تفاصيل الحلقات من 21 إلى 25 من مسلسل الحرباية

Ahmed Ibrahim

 

تطورت أحداث حلقات مسلسل الحرباية للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي وشهدت الحلقات العديد من المفاجآت والمشاهد المثيرة والغير متوقعة بالنسبة للمشاهدين.

مسلسل الحرباية من بطولة النجمة هيفاء وهبي بدور عسلية والراقصة دينا بشخصية فتون، الفنان خالد كمال بدور راشد، ومنذر رياحنة بدور علي. وقد ظهر النجم المصري عمرو واكد بشخصية مختار والمسلسل من تأليف السيناريست أكرم مصطفى. ومن إخراج مريم أحمدي.

 

تبدأ الحلقات بتهديد راشد وفتون من قبل شخص من أهالي بولاق الذي شاهدهما وهددهم بأنه سوف يفضح أمرهما. قد أخبأ كل منهما راشد ، وفتون مكان هروبهما لسنوات طويلة وذلك لان راشد محموم عليه بالإعدام بسبب جريمة قتل قد ورط نفسه فيها. قامت فتون بمنح هذا الشخص مبلغ من المال. تفاوضت معه ووعدته بأن يعمل معهما وذلك من أجل أن يتكتم على الأمر بالفعل وافق الشاب. أما مراد  فقد تلقى مفاجأة غريبة وهي زيارة ابنه مع عمته ليلى وقد اتهموه لأنه على علاقة بداليا. نفي الأمر تمامًا. تفاجئ مختار بحقيقة داليا وعرف من موظف السجل المدني أن داليا اسمها الحقيقي عسلية وهي هاربة من الشرطة ومتورطة في العديد من القضايا من سرقة ونصب وتعدد أزواج ومحكوم عليها بعشر سنوات سجن.

 

بعد خروج على من السجن واختطافه من قبل روى لكي يدله على مكان راشد وفتون. اعترف علي له بانه لا يعرف شيئا عنهما وبدأ بعمل معه وقد تورط في جريمة قتل أحد الأشخاص الهامة حسب ما طلب منه روي. قرر أن يرتكب العديد من الجرائم لكي ينتقم من نفسه. في نفس الوقت قد علم راشد وفتون بخروج على السجن. اعترف مراد فقد لمختار بانه يحب داليا وقرر ان يتزوج منها. لكن نصحه مختار بعدم التسرع باتخاذ هذا القرار وذلك لأنه يعلم المزيد عن ماضي داليا ومع ذلك لم يخبره بشيء. لم يقتنع مراد بحديث مختار وقد صمم على رأيه. كان مختار في حيرة شديدة ولا يعرف ماذا يفعل أو كيف يتصرف في أمر داليا.

 

تعيش داليا عسلية دائمًا في حالات من الخوف والتوتر من أن ينكشف أمرها وتنفضح خططتها. حرصت على حضور عشاء عمل للوزير صديق زوجها الراحل مراد. هناك تتلاقى داليا بالسيدة التي تعمل لديها خادمة وقد عرفتها وقالت لها بأنها سالي فازدات داليا رهبة وخوف. طلبت منها أن تتكتم على الأمر وأنه سر بينهما وسردت لها بانها تكون الآن أرملة السيد مراد. وعدتها تلك السيدة فيدرا بأنها لا تفضح أمرها لأنها تحبها كثيرًا.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع