هكذا رد نيشان عن سبب مشاركته في برنامج رامز تحت الأرض

Ahmed Ibrahim

قام الإعلامي السعودي علي العلياني بتقديم برنامج تحت عنوان مجموعة انسان الذي يعرض على قناة الـ MBC في شهر رمضان المبارك، حيث استضاف الإعلامي اللبناني نيشان الذي تحدث لأول مرة عن تعاونه مع الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الجديد رامز تحت الأرض.

 

ذكر نيشان بأنه قد ارتكب خطأ كبير لمشاركته في برنامج رامز تحت الأرض و استدراجه للضيوف بحجة أنه يرغب بإستضافتهم في برنامجه الجديد واحة نيشان. هو برنامج وهمي قد تم تدبيره لكي يوقع بالضيوف و يكون طُعماً للضحايا. برر الإعلامي نيشان عن مشاركته وتعاونه في البرنامج بأنه كان يرغب أن يكون النجاح جماعي لأنه قد جرب النجاح الفردي من قبل و اعتبرها تجربة جديدة و مختلفة بالنسبة له.

 

صرح نيشان بأنه قد تلقى عرضين من قنوات فضائية مصرية لتقديم برنامج حواري مع النجوم والنجمات، لكنه فضل أن يشارك الفنان رامز جلال لكي يقدم برنامج رامز تحت الأرض.

 

ذكر الإعلامي نيشان أن هناك بعض النجوم الذي اتصل بهم و كان من المقرر عدم عمل مقلب لهم و سوف تكون حلقاتهم حلقات خاصة ومنهم النجمة اللبنانية نانسي عجرم و النجمة السورية أصالة.

 

من الجدير بالذكر أنه قد تم استضافة الفنانة السورية أصالة في أول يوم رمضان في نفس البرنامج مجموعة انسان مع الإعلامي علي العياني وقد تحدثت أيضًا عن توريط نيشان لها في برنامج رامز تحت الأرض.

 

قالت السورية أصالة بأنها تلقت مكالمة هاتفية من نيشان وقال لها أنه يريد أن تطل معه في برنامجه الجديد في رمضان و لكن عندما علمت أصالة بأنه مقلب رفضت تمامًا. عبرت أصالة عن انزعاجها و مضايقتها من الإعلامي نيشان لأنه كان يريد أن يورطها في مقلب مع رامز جلال. أشارت بأنها لم تكن تتوقع هذا من نيشان لأنه صديق مقرب جدًا منها و من العائلة.

 

قالت أصالة: "كرامتي ليست للبيع"، حيث ذكرت أن كرامتها أغلى من أي مبالغ مالية و أنها لا يمكن أن تقبل بأن تبيع كرامتها بمجرد المشاركة في برنامج يدفع لها مبلغ مالي كبير.

 

أضافت أصالة قائلة: "لا أحب هذه النوعية من البرامج رغم اني أحب تعليقات رامز جلال ولكن بعيداً عني".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع