تفاصيل الحلقات من 16 إلى 20 من مسلسل الحصان الأسود

Ahmed Ibrahim

 

تتوالى أحداث مسلسل "الحصان الأسود" حول الكثير من المشاهد والأحداث الشيقة والمثيرة بداية من الحلقة السادسة عشر حتى الحلقة العشرون.

 

 

تدور أحداث حلقات مسلسل الحصان الأسود بمفاجأت وأسرار قد عرفها فارس حيث تبدأ المشاهد بمحاولات فارس "أحمد السقا" بأن يعرف من هو الشخص الخفي الذي يبحث عنه بعد أن هرب من السجن ، وقد تأكد فارس أن رامز صديقه والقبطان "بيومي فؤاد" هما السبب في توريطه ، وقد تعاونا معا للإيقاع به، لذلك أدرك انه لا يمكن أن يثق بهما وقرر استخدام رامز في خطته، ثم بعد ذلك استطاع فارس أن يعرف من هو القاتل الحقيقي لأيمن واصف ويتفاجئ بأن ضابط المباحث عمرو هو القاتل.

 

ماهي "شيري عادل" فقررت أن تقبل الزواج من المخرج "حاتم" الذي عرض عليها بأنه يرغب بالزواج منها، ثم يتفاجئوا بدخول "ندى" زوجة حاتم الأولى عليهم وتبدأ المشاجرات مع زوجها الذي يخونها مع ماهي، بينما فارس فأصبح أمام الضابط عمرو الذي يريد التخلص منه نهائيا لكي يغلق قضية قتل أيمن واصف ولايعلم فارس مصيره معه حتى الأن.

 

بعد ذلك، تحدث المفاجأة الكبرى والغير متوقعة وهي أن الضابط عمرو هو السبب في فقدان فارس للذاكرة بسبب أنه كان يضع له أقراص تسبب له الهلاوس التي كان يشعر بها فارس، وليس هذا فقط بل اعترف الضابط عمرو لفارس بأنه هو من ارتكب جميع الجرائم التي يتهم فيها فارس وهو الذي قام بتوريطه بها، وبعد أن عرف اللواء أن ابنه الضابط غير شريف ومتورط في أكثر من جريمة قد توفى بحسرته وحزنه من ابنه.

 

في نفس الوقت، استطاع فارس أن ينجو من الضابط عمرو عندما أراد معتز ان يقتل الضابط عمرو ولكنه قد أطلق رصاصة على معتز قد قتلته وهنا فر فارس هاربا، بينما حسناء "ياسمين صبري" فاستطاعت أن تكشف العديد من الأمور ولكن بطريقتها الخاصة خصوصا أنها أصبحت حديث الجرائد الصحفية يوميا.

 

بعد ذلك، يحاول الضابط عمرو أن يبذل جميع مجهوداته في البحث عن فارس بكل قوة، وقرر أن يذهب إلى ماهي وقام بتهديدها بان تخبره إذا اتصل بها فارس، وبالفعل قد يتصل فارس بماهي في نفس الوقت و أثناء وجود الضابط عمرو ولكنها تقوم بتضليل الضابط عمرو وتنكر تماما ان المتصل هو فارس.

 

تزوجت ماهي بالفعل من المخرج الذي يعشقها ويحبها كثيرا ولكنها قد اعترفت له بأنها قد قررت الزواج منه لكي تنتقم من فارس وان هذا القرار جاء في لخظة غضب وانفعال شديد منها، وهنا قد غضب زوجها منها كثيرا وقرر أن ينتقم منها بمساعدة من لميس، بينما فارس فيحاول بشتى الطرق أن يثبت برائته بكل قوة ولذلك يقوم بمساعدة ضابط الداخلية بأن يعطيه معلومات عن الهاربين مقابل أن يساعده في مشكلته واثبات برائته.

 

شقيقة فارس فقد تتواصل مع المباحث بشكل سري لكي تساعدهم في كشف الأدلة الخفية عن قضية الفساد الكبرى المتهم فيها زوجها، بينما المخرج حاتم فقد اتفق مع لميس لكي يقوموا بفضح ماهي عن طريق نشر فيديو فاضح لها مع زوجها حاتم في السر عبر السوشيال ميديا، وهنا ينهار شقيق ماهي ويقرر أن ينتقم من حاتم ولكن تقوم ماهي يمنعه من فعل ذلك.

 

فارس تواصل مع حسناء لكي يقابلها في اسطبل الخيل لكي يقول لها أنه لم يقتل زوجها أيمن واصف، ويكشف لها ان الضابط عمرو هو الذي قتل زوجها، ثم بعد ذلك يذهب فارس لنظيم لكي يساله عن سراج وعلاقته به، بينما حاتم فقد تم طعنه في جسده، وتم اتهام ماهي بقتله، وهو الأن في حالة خطيرة للغاية.

 

بينما يحيي زوج مى شقيقة حسناء والذي كان زوجها السابق فقد قرر أن يطلق مي لكي تسعد حسناء بذلك، وينتهي الكابوس وهذا حسب كلام حسناء ، بينما الضابط عمرو فهو في محاولات بحث دائمة لكي يقبض على فارس وذهب إلى منزل سلمى ولكنه يتفاجئ بوجود نهى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع