ما هي أحلى المسلسلات التركية الرومانسية؟

Sohair
  • احتلت المسلسلات التركية خلال السنوات الأخيرة مكانًا كبيرًا في الدراما التليفزيونية وأصبحت من أكثر المسلسلات الدرامية مشاهدة في جميع أنحاء الوطن العربي.

     

    بالإضافة للحبكة الاجتماعية والرومانسية التي تبعث الإثارة والتشويق لكل من يتابعها، أصبحت مشاهدة المسلسلات التركية بمثابة إدمان لكل من يعتاد على مشاهدتها وأصبحوا محبيها ينتظرونها كل ليلة بإعجاب وبتشويق شديد. بدأت إطلاق المسلسلات التركية على شاشات الفضائيات العربية منذ عام 2008 بداية من مسلسل "نور" و"سنوات الضياع" مرورًا بمسلسل "إيزل" و"العشق الممنوع" و"فريحة" وحتى الأن في 2017 تتضاعف يوميًا القصص والحكايات التركية.

     

    إذا اشتقت إلى تلك المسلسلات أو تودين التعرف إللى البعض منها، فإليك أجمل المسلسلات التركية الرومنسية في الآونة الأخيرة. تعرفي إليها عن اليسار.

  • المسلسل التركي "حب للإيجار"

    هذا المسلسل من أشهر المسلسلات التركية التي نالت شهرة كبيرة ونسبة مشاهدة عالية خلال الأيام الاخيرة حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

     

    تنشأ قصة حب بين الشاب عمر أبليجكي وسكرتيرته الخاصة دفنه التي استأجرتها زوجة عم عمر لتجعل عمر يقع في حبها في مقابل مبلغ من المال لمرورها بظروف صعبة. يحبها عمر وتتحول الكذبة إلى حقيقة وتقع في حبه وتتوالى الأحداث بطريقة كوميدية ورومانسية أيضًا. المسلسل من بطولة النجم التركي الوسيم باريش أردوتش الذي يقوم بشخصية عمر والنجمة ألشين سانجو التي تجسد دور دفنه وعدد كبير من الفنانين الأتراك. مسلسل حب للإيجار انطلق موسمين الأول والثاني واصبحت قصته من أشهر الثنائيات الاتراك في عالم الدراما التركية.

  • مسلسل "بنات الشمس"

     نال المسلسل التركي بنات الشمس اكتساح كبير في عالم الدراما التركية حيث قام دينيز دارجي بكتابة السِّيناريُو مع الكاتب جينيك بوغاتور و المسلسل من إخراج سعد الله جيلان.

     

    تدور احداثه في إطار اجتماعي درامي رومانسي حول معلمة تدعى شمس ولديها ثلاث بنات في سن المراهقة تركها زوجها تحمل مسؤولياتهن بمفردها.  تتعرف مع الوقت على رجل ثري جدًا يسمى فاروق وقد وقعت في حبه شمس وتزوجته. اعتقدت بأنه مصدر الأمان والحنية لها ولبناتها ولكنها مع الوقت تكتشف اسرار وخبايا عنه تجعلها تفقد ثقتها فيه. تتوالى أحداث المسلسل مع الإثارة والتشويق الكبير. صدر منه موسم واحد ومسلسل بنات الشمس من بطولة النجم إمرة كيناي، والفنانة مارتو غلو و ارتشيل وبورجو أوزبيرك و إفريم ألاسيا.

  • مسلسل "لعبة القدر"

    يتكون مسلسل التركي "لعبة القدر" من أربع أجزاء ويسرد قصة جريئة وغريبة حول الام البديلة. لفتت أنظار الجميع وجذبتهم للمتابعة.

     

    تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي بين رجل الأعمال عمران وزوجته ديمة الذين يعيشان في قصة حب ولكن ديمة لا تنجب فتتضطر لأن تجلب امرأة لتكون أم بديلة عنها. يقوموا بتأجير رحمها لكي تنجب لهما طفل وهي إيليف ولكن مع الأحداث يقع عمران في حب إيليف. ينفصل عن ديمة ويتزوجها ومن شدة الغيرة، ديمة سوف تتحول لامرأة شريرة و تسبب العديد من المشاكل. يقوم ببطولة المسلسل المغني والممثل التركي الشهير أوزجان دينيز الذي يجسد دور عمران و النجمة  خديجة شندل التي تقوم بدور إيليف والمثلة بيغوم كوتوك بدور ديمة.

  • مسلسل " موسم الكرز"

    من أبرز المسلسلات التركية التي حصدت شهرة كبيرة في العالم العربي مسلسل موسم الكرز ويدور احداثه في إطار رومانسي كوميدي ودرامي ايضًا وفيه عنصر التشويق والإثارة.

     

    يدور المسلسل حول قصة حب بين شاب وفتاة حيث الشاب يسمى أياز من عائلة غنية ينتمي لوالدته عارضة الازياء الشهيرة. بينما الفتاة إيكو فهي من اسرة بسيطة تعيش مع والدتها وشقيقها الصغير ويتقبلان صدفة وتجمعهما قصة حب رومانسية رائعة. يشارك بطولة المسلسل النجم أوزكي غوريل الذي يقوم بدور أياز والنجمة سيركان كايوغلو التي تجسد دور إيكو. مسلسل موسم الكرز عبارة عن موسمين الاول والثاني.

  • مسلسل "العشق الاسود"

    بينما مسلسل العشق الاسود فهو مسلسل درامي رومانسي "اكشن" ويحمل قصة درامية بوليسية مشوقة وقد نال نسبة شهرة عالية في تركيا وفي العالم العربي.

     

    قاما ببطولته النجمة الجميلة توبا بيوكستون الشهيرة بلميس والنجم الوسيم أنجين اكيوريك المعروف بكريم في مسلسل فاطمة وتجمعهم حبكة رومانسية مثيرة عن محقق بوليسي يدعى عمر ديمير ومصممة جواهر إيلين دينزر. يحدث صراعات واجهات بينهما حتى يتزوجوا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع