تفاصيل الحلقات من 16 إلى 20 من مسلسل الحرباية

Ahmed Ibrahim

تدور أحداث الحلقات السادسة عشر حتى الحلقة العشرون من مسلسل "الحرباية" حول العديد من المفاجأت والتطورات في المشاهد والأحداث الغريبة والغير متوقعة بالمرة للمشاهد.

 

 

بعد أن تعرضت "عسلية" لحادث سير أثناء هروبها من طارق "محمد الكيلاني" زوجها الثالث خوفا من أن يعرف حقيقتها عندما رأها السائق الخاص بمحروس زوجها الثاني الذي نصبت عليه وسرقت أمواله ومجوهراته، اصطدمت بسيارة قائدها السيد مراد "تميم عبده" وقام بنقلها لأقرب مستشفى.

 

 بعد ذلك قامت عسلية بإدعائها أنها فاقدة للذاكرة، وعندما فحصها الطبيب أكد للسبد مراد بأنها فاقدة للذاكرة بسبب الصدمة التي تعرضت لها في رأسها بعد الحادث،  وأنها مجرد فترة مؤقتة وسرعان ما تعود لذاكرتها مرة أخرى ولكن الأمر يتطلب مزيد من الوقت، ثم بعد ذلك ذعبت عسلية مع السيد مراد لكي تعيش في فيلته الفخمة إلى أن تستعيد ذاكرتها مرة أخرى، ثم بعد ذلك يظهر النجم عمرو واكد بشخصية "مختار"وهو يعمل بالشركة التابعة لمراد ، ويتميز بحبه للرسم، وبتعدد علاقاته النسائية.

 

أما عسلية فماوالت تعيش دور الفاقدة للذامرة لكي تعيش أكول فترة ممكنة في فيلا مراد ولم ينكشف أمرها وقصتها والذي فعلته مع محروس، و طارق، كما يحاول السيد مراد بذل مجهوداته المهنية وتكثيف نشاطاته من أجل تولي منصب هاما في الوزارة.

 

بينما فتون شقيقة عسلية فقد تبحث عن منزل جديد يليق بمستواهم المادي الذي تحسن بنسبة كبيرة بسبب تجارتها في المخدرات مع راشد ابن عم زوجها، بينما علي فقد صدر أمر بخروجه من السجن بعد أن قضي 4سنوات داخل الحبس.

 

تمكنت عسلية ان تشفي من معظم الجروح والكدمات التي أصابتها نتيجة الحادث، وبدأت تتقرب كثيرا من مراد الذي أدخلها إلى منزله وهي تمثل عليه دورفتاة فاقدة للذاكرة لكي يفتح لها باب جديد ،في الحياة ومن خلال أحداث ومشاهد الحلقات قد تبين أن السيد مراد بدأ يعجب ب" داليا"  وهي عسلية ولكنه قد أطلق هذا الاسم عليها عندما عرف انها فاقدة للذاكرة، وبدأت مشاعره تتجه ناحيتها واعجابه بعا يزداد، بينما عسلية فكانت سعيدة للغاية لأنها تعيش في فيلا كانت تحلم أن تقيم بها منذ طفولتها وبدأت تتجول داخل أركان الفيلا سعيدة بحياتها الجديدة.

 

طلبت عسلية من السيد مراد أن تذهب معه ألى شركته وبالفعل وافق مراد على طلبها وذهبت عسلية وتاكدت أنه رجل ثري للغاية ويتحدث بجميع اللغات مع الأشخاص المحيطين به وهنا ازداد طمع عسلية في رغبتها بالعيش معه وطلبت منه أن تعمل سكرتيرة في شركته بدلا من السكرتيرة التي تعمل معه.

 

بينما "علي" منذر رياحنة فقد خرج من السجن وبدأ يبحث عن منزل زوجته فتون وابن عمه راشد، خصوصا أنه يجهل تماما محل إقامتهما بعد أن تغير وضعهم الاجتماعي وأصبحوا من أهم العائلات الثرية، وهنا قرر علي ان يذهب "لغنوة" رحاب الجمل صديقة زوجته فتون لكي يقابلها ويعرف مكان فتون لكنها رفضت مقابلته بعد أن تزوجت من رجل متدبن وخافت على مستقبلها واستقرار حياتها.

 

أما مختار "عمرو واكد" فمن المتوقع أن يقع في حب "داليا" ولاسيما أنه متعدد العلاقات النسائية، ولكن قد اعترفت داليا بحبها لمراد تقديرا لموقفه معها ووقوفه بجانبها وفي محنتها، أما السيد مراد فقد يتعرض لأزمة قلبية شديدة ويتم نقله إلى المستشفى، ومن ثم يخضع لعملية جراحية خطيرة، ثم بعد ذلك تحسنت حالته كثيرا وجاءت شقيقة مراد لزيارته في المستشفى وعندما رأت داليا اتهمتها أنها السبب وراء أزمته القلبية وتشاجرت معها كثيرا وشككت بها بأن يوجد علاقة غرامية تجمع بينها وبين مراد وهنا شعر مراد بالغضب منها وقام بطردها من المستشفى.

 

أما علي فقد تم اختطافه من "روي" لكي يتوصل لفتون وراشد ابن عمه ويسترجع المخدرات التي هربا بها، ولكن علي قال له بأنه يبحث هو الأخر عنهم مؤكدا له أنه لم يعرف طريقهم.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع