تفاصيل الحلقة 26 من المسلسل السوري الهيبة

Ahmed Ibrahim

تعتبر الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الهيبة من أبرز حلقات المسلسل بسبب الأحداث والمفاجآت التي حدثت بها والتي انتظرها الجماهير منذ بداية المسلسل.

تراجع علياء عن قرارها في آخر لحظة!

من خلال الحلقة تبين مصير عليا وما الذي تريده، فبعد أن قررت الهروب إلى كندا مع ابنها جو من دون علم عائلة جبل وبعد أن توجهت لمطار ببروت تراجعت في أخر لحظة! عندما عادت منى شقيقة جبل إلى منزلها في بيروت وبصحبة والدتها السيدة ناهد من المستشفى فتفاجئوا بوجود علياء وابنها في المنزل، هنا شعرت منى بالإستغراب الشديد من وجود علياء و عدم سفرها إلى كندا و قامت بتوجيه هذا السؤال لها فأجابتها علياء بأنها سوف تشرح لها كل شيء في وقت لاحق.

 

قررت منى شقيقة جبل أنها سوف تقيم في منزلها في بيروت دائماً ولن تعود للهيبة مرة أخرى، وقد أخبرت والدتها السيدة ناهد عمران بأنها سوف تقطع علاقتها بشقيقها جبل للأبد وذلك لأنها تتهمه بأنه هو السبب في إجهاض جنينها وذلك نتيجة تصرفه العنيف معها عندما وضع يده على بطنها وقام بتهديدها بأنه سوف يجهضها إذا قامت بمساعدة علياء في الهروب من الهيبة. أثناء مقابلة منى مع زوجها مجدي قررت أنها سوف تعمل بشهادتها و تكون صحفية لأنها خريجة كلية الإعلام، كما طلبت من زوجها مجدي الطلاق لأنها لا ترى أي مستقبل لعلاقتهما.

 

العودة إلى قرية الهيبة

بعد أن اطمئنت السيدة ناهد على ابنتها منى قررت العودة إلى الهيبة برفقة زوجة ابنها علياء وحفيدها جو. صعدت علياء إلى غرفتها فيلاحقها جبل وقام بإلقاء اللوم والعتاب عليها كثيراً لأنه علم بتصرفها و محاولة هروبها إلى كندا. عاتبها أيضاً بسبب خيانتها للثقة الذي منحتها لها العائلة، فردت عليه علياء وقالت له بأنه قام بخيانتها أيضاً ولم يوفي بوعده معها عندما تعرضت حياتها وحياة ابنها للخطر وهو لم يحميهم أثناء الكمين المسلح أمام منزل الطبيبة غادة.

 

بدأت الغيرة تشتعل في قلب علياء على جبل وذلك حينما سألته عن طبيعة العلاقة الذي تربطه بالطبيبة غادة، فأجابها جبل بأنها مجرد طبيبة الأسنان الخاصة به و لكن علياء لم تقتنع بهذا الكلام. عاود جبل مرة أخرى وسألها عن سبب تراجعها عن السفر في اللحظة الأخيرة، فإنهارت عليا من البكاء الشديد وقالت له بأنها تعبت من التمثيل بأنهما زوجان طبيعيان أمام الجميع. كادت أن تعترف علياء بحبها لجبل إلا انه قام بسحبها على سرير الغرفة وقال لها: "خلص التمثيل" و يشير هذا الموقف أن الاتفاق الذي تم بينهما كزوج وزوجة قد انتهى و أنه بالفعل يحبها.

 

تابعونا خلال الحلقات الأخيرة من مسلسل الهيبة لكي نعرف ماذا ستكون نهاية قصة جبل و علياء الغرامية وهل ستكون سعيدة أم لا!

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع