تفاصيل أول 5 حلقات من مسلسل كفر دلهاب

Ahmed Ibrahim

تدور أولى حلقات مسلسل كفر دلهاب مع بداية شهر رمضان كريم و يعرض حصريَا على قناة ONtv. المسلسل من بطولة النجم يوسف الشريف، النجمة روجينا، محمد رياض، سهر الصايغ، الفنان هادي الجيار ، الفنان احمد سعيد عبد الغني. تدور احداثه في إطار شيق ومرعب ومثير فهو يعد من أوائل المسلسلات المصرية الرمضانية التي تبث الرعب بتقنياته المختلفة. المسلسل ليس واقعي وجميع احداث حلقاته من وحي خيال المؤلف.

 

تدور أحداث مسلسل كفر دلهاب عن كفر يمر بظروف غريبة جدا وأحداث خيالية وغير منطقية ولا تمت للواقع بصلة وهذا الكفر يسمى كفر دلهاب. يعيش الكفر أزمات اقتصادية كبيرة وبدأت اولى مشاهده بحديث محمد رياض عن تلك المشكلة، بينما ابنته هند (سهر الصايغ) يقال في الكفر أن هناك جن يتلبس جسدها.  مخطوبة لشاب يقوم بدوره الفنان أحمد سعيد عبد الغني و عندما تبحث شقيقته عن هند في المنزل فيقوم الجن باستقبالها ومن هنا انتشرت اخبار في الكفر بمرض هند.  استدعى والد هند طبيب الكفر والذي يجسده النجم يوسف الشريف ويشخص حالتها ويقول بأن هند تعاني من مرض نفسي شديد نتيجة الضغوطات النفسية التي تتعرض لها بسبب اجبارها على الزواج من شخص لا تحبه. ينصحهم بتأخير الزواج حتى تتحسن حالتها ثم يقوم خطيبها بأخذ الخادمة الخاصة بهند إلى ساحر بالكفر لكي يعلم إذا كان بداخل هند جن أم لا. قام الساحر بتخدير الخادمة حتى نامت ثم قامت هند بقتلها.

 

جاءت سيدة إلى طبيب الكفر يوسف الشريف لتطلب مساعدته في حالة ابنتها التي تشابه حالة هند ثم ذهب معها ليجد طفلة صغيرة في غرفتها ودار بينهما حديث عن صديقتها التي توجد في الغرفة. أخذت تتحدث عن السجون والموت لا يجب ان طفلة تعرف هذه الأشياء، كما انها عرضت عليه رسوماتها.

 

ثم تفاجأ أهل الكفر بموت جميع الحمام الزاجل الموجود ، لانه مات بشكل مفاجئ وبطريقة غير منطقية كما تم إعدام جميع المسجونين بالكفر في ميدان عام لكي يتعظ النصابين واللصوص.

 

بدأ الغموض يزداد في أحداث المسلسل ثم استيقظ طبيب الكفر مفزوعًا من نومه عندما شاهد حلما مرعبا وهو وجه فتاه مشوهة تسمى ريحانة. عندما فاق من الحلم أراد ان يعرف قصة تلك الفتاة وكيف قتلت ثم ذهب طبيب الكفر للساحر الموجود بالكفر و تفاجئ الطبيب بمعرفة الساحر عن الذي حدث معه. ذكر له قصة ريحانة التي كانت تعيش في الكفر ووجدوها مذبوحة ومقتولة ولم يتم معرفة من الذي قتلها حتى الآن  وبسبب ذلك اصبحت روحها لعنة في الكفر بأكمله حتى تتبين الحقيقة ويظهر قاتلها أمام الجميع.

 

عندما استمع الطبيب لحديث الساحر حاول بقدر الإمكان ان يتجاهل قصة اللعنة التي اصابت الكفر وان ذلك لم يكن له تفسيرًا علميا، ولكن بدأ المرض يزداد في الكفر بشكل مستمر وبدأت أعداد هائلة من المرضى تتوجه إليه لكي يعالجهم.

 

اما عن حالة هند فاصبحت تسوء بشكل كبير للغاية حيث انها قد تسببت في مقتل جميع الماشية بشكل مرعب وصادم، واخذت تحفر هند بأظافرها بطريقة فظيعة ومرعبة داخل الجدران، وهنا تم استدعاء الطبيب. 

 

بينما الطفلة الصغيرة التي تشبه حالتها بحالة هند،  فأصبحت الخطورة تزداد بشكل ملحوظ في رسوماتها الخاصة وقد عثرت والدتها على ورقة مرسوم عليها أحد المسجونين الذي تم شنقه بالكفر، في حينها قام الطبيب بالذهاب لهند ووجد الباب قد انفتح من نفسه وشاهد ما أرعبه.

 

ابدعت النجمة سهر الصايغ التي تقوم بدور هند بشكل كبير حيث تحدثت مع طبيب الكفر وكأنها الجن الذي يكمن بجسدها فقد ظهرت بوجهها بشكمل مرعب للغاية وهي تحبس الأنفاس وهنا قام اهل هند باستدعاء الساحر ايضا لكي يخرج الجن من جسدها ، ولكن قام الجن بالتحدث معه باللغة التركية وقام بقتله .

 

أما طبيب الكفر فهو في محاولات بحث دائمة عن جثة ريحانة المقتولة لكي يقوم بتشريحها ويعرف سبب وفاتها و لكن قام ابن شيخ الغفر في الكفر بتهديد الطبيب ومساعده بالشنق.

 

لكن لم يهتم الطبيب بالتهديد وبدأ يبحث في القبور عن قبر ريحانة  لكن أثناء بحثه قد التقى بلص القبور صدفه واخذ يتحدث معه عن القبور وعن الاشخاص المدفونين فيها. كان يوجد في المقابر مقام يتواجد عدد كبير من الناس حوله لإعتقادهم بأن يوجد شيخ مدفون فيه وله بركات وكرامات، هنا اكتشفوا ان ريحانة هي المدفونة في هذا المقام التي يبحث عنها طبيب الكفر ولكنه لم يجد جثتها.

 

كان يريد والد هند (محمد رياض) أن يأخذها بعيدا عن الجميع حتى لا تتسبب في قتل اشخاص اخرى، ولكن هند فرت هاربة من والدها إلى المنزل المهجور وهو منزل ريحانة، لكن المشهد الصادم والغير متوقع هو وجود جثة ريحانة في منزل طبيب الكفر.

 

تابعونا لنستكمل باقي أحداث مسلسل كفر دلهاب للنجم الرائع يوسف الشريف.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع