تفاصيل أول 5 حلقات من مسلسل غرابيب سود

Ahmed Ibrahim

سوف نتعرف على عالم داعش و تنظيمه من خلال حلقات مسلسل غرابيب سود الذي يعرض في شهر رمضان الكريم و تبدأ أولى حلقات المسلسل من خلال زوج يعمل في تنظيم داعش و يجبر زوجته ل الدخول معه في التنظيم الإرهابي.

 

تدور أحداث غرابيب سود حول تجارة السبايا الذين يقومون بتمويل عائلات الأطفال الانتحاريين. من أصعب المشاهد المؤثرة انضمام أم لتنظيم داعش. لديها ولدين وتقوم بقتل زوجها بعد ان عرفت علاقته بالخادمة فتترك البلد و تلتقي بأطفال مجندين و يحملوا السلاح و يقاتلوا فتقرر الانضمام لتنظيم داعش.

 

تواجه الحلقة معاناة الأيزيديات الذين يتعرضون للعذاب والاهانة من قبل أسر داعش. يتم قتل المدنيين و دفنهم أحياء، أما رئيس التنظيم فيدعم على تناول المخدرات و يأمر رجاله بشرائها لكي تساعدهم على اداء المعارك الإرهابية.

 

من خلال عدة مشاهد تتبين حياة الترف التي يعيشها رؤوساء التنظيم الإرهابيي داعش  و ذلك من خلال المنزل الذي يعيش فيه الأمير أبو طلحة وقد تبين انه متزوج من سيدة مغربية تسمى مليكة وقد أبعدها في منزل أخر بعيد عن إقامته لكي يحميها.

 

تتورط إحدى النساء في التنظيم بقضية فساد لمصادرتها للسجائر ثم تقوم ببيعها وتكسب المال. ظهرت مشاهد صعبة ومؤثرة جدا حول تحرش واغتصاب رجال داعش للأطفال. يوجد عدد كبير من الذين ينضمون لداعش وهم يحاولون الهرب بعدمعرفتهم للكبائر الذي تقوم بها داعش في حق الناس وتخليهم عن الدين الإسلامي.

 

قائد تنظيم داعش هو أبو الدرداء الذي يعقد صفقات مشبوهة مع مفتي التنظيم الإرهابي كما انه  يتلصص على النساء من نافذه حمامه الشخصي.

 

دار حديث بين  افراد تنظيم داعش ويوجهوا رسالة بإن احتلال الدولة الإسلامية وأذيتها اهم من تحرير القدس. بدأت أحداث مسلسل غرابيب سود تتطور وتعالج عدد كبير من القضايا الهامة التي تحدث داخل حياة التنظيم الإرهابي داعش.

 

يقوم مفتي التنظيم باستكمال جرائمه ويتآمر على قتل تاجر المخدرات ويامر الأمير أبو طلحة بقتله بإبش الطرق ، في الوقت نفسه يقوم أبي الرداء بمخادعة مفتي التنظيم بعد اتفاقهم سويا على ان يصبح مفتي تنظيم داعش واصيا على ابناء ذلك تاجر المخدرات التي أمر بقتله.

 

تتطرق الأحداث حول النساء التي لجأت لتنظيم داعش وعن المعاناة التي يعانوها وعن حملهن التي ينهيهم من كابوس داعش، كما تستطيع بعض العائلات من الهروب من أراضي داعش ، أما عن الأيزيدين يعانوا باستمرار من داعش وتنظيمه، وأصبح هدف الرجال هو تدريب لأطفال على إطلاق الرصاص وطريقة التعامل مع السلاح، بينما القيادي الذي يقود التنظيم الإرهابي فيستمر على التحرش واغتصاب الاطفال ثم يقوم بقتلهم بعد أن ينهي جرائمه معهم.

 

نساء الحسبة فيقومون بقتل إمراة عجوز قد رفضت ان تقدم لهن الصحون. تستمر وتيرة الحلقة بأحداث غرابيب سود المثيرة حيث يامر مسؤول التنظيم ف داعش "أبو الدرداء" إحدى فتيات الأيزيديات بان تضع السم في المشروب الذي يشربه مفتي التنظيم.

 

أبو مصعب أحد المشافي وقائد عناصر التنظيم الإرهابي داعش فيقوم بقتل جميع المدنيين و يفتح الكادر اطبي الموجود فيه ويصفيهم ويقتلهم من دون أي سبب.

 

من جهة اخرى، يتم القبض على العائلة الهاربة من امير داعش بعد ان يقوم احدهم بالفتن عليهم لأمير داعش فيقوم امير التنظيم الإرهابي بداعش وأبو الدرداء بتصفية العائلة وقتلها.

 

نساء الحسبة فقد ظهروا في اكثر من مشهد في الحلقات وهو يفرضون قوانينهم على جميع النساء الموجودة في المناطق الذين يسيطرون عليها. الامير أبو طلحة فيقوم بالمغادرة ويسافر إلى لبنان  بجوار مزوز لكي يتموا أحد الصفقات التي انجزها بدقة و نجاح.

 

من خلال المتابعة سوف نتعرف على بقية الاحداث المشوقة من مسلسل غرابيب سود الذي من خلاله ندخل لمجتمع التنظيم الإرهابي داعش ونعرف ماذا يفعلون من جرائمهم البشعة. 


 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع