تفاصيل الحلقات من 21 إلى 25 من مسلسل الحصان الأسود

Ahmed Ibrahim

تتوالى أحداث حلقات المسلسل المصري الحصان الأسود الذي يقوم ببطولته النجم الكبير أحمد السقا بشخصية فارس. حول العديد من الأحداث الغير متوقعة والمفاجآت الشيقة والمثيرة.

يشارك السقا في بطولة المسلسل الفنانة ياسمين صبري بدور حسناء والفنانة شيري عادل بدور ماهي . بالإضافة لعدد كبير من النجوم وهم الفنان أحمد بدير، ومحمد فراج، محمد عادل. مسلسل الحصان الأسود من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

 

تبدأ الحلقات بمفاجأة كبيرة وغير متوقعة بالنسبة للمشاهد. حاول فارس ان يبحث عن الضابط عمرو جابر إلى أن عثر عليه وقام فارس بتهديده بالقتل. طلب منه أن يخبره ويقول له من السبب في الذي حدث له وما الهدف من ذلك. فجاء رد عمرو جابر بمفاجأة الحلقات وأخبره أن حسناء ياسمين صبري هي المدبر الرئيسي لكل ما يحدث له وهي الرأس الكبيرة لكل الأحداث والمشاكل التي لاحقته. ذلك بسبب اهماله لها ولكي تنتقم منه بعد أن تركها. هنا قال له فارس بأنه لديه الاستعداد لكي يواجه حسناء بهذا الاتهام لكي يتأكد ويعرف الحقيقة. بينما ميرفت أنيس طليقة أيمن واصل فقد أكدت لفارس بأن سراج فخري قد مات منذ فترة طويلة لأكثر من 15 عام.

 

 يبدأ التحقيق مع المخرج حاتم الذي اتهم ماهي شيري بأنها حاولت أن تقتله. لكن تنكر اتهام زوجها حاتم بأنها شرعت في قتله وبررت ذلك بأنه يريد الانتقام منها لأنها قد طلبت منه الطلاق.  ذهب فارس إلى حسناء لكي يعرف منها الحقيقة ويتأكد من حديث الضابط عمرو. هنا تحدث المفاجأة وهي اعتراف حسناء بأنها قد اتفقت مع الضابط عمرو لكي يقوموا بقتل زوجها رجل الأعمال أيمن واصل. قامت حسناء برفع المسدس بوجه فارس وقالت له أنها فعلت ذلك لكي تنتقم منه لأنه هو السبب في زواجها من أيمن واصل. حاول فارس أن يوقع بين الضابط عمرو وبين حسناء وأخبرهم بمعلومات كثيرة هو يعرفها عنهم ثم غادرهم وهرب.

 

أما عن حدوث المواجهة بين حسناء والضابط عمرو واتفقهما على قتل فارس لأنه أصبح على دراية بمعلومات كثيرة عنهما وفي نفس الوقت الذي يبحث الضابط عمرو عن الوصول لسراج فخري عن طريق مراقبة نظيم رفعت. بينما لميس فقد توجهت لمنزل شقيقة فارس. لتسأل طليقته عن مكان فارس وتهددهم بأن يخبروها بمكانه وإلا سوف تعرض حياتهم وحياة أبنائهم للخطر. ذهب فارس إلى منزل الضابط "وئام" لكي يحتمي به. ظلوا يتناقشون سويًا واعترف له فارس بأن القاتل سوف يتم العثور عليه قريبًا.

 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع