تفاصيل الحلقة 29 من المسلسل السوري الهيبة

Ahmed Ibrahim

 

من أقوى حلقات مسلسل الهيبة على مدار شهر رمضان الكريم هي الحلقة التاسعة والعشرون والتي تحمل معها الكثير من المفاجآت الحزينة والمشاهد المؤثرة بالإضافة للغدر والخيانة والمشاعر الرومانسية والمثيرة.

تبدأ أحداث الحلقة بحفلة عيد ميلاد الطفل جو وتحضيرات عليا للحفل. مع ذلك كانت الأجواء بين العائلة متوترة للغاية. بسبب خيانة وغدر شاهين لابن عمه جبل وخضوعه لضغوطات والده المسجون بشأن الغدر بجبل لكي يتولى زعامة العشيرة مكان جبل. طلب منه والده بأن يتعاون مع المحامي النجار للإيقاع بجبل.

 

شاهين يكذب على الشرطة

قام شاهين بالكذب على الشرطة وألقى تهمة على جبل بأنه هو الذي قام بإطلاق النار على العناصر الأمنية أمام منزل الطبيبة لكي يقتلهم. من أجل أن تقوم الشرطة وتلقي القبض على جبل. بمجرد أن علم ذلك بما حدث فقد عزم على الهروب مع شقيقه صخر "أويس مخللاتي" وقد جمع أمتعته وودع زوجته علياء في مشهد رومانسي مثير وذهب هو ورجاله وصخر لكي يختبئوا في مكان بعيدا في جرود القرية.

 

تفاجأ أثناء سيرهم على الطريق جبل ورجاله بكمين مدبر من قبل نضال السعيد وذلك من أجل أن يأخذ الثأر من جبل إثر قتل والده. كان هذا الكمين عبارة عن تفخيخ سيارة بها رجال نضال مع رجال زيدان واستغلوا أن الطريق جرداء ولم يوجد فيه أحد. انتشروا على الطريق لكي يقضوا على جبل ورجاله.

 

نتج عن هذا الكمين هو إصابة شديدة لصخر شقيق جبل في عينيه وقد أدت إلى فقدان بصره. ليس هذا فقط وإنما قد توفى العديد من رجال جبل ومن بينهم فانوس أحد رجال جبل المقربين. بعد ذلك قام جبل بحمل شقيقه المصاب صخر على أكتافه. أثر هذا المشهد بالتحديد قد في نفوس جميع المتابعين وأوجع قلوبهم بشدة. أما شاهين "عبده شاهين" فقد قام بتنفيذ خطته مع الشركاء الجدد وبدأ ينصاع لأوامرهم من خلال تهريب المخدرات والأسلحة الثقيلة عبر قرية الهيبة. هذا الأمر الذي كان يرفضه جبل.

 

 قام شاهين بالتحضير لإقامة اجتماع لكبار زعماء العشيرة. قام بإبلاغ السيدة ناهد بأنه سوف يتم الاجتماع بإضافة منزلها وهي تكون معهم. هذا الذي كانت ترفضه السيدة ناهد وهددته بأنه لا يمكن أن يكون الاجتماع في منزلها ورفضت ذلك بشدة وقالت بأنه على جثتها.  كما أنها عاتبته بعدم إيفاد حراس على منزلها. كانت ردة فعل شاهين على حديث زوجة عمه السيدة ناهد عمران هو الغضب الشديد معاقبة العائلة وقرر أن يسحب جميع العاملين من الرجال والنساء من المعمل الذي تديره عليا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع