تفاصيل الحلقة 19 من المسلسل السوري الهيبة

Ahmed Ibrahim

الحلقة التاسعة عشر اليوم من مسلسل الهيبة بطولة النجم السوري تيم حسن الذي يجسد شخصية شيخ الجبل والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي تؤدي تدور علياء.

 

مرت العديد من الأحداث والمفاجأت غير المتوقعة خلال الحلقات السابقة فقد تزوج جبل من علياء رغمًا عنهاما وذلك لكي يستطيع أن يحافظ على علياء زوجة أخيه الراحل و لكي يتمكن من حماية ابن أخيه. وافقت علياء على الزواج من جبل لكي تكون بجانب ابنها جو. اتفقا الزوجين أن يظل زواجهما صوريًا و غير حقيقي، مع ذلك طلبت السيدة ناهد عمران والدة جبل من علياء أن تنجب لها طفل من جبل يحمل اسمه فهي متحمسة كثيرا لذلك. قامت بإهدائها صندوق مليء بالمجوهرات بإعتباره شبكة العرس. فكرت علياء في الهروب من قرية الهيبة لكي تسافر إلى كندا.

 

فكرة علياء لعمل وإدارة مشروع

بدأت احداث الحلقة 19 بمشهد لعلياء و هي تقوم بعمل جولة قصيرة داخل أسواق قرية الهيبة لكي تبحث عن متطلبات السوق و ما هو المشروع الذي ينقصه. علمت علياء أن السوق ينقصه سوبر مارك و لذلك قامت بعرض الفكرة على جبل وطلبت منه بأنها تريد أن تفتح سوبر ماركت كبير في سوق الهيبة لأن القرية مفتقدة لذلك كثيرًا. هنا رفض جبل هذه الفكرة بشدة، وسرد لها أسباب رفضه لطلبها وقال بأنها بذلك قد تقوم بقطع أرزاق الدكاكين والمحلات الصغيرة التي تنتشر في أرجاء الضيعة وأنها تضر أصحابها بشكل كبير.

 

قام جبل بعرض عمل آخر عليها و هو أن تقوم بإدارة معمل ألبان شيخ الجبل في القرية وقام بإصطحابها إلى هذا المعمل ليعرفها عليه. هنا تتفاجأ علياء بحالة المعمل المرثية و أن جميع الأدوات المستخدمة فيه تقليدية وغير حديثة. طلبت منه أن يؤكد لها أن جميع منتجات العمل بمعمل الألبان الخاص به ليس له أي علاقة بتغطية أعماله غير الشرعية وذلك قبل أن تستلم العمل وتبدأ في تطوير المعمل وتجهيزه.

 

أخبرها جبل وأكد عليها أن المعمل ليس له أي علاقة بأعماله غير الشرعية و هنا يبدأ حماس علياء كثيرًا للعمل في معمل الألبان لشيخ الجبل و تحمست لتطوير المعمل و طلبت إعادة تجديده وتأهيله بداية من دهان الحوائط إلى تغيير أثاثه و التوصية على شراء ماكينات حديثة.

 

مشاكل و عوائق تواجه جبل

تعرض جبل لمواجهة بعض المشاكل والعوائق في أعماله بعد أن كثرت أعدائه والمتربصين له بالسرقة و خصوصًا بعد أن اكتشف محاولات بعض الأشخاص بتهريب المواد الممنوعة من وراءه و من خلف ظهره عن طريق وضع صناديق حديدية في أسفل السيارات التي تدخل على قرية الهيبة و المسؤول عن تلك الأعمال السيئة هو شريكه ورفيقه دريد.

 

نضال السعيد خصم جبل وعدوه اللدود قرر أيضًا أن يأخذ بثأر والده الذي قتله شقيق جبل الراحل عادل وأصبح جبل مستهدفًا لخطط نضال. جاءت هنا الفرصة المتاحة لنضال لكي يأخذ بثأره و تقابل مع أحد الأشخاص في بيروت و عرض على نضال المساعدة لكي يوقعوا بجبل من خلال استدراجه لأحد المناطق النائية في قرية الهيبة ثم يقوم بالإستفراد بجبل ومن ثم يعزم على قتله.

 

تنتهي الحلقة بذلك فتابعونا خلال الحلقات القادمة لكي نعرف هل ينجح نضال السعيد خصم جبل في الإيقاع به؟ ماذا يفعل جبل مع شريكه دريد بعد أن اكتشف خيانته له؟

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع