تفاصيل أول 5 حلقات من مسلسل الحصان الأسود

Ahmed Ibrahim

حرص النجم السينمائي أحمد السقا على المشاركة في الموسم الرمصاني لهذا العام 2017 من خلال مسلسل الحصان الأسود الذي يجسد فيه شخصية فارس. تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي شيق و يشارك السقا البطولة النجمة ياسمين صبري و الفنانة شيري عادل و الفنان القدير أحمد بدير ومن تأليف وإخراج.

 

تبدأ احداث الحلقة الأولى من مسلسل الحصان الأسود بطريقة غامضة من خلال أحداث الفلاش باك حيث يعمل فارس محاميًا ولكنه متوقف عن عمله. عمله قد يتطلب منه بأن يتجسس على أحد كبار الأعمال وهذا ما يعرضه للعديد من الأخطار.

 

يظهر والد فارس وينصحه دائما بأن يعود لعمله و الذي يجسد دوره هو الفنان القدير أحمد بدير. يواجه فارس مشاكل نفسية و يتعرض لهلاوس مرضية شديدة لأنه يكتشف انه متزوجًا من إمراتان جميلتان ولكنه لا يعلم! هما حسناء التي تجسدها ياسمين صبري  و ماهي التي تقوم بدورها شيري عادل.

 

تبدأ مغامرات فارس المثيرة عندما واجه الرجل الذي خطفه و تحداه و قام بتنفيذ تهديده لهذا الرجل وقام بإطلاق النار عليه لتصيب رأسه ولكنه تراجع عن ذلك.

 

يقوم فارس بإجراء مكالمة هاتفية لحبيبته و يستنجد بها ويطلب منها أن تأتي للصحراء في المنزل الذي تم اختطافه فيه لكي تنقله لمنزله أما حسناء ظلت في محاولات بحث عن زوجها الذي اختفى لمدة يومان.

 

يأتي فريق التحقيق البوليسي لمنزل حسناء ولكنه بأمر غير رسمي لكي يبحثوا عن خاتم سوليتير قد أهداه زوج حسناء لشقيقتها. عندما عرفت حسناء بقصة هذا الخاتم انزعجت كثيرًا. ذهبت لغرفتها لتبحث عن الخاتم و قد عثرت عليه و أخذته و ذهبت لسقيقتها لتواجهها به و ارتبكت شقيقتها بشدة.

 

قامت إحدى المقربات بنصح حسناء بأن تستعين بفارس المحامي الناجح الشهير و هو زوجها الاول الذي انفصلت عنه وتزوجت من رجل آخر كبير في السن بسبب المال والجاه. بالفعل تتوجه حسناء لمنزله لكي تطلب منه المساعدة.

 

هناك إلتقت حسناء بطليقها فارس و بدأ بينهما عتاب شديد و على الرغم من اعترافه بعدم حبه لها و أنه قد نسيها إلا ملامح و نظرات عينيه تفضحه كثيرًا.

 

تتوسل حسناء إليه كثيرًا و تطلب منه مساعدتها لكي تبحث عن زوجها المختفي و لكنه يرفض بشدة و بدأ يوجه لها بعض الجمل القاسية التي جعلتها تبكي و تتركه قائلة له بأنها لم تنساه و لا لحظة وان قلبها ليس حجرًا مثلما يعتقد.

 

يقوم فارس بالإتفاق مع أحد الرجال المعروفة بالمافيا و العصابات ويطلب منه أن ينتقم من رجل الأعمال الذي خطفه ولكن دون أن يقتله.

 

في نفس الوقت تظهر عدة مشاهد تؤكد أنه تم اتفاق سريًا بين المحقق ضابط الشرطة الذي يحقق في اختفاء زوج حسناء وبين ابن أخيه بوضع خاتم السوليتير لكي يحدث الخلافات و تزداد الشكوك بين حسناء و شقيقتها. ذهبت حسناء للنيابة برفقة محاميها لكي يتم التحقق معها بشكل رسمي حول اختفاء زوجها.

 

يقوم ضابط الشرطة المحقق في قضية اختفاء زوج حسناء بالتوجه لماهي صديقة فارس القديمة و التي كانت بينهما علاقة عاطفية.

 

أثناء حديث ماهي وفارس عبر الهاتف يتفاجئان بإقتحام عصابة مجهولة و ملثمة تقوم بخطف ماهي ، ثم يتصلوا بفارس ويطلبوا منه بان ينفذ طلباتهم لكي يحافظ على حياتها، ثم يبحث فارس عن صديقته ماهي وفجأة يصل لمكان اختطافها.

 

يتفق فارس مع صديقه رجل العصابة بأن يرشده لمكان اختطاف رجل الأعمال علاء راجح في مقابل الملايين لكي يعيد و يسترجع حبيبته ماهي.

 

نشرت صحيفة  تقريرًا سلبيا عن ابن اخ علاء راجح عندما شاهدوه في مكان، ثم  ذهب ابن أخ علاء راجح للصحيفة التي نشرت عنه التقرير ويكشف لها عن السر الذي كان يكمنه أثناء مشواره.

 

ضابط الشرطة يتوجه لشقيقة حسناء لكي يساومها بأن تسرد وتكشف اسرارها مع زوج شقيقتها المختفي ، ولكنها لا تستطيع أن تتحمل فقررت أن تتهلص من حياتها وتنتحر.

 

بعد توسل حسناء لفارس بمساعدتها فيوافق فارس على طلب حسناء وسوف يساعدها في البحث عن زوجها المختفي، والتقى بابن أخ علاء راجح وضابط الشرطة وحسناء ودار بينهم حوار عن معرفة بعض الأسرار عن عمه المختفي.

 

ويبدو أن ذاكرة فارس تخونه للمرة الأخرى، وذلك لأن ضابط الشرطة يتوجه لفارس ويخبره بأن الرقم الذي توصل له برجل الأعمال المختفي هو رقم فارس المميز.

 

اما عن ماهي فتتمكن من إقناع المخرج الذي اختتطفها بأن يتخلى عن مسدسه ويتركها، واثناء حديث ماهي مع فارس قبل اختطافها فقد اعترف لها بأن ذاكرته تخونه كثيرا ولا بعرف ماذا يفعل، وعندما علمت حسناء أن شقيقتها كانت تريد الانتحار فعاتبتها واكتشفت أنها حامل من ابن شقيق زوجها.

 

هددت حسناء مدحت ابن شقيق زوجها وقالت له بأنها لن تترك حق أختها، ثم اكتشف فارس الرجل الذي يضع له ورق الكوتشينة بمنزله، وذهب فارسي لاستاذه المحامي ويساومه بان علاء راجح مقابل ايمن واصف، و تنتهي الأحداث بعثور جثة رجل الاعمال المخطوف في حديقة منزل فارس.

 

ماذا سيحدث بعد ذلك يا ترى؟ هذا ما سنعرفه في الحلقات القادمة من المسلسل!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع