تفاصيل الحلقة الأخيرة من المسلسل السوري الهيبة

Ahmed Ibrahim

تنسدل الستار على حلقات المسلسل السوري الهيبة و تشهد الحلقة الأخيرة أقوى المشاهد و اللقطات المؤثرة التي أبكت العديد من المشاهدين، فكل من ارتكب خطأ فقد نال عقابه بطريقة مرضية للجميع.

 

 

دارت الحلقة الثلاثون حول معرفة مصير جبل (تيم حسن) و شقيقه صخر (أويس مخللاتي) وقد شعر المتابعين بالخطر على بطل المسلسل جبل ونقموا على شاهين بشدة بسبب غدره وخيانته لابن عمه جبل، كما أنهم قد أرادوا أن ينتقم جبل من نضال السعيد الذي تسبب في فقدان بصر شقيقه صخر.

 

جبل يتأكد من خيانة شاهين

بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة بمشهد مقابلة جبل مع محاميه عيسى لكي يتأكد من خيانة ابن عمه شاهين، فهو قد يراوده شعور بأن شاهين لم يغدر به إلى أن تأكد من ذلك عندما قام شاهين بزيارة مفاجئة إلى المحامي عيسى وكان جبل مختبئًا وقد سمع بأذنيه حديث شاهين مع عيسى وتأكد أن شاهين بالفعل قام بخيانته!

 

عائلة جبل أصابهم الرعب والفزع الشديد عندما قام رجال نضال السعيد بإطلاق الرصاص حول المنزل لبث الرعب في نفوسهم، هنا قامت السيدة ناهد عمران و علياء و منى و الخادمة بحمل السلاح لكي يقوموا بحماية أنفسهم من عصابة نضال بعد أن ظل منزلهم بدون حراسة.

 

عودة جبل إلى الهيبة والإنتقام من أعداءه

قرر جبل أن يعود إلى الهيبة رغم المخاطر الذي تحيط به ولكنه أراد أن يمنع عائلته من الإذلال لخصومه، هنا قد تفاجأ الجميع بقدوم جبل وقد شعروا بالسعادة و خاصة زوجته علياء التي بكت بحرارة عندما رأت زوجها. أصيبت العائلة بصدمة شديدة عندما شاهدوا صخر شقيق جبل و علموا بما حدث له وفقدان بصره. جاء هذا المشهد مؤثرًا للغاية و أسر قلوب المشاهدين حيث قامت شقيقته منى بالصراخ بشدة، بينما والدته السيدة ناهد عمران أصابتها حالة من الذهول و الصدمة الشديدة لما حل بإبنها صخر.

 

بعد ذلك، جاء المشهد الذي انتظره الكثيرين وهو أخذ جبل بثأره من عدوه نضال السعيد لما تسبب في الذي حدث لعائلته ولشقيقه صخر. ذهب جبل إلى صالون الحلاقة الذي يتواجد فيه نضال و سحبه جبل من شعره الطويل إلى ساحة قرية الهيبة لكي ينتقم منه أمام الجميع ويقوم بقتله. ريما شقيقة شاهين وابنة عم جبل عندما علمت بالذي حدث مع صخر وأنه فقد بصره فذهبت مسرعة إليه و اعترفت بحبها و عشقها له و أخبرته بأنها تريد الزواج منه.

 

رغبة شاهين لمقابلة جبل

أراد شاهين الخائن أن يلتقي بإبن عمه جبل عندما علم بعودته إلى الهيبة وطلب من المحامي عيسى أن يتوسط له لكي يقابله، في نفس الوقت كان جبل منشغًلا مع رجال العشيرة وقد اجتمع معهم لكي يبايعونه ويساندوه. بالفعل وصل شاهين في ساحة منزل عائلة جبل و تلاقى صخر معه و ظهر هذا المشهد مبكي للغاية. شعر شاهين بالندم الشديد لما فعله بأبناء عمه، قرر أن ينتحر و ينهي مصيره بيده و قام بإطلاق الرصاص على نفسه حتى وقع قتيلًا.

 

تنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة بمشهد قد سبب الفرح لجمع المشاهدين حيث إنتهى المسلسل بنهاية سعيدة ومقنعة. حققت علياء أمنية زوجها جبل وأنجبت له الصبي و أطلقوا عليه اسم عادل. ظل جبل بجانب عائلته  و انتهى المسلسل بمشهد احتضان جبل لإبنه عادل وقال لعلياء: "لا تحملي هم أبدًا" فإبتسمت كثيرًا لأن هذه الجملة قالها جبل لها عندما رأها لأول مرة.

 

أشارت الحلقة الأخيرة أن المسلسل في إعداده لجزءِ ثانِ من الهيبة نتيجة للنجاح الذي حققه المسلسل في رمضان عام 2017.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع