تفاصيل الحلقة العاشرة من المسلسل السوري الهيبة

Ahmed Ibrahim

 

مسلسل الهيبة يعرض على قناة Mbc خلال شهر رمضان، بطولة النجم السوري تيم حسن الذي يجسد دور جبل و النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي تؤدي شخصية علياء و الفنانة القديرة منى الواصف (ناهد عمران).

 

تتطرق أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الهيبة إلى محاولات علياء لإسترداد ابنها من عائلة زوجها المتوفي عادل. بعد أن أخبرها أحد العناصر الأمنية بالسفارة الكندية بضرورة توكيلها لمحامي خاص بحضانة الأبناء وهي تسعى لتدبير المحامي بعد رفض نعيم الرد على اتصالاتها.

 

هدده جبل بعدم مساعدة علياء و أن يتركها ولا يعاونها وإلا سوف ينال عقاب شديد منه و قد وافق نعيم في المقابل أن يتركه يسافر إلى كندا مع عائلته. بالفعل سفره جبل إلى هناك، بينما جو ابن علياء رفض أن يعيش مع والدته و فضل بأن يقيم مع أهل والده لأنه كان مغرم كثيرًا بأجواء القرية.

 

علياء تتوكل بمحمامي

قام مجدي زوج منى شقيقة جبل بمساعدة علياء و نصحها بأن تستعين بالمحامي نجار لتوكيله في قضيتها ليسترد ابنها من عائلة شيخ الجبل. بالفعل قابلت علياء نجار و قد اشترط عليها بأن أتعابه سوف تكون 15٪ في مقابل القضية التي يرفعها ضد أهل زوجها لكي يسترجع ابنها و دعوى قضائية أخرى بحصر الميراث الخاص بها و بإبنها جو. بعد مفاوضات كثيرة بين علياء والمحامي نجار توصل الطرفان لإمضاء عقد الإتفاق بينهما.

 

هل سيغدر شاهين إبن عمه؟

جبل كان مشغول كثيرًا بالتفكير في كلام خاله الذي قاله له بأن يتخذ حذره من غدر ابن عمه شاهين الذي سوف يتعين مكانه ليكون زعيم عشائر القرية من قِبل مهربين الأسلحة الثقيلة إلى البلدة.

 

في نفس الوقت يتلقى شاهين ابن عم جبل بعض الضغوطات من والده المسجون و يطلب منه بأن ينتهز تلك الفرصة ويصبح زعيم العشيرة لكي ينتقم من عائلة جبل. يتهمهم والده بأنهم هم من تسببوا في حبسه لكي يبعدوه عن زعامة العشيرة بعد وفاة والد جبل.

 

بدأت علياء تتعاون مع مجدي زوج منى ضد جبل في محاولاتهما لإسترداد حصة زوجته في الميراث وحصة إبنه القادم كما أخبرت علياء مجدي بأنها تشعر أن هناك أحد يراقب خطواتها!

 

يا ترى هل علياء تستطيع أن تأخذ حقها في الميراث من عائلة زوجها؟ هل ستنجح في استرجاع ابنها؟ ما هو تصرف جبل مع ابن عمه شاهين؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه من خلال متابعتنا للأحداث القادمة فتابعونا!

 

إقرأي أيضًا:

تفاصيل الحلقة التاسعة من المسلسل السوري الهيبة

تفاصيل الحلقة الثامنة من المسلسل السوري الهيبة

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع