تفاصيل الحلقة التاسعة من المسلسل السوري الهيبة

Ahmed Ibrahim

الحلقة التاسعة من مسلسل الهيبة اليوم تدور حول حدثين مهمين هو خطف المحامي نعيم ومحاولات علياء في استرجاع ابنها جو من عائلة والده.

 

بعد أن هددت علياء عائلة زوجها الراحل عادل لأنها لن تسكت عن حقها في استرداد ابنها منهم لكي يعيش معها في كندا بعيدا عن أجواء القرية وتجارة الأسلحة، قامت بتقديم شكوى في السفارة الكندية بأنهم قد اختطفوا صديقها المحامي نعيم و أنهم خطفوا أيضًا ابنها جو منها.

 

بدأت تتطرق الأحداث بمشاهد جبل بتهيئة الظروف لإقامة الطفل ابن شقيقه في البلدة وقامت العائلة بتسجيل الطفل جو في المدرسة الخاصة بالقرية.

 

الشرطة تتجه إلى منزل عائلة جبل

بعد تقديم علياء شكوى في السفارة الكندية بتهمة اختطاف عائلة شيخ الجبل لنعيم ولابنها جو، قامت السفارة بتخصيص عناصر الأمن وقد توجهت لمنزل السيدة ناهد عمران والدة جبل. قالت لهم السيدة ناهد بأنهم لم يخطفوا أحد وأن الطفل جو يعيش معهم برضاه وحسب رغبته في منزل جده و أعمامه.

 

رد عليها​ أحد عناصر الأمن بأنهم قد حضروا لكي يطمئنوا على الطفل ولا يقوموا بتسليم الطفل لوالدته إلا بحصولهم على حكم قضائي يؤكد ذلك الأمر. طلبوا أيضًا من السيدة ناهد عمران بأن تخبرهم عن معرفة مكان ومصير المحامي "نعيم".

 

هروب نعيم من رجال جبل

فر نعيم هاربًا من رجال جبل من المستودع الذي احتجزوه بداخله و هرب عبر الغابات. إعتقد أنه بذلك قد نجا من جبل ورجاله بعد أن قام بتغفيلهم ليصادف راعي غنم في الطريق و استنجد به و طلب منه المساعدة إلا أنه اوشي به لجبل ليقع نعيم تحت رحمتهم مرة أخرى.

 

قام جبل بتهديده و طلب منه عدم الإقتراب من علياء ول ا يساعدها حتى لا يدفع الثمن غاليًا. انصاع نعيم لأوامر جبل وقد ظهر عليه ملامح الخوف و الرعب والندم الشديد لمحاولته في مساعدة صديقته المقربة علياء. قام جبل بتسفيره إلى كندا لمكان إقامته السابقة هناك لكي يبعد تمامًا عن علياء.

 

إطمئنان علياء على صديقها نعيم

أبلغت السفارة الكندية علياء أن صديقها نعيم قد سافر لكندا وبات بخير، فشعرت بالاطمئنان على صديقها نعيم بعد تخوفها عليه من محاولات قتله من رجال جبل.

 

ابنها جو فقالت لها السفارة الكندية بأنها لا يمكن استرداده من عائلة زوجها إلا بأمر قضائي من المحكمة وأنها لابد من الاستعانة بمحامي متخصص في قضية حضانة الأبناء لكي يساعدها في الحصول على هذا الأمر. قامت علياء بمحاولات اتصالات عديدة للمحامي و صديقها نعيم إلا أنه لم يرد عليها أبدًا.

 

وصول خال جبل إلى القرية

على سياق آخر، حضر خال جبل إلى الهيبة لأمر طاريء وهو أن يحذر جبل من ابن عمه شاهين لأنه قد​ يحل مكان جبل في زعامة العشيرة بعد أن تم اختياره من قبل المهربين لكي يسير أمورهم في تهريب السلاح الثقيل.

 

تنتهي الحلقة التاسعة من مسلسل الهيبة بوقوع علياء في مشكلة كبيرة و هي وقف بطاقتها المصرفية بعد أن تعرضت لموقف محرج للغاية و تفاجئت بعدم حصولها​ على النقود من حسابها المصرفي الخاص بها. قامت بإجراء اتصالاً هاتفيًا لحسابها المصرفي في كندا لكي تستفسر عن سبب وقوف بطاقتها المصرفية.

 

من خلال الحلقات القادمة في مسلسل الهيبة سوف نعرف سبب وقف بطاقة علياء؟ هل جبل له علاقة بذلك؟ وما مصير علياء وإبنها؟ وماهي الخطوات التي ستقبل عليها لكي تسترده؟

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع