تفاصيل الحلقات من 16 إلى 20 من مسلسل كفر دلهاب

Ahmed Ibrahim

 

من خلال مسلسل "كفر دلهاب" الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف سوف نستكمل باقي حلقاته المثيرة والشيقة والتي تضم الكثير من المفاجآت والأحداث غير المتوقعة.

تكشف لنا حلقات المسلسل من الحلقة السادسة عشر إلى الحلقة العشرون من الذي قام بقتل ريحانة التي تسببت في حدوث لعنة كبيرة على الكفر، ومسلسل كفر دلهاب من بطولة النجمة روجينا، وهادي الحيار، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، وصفاء الطوخي، وأحمد سعيد عبد الغني والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد جلال.

 

تدور الحلقات حول اكتشاف الطبيب "يوسف الشريف" للقاتل الخامس الذي قتل الفتاة ريحانة التي عادت روحها إلى الكفر لكي تنتقم منهم، وقد تبين أنه الشاب بشر ابن الترزي، بالإضافة إلى أن تاج الدين "أحمد سعيد عبد الغني" ابن شيخ الغفر هو أحد قتلة ريحانة وأن الطبيب لم يخبر شيخ الغفر أنه قد اكتشف أن ابنه من بين قتلة ريحانة، كما يقوم بشر ابن الترزي بعرض الزواج على زهرة هانم "روجينا" ، وقام شيخ الغفر بإحضار سيدة تعمل ساحرة ومشعوذة تدعى "روايح" وطلب منها أن تقوم بفعل أي شئ لكي تخلص الكفر من اللعنة التي أصابته من روح ريحانة، بشرط أن تفعل ذلك بدون أن تكشف من هم قتلة ريحانة.

 

بينما كشفت الحلقات أن "نوال" صفاء الطوخي هي من قامت بقتل زوجها السابق وهو شقيق بهاء الدين زوجها الحالي، وقد قتلته من خلال السم الذي وضعته له في الطعام، وأنها تقوم بتحضير السم مرة أخرى ولكن لا نعرف من الذي تخطط لقتله من جديد، أما الطبيب فقد وعد طلبة بأنه سوف يساعده في سعيه لتقديم الأشخاص الذين قاموا بقتل ريحانه إلى العدالة، وأنه إن لم يصل لذلك فسوف يهرب معه من كفر دلهاب بأكمله لكي يتخلص من جميع المشاكل والعقوبات التي تحدث في الكفر.

 

عن "هند" بنت بهاء الدين والتي تقوم بشخصيتها الفنانة سهر الصايغ فقد تم شفائها من تلبس روح ربحانة المقتولة بجسدها، ولهذا السبب قام والدها بهاء الدين بعمل حفلة ذكر احتفالا برجوعها مثل ما كانت وبشفائها من هذا المرض اللعين قبل أن تحل اللعنة في كفر دلهاب وبعد قتل ريحانة، ثم قامت هند بمقابلة خطيبها تاج الدين "أحمد سعيد عبد الغني" واعترفت له بأنها لا تريد أن تتزوج منه لأنها لاتحبه ولأنه متهم في قضية قتل ريحانة.

 

أما الطبيب فقد أثبت أن اللعنة لم تنتهي بقتل عمران القواد فقط مثلما اعتقدوا، ولن يتخلص الكفر من اللعنة إلا بعد كشف الحقيقة وإلا سوف يموت كل جميع أهالي كفر دلهاب وسوف ينتشر الخراب والدمار في الكفر بأكمله، ثم تم الاتفاق بين حمدان الشرقاوي والسيدة زهرة هانم"روجينا"، وبهاء الدين"محمد رياض" ، والقاضي على أنهم سوف يقومون بعزل شيخ الغفر "هادي الجيار" من مكانه ليتولى بهاء الدين المنصب بدلا عنه.

 

بعد ذلك، تحدث المفاجأة ويتبين أن السيدة "روايح" التي تعمل ساحرة ومشعوذة هي والدة الطبيب "يوسف الشريف" وقد اتفقوا سويا على عزل شيخ الغفر أيضا من مكانه، وكشفت الحلقات أن السيدة روايح ممثلة ودجالة ولا تعمل في السحر ولا الشعوذة وانما هي تعمل في أحد الفرق المسرحية.

 

قام سادة أهل كفر دلهاب بتنفيذ مخططهم وقاموا بعزل شيخ الغفر "هادي الجيار" من منصبه وقد احتل مكانه بهاء الدين، وليس هذا فقط بل أنهم قاموا بقتل شيخ الغفر لكي تنتقم السيدة زهرة هانم "روجينا" منه لأنه السبب في قتل شقيقها "عمران القواد".

 

بعد ذلك، أمر بهاء للدين الذي أصبح شيخ الغفر الجديد أحد رجاله بقتل بخيت وهو أحظ شركاء تاج الظين في جريمة قتل ريحانة ، وبدأ تاج الدين في الصراع على سلطة الكفر بعد قتل والده، ثم قام الطبيب بمواجهة السيدة زهرة هانم لكي يقنعها بأنه لم يحرض أبو العز لقتل شقيقها عمران ، وانما لمح الطبيب أن الذي حرض أبو العز لكي يقتل شقيقها هو أحد شركاء قتلة ريحانة ، وهذا الكلام قد أغضب زوجها بشر زوجها لأنه هو الذي حرض شيخ الغفر  على ذلك.

 

حاول  بشر أن يحرض زوجته السيدة زهرة هانم على قتل الطبيب لكنه فشل في ذلك، قم ذهب بشر لكي يواجه الطبيب فيجده مع والدته روايح وهو يحذرها بأن بهاء الدين يعزم على قتلها، وقد سمع بشر حديث الطبيب مع روايح ويعرف أنها والدته ، وتنتهي الحلقات بالرؤى و الأحلام التي تطارد الطبيب التي تقوم بتحفيزه على السعي لتحقيق العدل و كشف الحقيقة.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع