثير من الجوائز العالمية المرموقة على مدار مشوارها الفني فهي حاصلة على ثلاث جوائز من الجولدن غلوب، وجائزة واحدة من الأوسكار العالمية، هذا بالإضافة إلى اختيارها لأكثر من مرة من ضمن النساء الأكثر تأثيرا في العالم.

  • جينفير لورانس

    #jenniferlawrence

    A post shared by Jennifer Lawrence (@jenniferlawrencepx) on

    تحتل المرتبة الثانية في الجمال والشهرة عالميا هي الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس التي تتمتع بملامح جريئة ومميزة.


    لها مكانة خاصة في سينما هوليوود ولديها الملايين من المعجبات الفتيات اللواتي ترغبين بأن يصبحن مثلها، كذلك الملايين من المعجبين الفتيان أيضا فهي فتى أحلام الكثير من الشباب. جينيفر لورانس أيضا فنانة موهوبة للغاية ولديها شعبية كبيرة وذلك بعد أن قدمت سلسلة الأفلام الشهيرة "ألعاب الجوع"، هذا إلى جانب أدوارها الرائعة في الكثير من الأفلام الهوليوودية منها فيلم "المعالجة بالسعادة، وفيلم شتاء بارد، وفيلم احتيال امريكي". حصلت جينفر لورانس مرة واحدة وترشحت لها ثلاث مرات، كما أنها حصلت على جائزة جولدن غلوب وجائزة ستالايت وجائزة الروح المستقلة وجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثلة.

  •  ماريون كوتيار


    تأتي في المرتبة الثالثة الممثلة الهوليوودية الجميلة ماريون كوتيار التي يعتبرها الكثير من الرجال هي المرأة الأكثر جمالا وتأثيرا في العالم.

     

    تتمتع ماريون بعينان زرقوتان ساحرتان إلى أقصى درجة هذا إلى جانب موهبتها المميزة وماريون هي ممثلة فرنسية وتعد هي الممثلة الأولى في فرنسا الحاصلة على جائزة الأوسكار العالمية. تعاونت ماريون كوتيار مع أشهر المخرجين السينمائيين في هوليوود ومن أبرز أفلامها فيلم "العدوى، وفيلم نهوض، وفارس الظلام، ومنتصف الليل، وطعم الصدأ". حصلت ماريون ايضا على عدد كبير من الجوائز الهامة منها جائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثلة وجائزة سيزر، وجائزة لافتا".

  • سكارليت جوهانسون


    النجمة الموهوبة والتي تجمع بين الأناقة والجمال والموهبة فهي لابد وأن تكون النجمة سكارليت جوهانسون التي لقبت بسندريلا هوليوود بسبب جمالها الفتان ونظرتها الساحرتان.

     

    مازالت سكارليت جوهانسون تحتفظ بجمالها وأناقتها وتكون من ضمن قوائم أجمل ممثلات هوليوود العالميات، وسكارليت لديها باقة رائعة من الأعمال الفنية المتميزة من أبرزها فيلم "المنتقمون، وفيلم طاهي، وفيلم لوسي، وكتاب الأدغال، ويوميات مربية"، هذا إلى جانب دورها الذي لا ينسى بفيلم "حدة العشاق"، وفيلم تحت الجلد. حصلت سكارليت جوهانسون على جوائز عديدة منها جائزة توني كأفْضل ممثلة درامية.

  • إيما ستون

    Enjoy life today, yesterday is gone and tomorrow may never come ✨

    A post shared by Emma Stone (@emmastone_official_) on

    عندما نذكر اسمها فقط يخطر بأذهاننا العيون الساحرتان والجاذبية والممثلة الاكثر جمالا ونجاحا في السينما الأمريكية وهي الممثلة ايما ستون التي تحتفظ بمكانتها في قوائم أوسمة ممثلاث هوليوود كل عام.


    ايما ستون تتمتع بموهبة لا مثيل لها فهي فلابد وأن لاتنسى دورها الكاملة في فيلم "لالا لاند" الذي حصلت من خلاله على جائزة الأوسكار العالمية كأفضل ممثلة، هذا إلى جانب أدوارها المتعددة والرائعة من أبرزها دورها في فيلم "الرجل الطائر" والتي ترشحت من خلاله على جائزة الأوسكار أيضا.

  • جيسيكا ألبا

    الرقة والجمال والأنوثة والملامح الهادئة جميع هذه الصفات تكمنها الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا.

     

    فهي تعد من أكثر نجمات هوليوود شهرة وجمالا ويعتبرها معظم الرجال أنها من اجمل الممثلات المثيرات في تاريخ هوليوود بأكملها، وقدمت جيسيكا الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية ومن أبرزها المسلسل الأمريكي"ملاك الظلام". حققت مكانة مرموقة في الافلام بسينما هوليوود من أهمها فيلم "العسل"، وفيلم"معجب بالزرقاء"، والهروب من كوكب الارض، وعيد الحب، ومدينة الخطيئة"، وتصنف جيسيكا من أكثر ممثلان هوليوود الناجحات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع