تفاصيل الحلقات من 21 إلى 25 من مسلسل كفر دلهاب

Ahmed Ibrahim

حلقات مسلسل كفر دلهاب يحدث بها العديد من المفاجأت المثيرة والغير متوقعة وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تملأ أحداثها المزيد من الرعب والإثارة. 

 

تتطرق الأحداث بمشهد السيدة زهرة هانم  بقتل زوجها بشر حيث قامت بفضح زوجها أمام الجميع وقالت بأن بشر قام بسرقة مجوهراتها ود اشترك في قتل الفتاة ريحانة وبواسطة الخنجر الذي تحمله قامت بقتله أمام الجميع، بينما نوال  زوجة شيخ الغفر بهاء الدين  فقد قررت أن تتخلص منه وخططت لقتله وقامت بوضع السم في الطعام الذي يتناوله ، ولكنه قد اكتشف الأمر.

 

يحدث فلاش باك و يظهر الطبيب سعد وهو طفل صغير ويفر هاربا مع أمه من أحد حراس زوجة جلال الدين شقيق بهاء الدين لكي تنتقم من والدة الطبيب ، وبذلك قد تكشف الحلقات أن الطبيب سعد  هو ابن شقيق شيخ الغفر بهاء الدين، ومع تواصل الفلاش باك، قد تبين أن روايح الساحرة قد جاءت إلى كفر دلهاب لكي تقابل بهاء الدين ولكنها تشاهد طفل صغير وهو الطبيب سعد فقررت أن تأخذه معها لكي تقوم بتربيته في كفرها.

 

شقيقة بشر وأرملة بخيت فقد تعاونا سويا مع دلال بنت الإسكافي وقاموا بتدبير مؤامرة على حمدان والد بخيت، وأبلغته بأن مرتجى شقيق زوجها قام بالإعتداء عليها وأنها ترغب في مغادرة المنزل ، كما قالت له بأنه معرض للقتل على يد ابنها، وعندما جاء مرتجى عند أبيه فقام والده بتعامل معه بجفاء شديد بسبب إدعاء زوجة ابنه عليه، وفي نفس السياق قد اخبرت أرملة حمدان مرتجى بأن والده سوف يتبرع بجميع أعماله وانه لا ينال أي شئ، فيغضب مرنجى بشدة ويقوم بقتل والده، وعندما جاء رجال الغفر أفضحته وقالت انه قتل أبيه فيقوم رجال الغفر بقتل مرتجى.

 

 تتطور الأحداث ويظهر  جلال الدين لنوال زوجة شيخ الغفر ويخبرها أن هند  ليست ابنة شقيقه يهاء الدين وقال لها بأنها خائنة وقاتلة، فتقوم نزال بالذهاب إلى زوجها شيخ الغفر وتخبره بانها قد رأت روح كريمة، ولكن لا يقتنع بهاء الدين بكلامها ولكنها أخبرته أن الذي حدث ل ريحانة سوف يتكرر مع كريمة.

 

يحدث فلاش باك مرة أخرى، ويعلم جلال الدين ان زوجته كريمة حامل وتمنى أن يكون ولد، وبالفعل أنجبت شهاب الدين، وهنا قد تأمرت نوال مع بهاء الدين لقتل زوجها جلال الدين لكي تحصل على ممتلكاته، ومن ثم تتهم كريمة بقتل زوجها وتدخل السجن، ويقوم بهاء الدين بزيارتها لكي يخدعها وبقول لها انه سوف يهربها.

 

بينما هند فقد تعاونت مع الطبيب ضد بهاء الدين ونوال وقام بإعطائها تركيبة وطلب منها ان تضعها في الطعام، بينما روح كريمة فبدأت تظهر للجميع من أهل الكفر وتيقنوا أن اللعنة عادت من جديد.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع