تفاصيل الحلقات من 21 إلى 25 من مسلسل عفاريت عدلي علام

Ahmed Ibrahim

 

تتطرق أحداث ومشاهد الحلقات من الحلقة الواحد والعشرون حتى الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل عفاريت عدلي علام في إطار العديد من المشاهد الكوميدية المثيرة والشيقة والمسلسل من بطولة الزعيم عادل إمام بدور عدلي. يمكنك أيضاً معرفة ما جرى في الحلقات السابقة.

 

تبدأ الحلقات بمشهد الشيخ صادق وهو يتخذ قراره الشخصي بأنه سوف يقوم بالترشح للإنتخابات، أما عدلي علام فقد تفاجئ بظهور العفريت سلال الذي قد ظهر له من قبل وطلب منه أن يطلب أي شئ مقابل الابتعاد عن الجنية سلا لأنه يحبها كثيرا فقام عدلي علام. طلب منه أن يعطيه مبلغ كبير من المال يقدر بمليون جنيه وطلب منه أيضا أن بقوم بتنفيذ بعض الأعمال الأخرى، وعند ظهور العفريت سلال مرة أخرى قام هو بطلب شئ غير متوقع من علام وهي أن يرشح نفسه أمام الشيخ صادق، وهذه كانت المفاجأة الغير متوقعة للجميع، بينما الجنية سلا فقد ظهرت في مشهد محاكمتها من قبل ملك الجن، ويطالبها بأن تبتعد عن عدلي علام ، ولكن الجنية سلا ظلت تبكي وتصرخ وترفض أن تبتعد عن عدلي علام.

 

بالفعل قد قام عدلي علام بالترشح في الانتخابات أمام الشيخ صادق وقد فاز ، وهذا الأمر مفاجئ بالنسبة لحياة زوجة عدلي هالة صادق، وشقيقها العربي، بالإضافة لتصادم جميع أهل الحارة بفوز عدلي على الشيخ صادق. على الرغم من أن أهالي الحارة قد طلبت من عدلي بأن يرشح نفسه أمام الشيخ صادق ولكنه رفض الأمر، عندما علم الشيخ صادق بفوز عدلي فقد أصابه حالة من الانفعال والغضب الشديد. قرر أن ينتقم من عدلي وبدأ يخطط بالتعاون مع عربي شقيق زوجة عدلي علام، اما العفريت سلال فقد طلب من عدلي فحاول أيضا أن يقوم بإنهاء علاقته مع سلا. بالفعل ذهب إليها ووجه لها الكثير من الشتائم، وكان رد فعل سلا هي أنها قامت بإرسال العفريتة نيروز ابنة خالتها إلى عدلي لكي تخبره بأنها مازالت تحبه وتعشقه إلى حد الجنون، وانها لايمكنها الاستغناء عنه.

 

الشيخ صادق فبدأ ينفذ خططته وحاول أن يتخلص من عدلي علام من خلال قتله بالسم، فقام بإعطاء السم لعربي شقيق حياة وطلب منه بأن يضعه في الشاي الذي يشربه عدلي، وبالفعل فعل عربي ذلك، ولكن قامت شقيقته حياة بشرب الشاي بدلا من زوجها عدلي، أما عدلي علام فقد ذهب إلى البرلمان بعد نجاحه في الانتخابات، وقام العفريت سلال بإرسال عفريتا مع عدلي ليكون مساعد له، وبعد ذلك يرسل العفريت سلال دعوة لعدلي علام لحضور حفلة قد قام سلال بتحضيرها خصيصا لعدلي احتفالا بنجاحه في الانتخابات، وبالفعل ذهب عدلي إلى مملكة الجن لحضور الحفلة وقابل العفريت سلال.

 

وبدأ عدلي عمله في البرلمان وباتخاذ القرارات الهامة وأعلن الحرب على الشيخ صادق وطالب وزير الداخلية بضرورة القبض على جميع السحرة والدجالين الموجودين في المنطقة وخاصة الدجال صادق، أما عدلي فقد نجا من ورطة كبيرة قد دبرها له الشيخ صادق بالتعاون مع عربي، وهي اتهام عدلي بمحاولة قتل حياة زوجته، ولكن قبل تنفيذ هذه المؤامرة جاءت الشرطة وألقت القبض على الشيخ صادق

 

نجح عدلي في اكتشاف الفساد الذي يقوم به مدير دار الكتب، وتم تسليمه للنيابة لمحاكمته، وقد نجح عدلي أيضا بإنهاء مستقبل وزير الثقافة السياسي، وقد انطلب منه ان يقدم استقالته، ومن ثم سوف يتم محاكمته في النيابة بسبب اشتراكه مع مدير دار الكتب في قضايا الفساد ، أما سلا فقد أرسلت إلى عدلي تحذيرا تطالبه بالإبتعاد عن سلال، وقد اتهمته أيضا بأنه لايريد سوى الشهرة فقط.

 

إكتشفي الحلقات التالية من الحلقة 26 إلى الحلقة 30 في مجلة حياتك!

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع