اكتشفي ردة فعل محمود الليثي في رامز تحت الأرض!

Ahmed Ibrahim

تتوالى مقالب الفنان رامز جلال في برنامجه الكوميدي الذي حقق أعلى نسب مشاهدة في جميع الوطن العربي "رامز تحت الأرض".

 

حتى الان تم الوصول إلى 17 ضحية من ضحايا الفنان رامز جلال في برنامجه وقد طل اليوم المغني الشعبي الشهير محمود الليثي الذي حرص رامز جلال على استضافته في الحلقة من أجل أن يعمل فيه مقلب جنوني ومثير للرعب والفزع الشديد.

 

بدأت احداث الحلقة بإبهام الفنان محمود الليثي بمقابلة تلفزيونية مع الإعلامي اللبناني الشهير نيشان في برنامجه "واحة نيشان" الذي يعرض في شهر رمضان الكريم. بعد انتهاء اللقاء بين محمود الليثي والإعلامي نيشان قام الليثي بمغادرة المكان واستلقى بسيارة مخصصة تسير في الصحراء بأبوظبي وهنا يتم تصوير برومو حلقة برنامج "رامز تحت الأرض" لكي يتفاجئ محمود الليثي بعمل مقلب رامز فيه.

 

ثم بعد ذلك بدأت السيارة تسير في الصحراء بكريقة جنونية وقام سائق السيارة بالإدعاء بأنه فقد سيطرته بالتحكم في السيارة وهو من ضمن فريق عمل البرنامج ثم بعد ذلك تستقر السيارة في احد الأماكن بالصحراء إلى أن تصل للرمال المتحركة الذي تنزل بالسيارة إلى تحت الأرض، وهنا قد اصاب النجم محمود الليثي بحالة من الفزع والرهبة والخوف الشديد وبعد ذلك يبدأ ظهور سحلية ضخمة وكبيرة وتصدر أصوات مخيفة ومفزعة بأحدث التقنيات الحديثة.

 

ظل يردد الليثي ويدعي الله ويقول "يارب عشان خاطر ولادي" وهنا يتفاجئ الليثي بظهور الفنان رامز جلال بداخل السحلية فيقوم بسبه وإلقاء بعض الشتائم عليه وقام بخلع التيشرت الذي كان يرتديه وألقاه بوجه الفنان رامز جلال وخرج من الرمال وقام بضربه وقال له "كويس إني خلفت لأني قطعت الخلف".

 

وعندما سأله رامز جلال من الذي تحب أن يتم عمل مقلب فيه فقال الليثي بأنه يتمنى ان يحدث المقلب في المطربة الشعبية بوسي، والمنتج أحمد السبكي.

 

يذكر ان النجم والمطرب الشعبي محمود الليثي يعرض له حالياً مسلسل تلفزيوني في شهر رمضان المبارك بعنوان "شاش×قطن". هذه اول بطولة له في الدراما التلفزيونية للمطرب محمود الليثي ويدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي للغاية ومن بطولة الفنانة ريم البارودي، وويزو، وبيومي فؤاد، ويعرض المسلسل على قنوات الحياة.

 

شارك المطرب محمود الليثي ايضاً في هذا العام في رمضان بغناء تتر مسلسل "رمضان كريم" حيث قد شارك نجم الاغنية الشعبية المطرب الأصيل أحمد عدوية وقد حققت الاغنية نجاحاً كبيراً وقد قال الفنان محمود الليثي لأحد المصادر الصحفية هذه الكلمات: "على الرغم أنني لم أشارك فى المسلسل، لكن الأغنية حققت نجاحًا كبيرًا خاصة أنها مع «عم الأغنية الشعبية".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع