تفاصيل الحلقة 21 من المسلسل السوري الهيبة

Ahmed Ibrahim

 

تتوالى الأحداث والمشكلات في الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل "الهيبة" الذي يقوم ببطولته النجم السوري تيم حسن الذي يقوم بتأدية دور "جبل"، والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي تجسد شخصية" علياء".

 

بعد أن عليا بدأت في عملها الجديد في معمل الألبان لشيخ الجبل والتي قد طورت فيه وجددته بعد أن كان في حالة سيئة للغاية فإنها مازالت تواصل حماسها في العمل، وبدأت تقوم بإجراء مقابلات واجتماعات لكي تتعرف على شخصية الموظفين داخل المعمل، كما أن "عليا" تتبع النصائح التي تلقتها من حماتها والدة جبل السيدة "ناهد عمران" التي تجسدها الفنانة القديرة منى واصف، باعتبارها أنها كانت المديرة السابقة للمعمل من قبل السنوات الماضية.

 

بينما جبل "تيم حسن" فبدأ يزداد إعجابه بعليا وبحماسها ونشاطها لحسن إدارة المعمل يوم عن يوم، وقرر أن يقوم بتوسيع مجال معمل الألبان وذلك عن طريق شراء أرض جديدة له وقام جبل بتكليف شقيقه صخر والذي يجسد الدور الفنان "أويس مخللاتي" هو وابن عنه شاهين "عبده شاهين" بأن يقوموا بإتخاذ الإجراءات اللازمة لكي يتفاوضوا مع أصحاب تلك الأرض ويقوموا بشرائها منهم ، كما صرح "جبل" لشقيقه صخر ولابن عمه شاهين بأنه يرغب بكتابة سند الأرض بإسم "عليا" ، أو ابنها "جو".

 

أما علياء " نادين نسيب نجيم" فأصبحت تتظاهر بأنها تشعر بالإندماج كثيرا مع عائلة زوجها "جبل" وأنها قد تأقلمت على حياتها الجديدة معهم، ولكنها تخفي مابداخلها ويبدو عليها بأنها تخطط للهروب مع ابنها الوحيد"جو" إلى كندا لكي تعود لحياتها هناك، حيث قد تلقت "عليا" اتصالا سريا من الموظفة التي تعمل في السفارة الكندية وتخبرها بأن جواز السفر "الباسبور" الخاص بإبنها جاهزا ويمكنها أن تستلمه في أي وقت تريده.

 

من ناحية "جبل" فبدأ يتقرب كثيرا إلى "عليا" وطلب منها بأن تأخذ إجازة من عملها وتذهب إلى بيروت لكي تتسوق هناك وتقوم بشراء مايلزمها، فوافقت عليا و اشترطت عليه بأنها تريد أن تصطحب ابنها جو معها، وهنا شعر جبل بأنه قد وضع في موقف صعب وقال لها بأنه سوف يفكر في هذا الأمر لاحقًا.

 

نأتي ل"منى" شقيقة جبل التي تجسد شخصيتها الفنانة "روزينا لاذقاني"، فبدأت تتواصل مع شقيقة أخيها " عليا" وتطلب منها بأن تتوسط لها عند عائلتها بعد أن قاموا بمقاطعتها لأنها قد رفعت دعوى قضائية عليهم تطالبهم بأن يعطوها حصتها وحقها في ميراثها وهذا تحريض من زوجها "مجدي" الذي يؤدي دوره الفنان "ميشال حوراني"، وهنا حاولت عليا أن تلبي رغبة منى وقامت بفتح مكبر صوت التليفون أمام والدتها السيدة ناهد عمران لكي تسمع توسل صوت ابنتها وماعاناتها، ولكن النتيجة كانت غير جيدة بالمرة لأن السيدة ناهد عمران والدة منى قد انزعجت بشكل كبير وغضبت منها بشدة واعتبرت تصرف عليا غير لائق بالمرة، فتضايقت عليا وصعدت إلى غرفتها وقام جبل بملاحقتها.

 

هنا قد تدخل "جبل" بينهما لكي يصلح الوضع وقد شرح لعليا بأن مسألة الميراث هذه سوف تشعل الحرب بين منافسيه لأنه إذا نالت شقيقته منى ميراثها في الأرض فسوف يستولى عليها زوجها مجظي ويقوم ببيع الارض لأحد أخصامه وبالتالي سينافسوه في عمله.

 

في نهاية الحلقة كان يوجد سيارة لشخص يدعى "زيدان" قد رفض أن يقوم رجال جبل بتفتيشها وهنا حاول جبل أن يعرف السبب فيتفاجئ بوجود امرأة جميلة جدا بداخلها.

 

ومن خلال الحلقات القادمة سوف نعرف ماذا تخطط عليا هل بالفعل سوف تخدع العائلة وتهرب؟ وهل جبل سيقع في حبها؟

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع