تفاصيل الحلقة الثامنة من المسلسل السوري الهيبة

Ahmed Ibrahim

الحلقة الثامنة من مسلسل الهيبة تتوالى فيه العديد من الأحداث والقرارات والمعاناة التي تواجهها نادين نسيب مع عائلة زوجها.

 

بعد أن حاولت علياء أن تهرب مع ابنها جو  من قرية الهيبة و تسافر لكندا لكي تستكمل حياتها الطبيعية و تعود لعملها فقد فشلت في الهروب. قام أحد رجال جبل بالقبض عليها هي وابنها والمحامي نعيم الذي قام بمساعدتها. هدد جبل نعيم بالقتل.

 

تدور أحداث الحلقة الثامنة عن المعاناة التي تعانيها علياء مع عشيرة شيخ الجبل، فهي ترفض أن تعيش مع عائلة زوجها في السجن الذين يفرضونه عليها ولا ترغب أن يربى ابنها في مثل هذه الأجواء ولا يرتبط مستقبله بعائلة مصيرها السجن بسبب تجارة الأسلحة التي يعملون بها.

 

تقوم السيدة ناهد عمران التي تقوم بدورها الفنانة القديرة منى واصف بفرض سيطرتها ونفوذها على علياء وتضعها في موقف لا تحسد عليه وتخيرها بين أمرين. تخيرها بين أن تتزوج من جبل و تعيش مع ابنها في المنزل، أو أن تسافر لكندا بمفردها وبدون ابنها.

 

تتعارض علياء مع السيدة ناهد عمران و تشعر بالسخرية من طلبها، في حينها يتفاجأ جبل من عرض والدته ولكنه تقول أنها تتصرف وفق العادات والتقاليد التي تتماشى مع العشيرة الخاصة بالقرية.

 

هنا يقوم جبل بترك القرار لإبن أخيه جو و يسأله ماذا يريد هل يرغب بالسفر مع والدته علياء إلى كندا ويعيش معها، أم يقيم في القرية مع عائلة والده؟ يخذل الطفل جو والدته و يصر بأنه يرغب بالعيش في القرية معهم ولا يريد السفر معها. هنا قد اتنفضت عليا من قرار ابنها الصغير بالإقامة في القرية و تنفعل منه بشدة فهو مفتونًا بالمكان وبأجواء القرية والسلاح.

 

تقوم عليا بإبراز قوتها على عائلة زوجها وتدافع عن حقها بإقامة ابنها معها وتقوم بتهديدهم وأنها سوف تبذل الكثير من الطرق لإسترداد ابنها منهم لأنه هذا من حقها. تؤكد عليهم بأنها سوف ترفع قضية عليهم في السفارة الكندية بتهمة اختطاف صديقها المحامي نعيم الذي لا تعلم عنه شيئًا.

 

بالفعل تغادر عليا القرية وتذهب إلى بيروت وهناك تقابل مجدي زوج منى وتطلب مساعدته في كيفية التعامل مع عائلة جبل. هنا يستغل مجدي حالة علياء ويقوم بالتحرش بها فقامت علياء بتوبيخه وقالت له أن كل ما يشغل تفكيرها هو ابنها فقط ومصيره.

 

تنتهي الحلقة الثامنة من مسلسل الهيبة بذهاب علياء السفارة الكندية لتقدم دعوة قضائية بتهمة خطف ابنها جو وصديقها نعيم.

 

تابعونا خلال الحلقات القادمة لنعرف ماذا يحدث وما هو مصير علياء وحقيقة حمل الطبيبة غادة من جبل!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع