تفاصيل الحلقة الخامسة من المسلسل السوري الهيبة

Ahmed Ibrahim

شهدت اليوم أحداث كثيرة ومفآجأت غير متوقعة في الحلقة الخامسة من مسلسل الهيبة الذي يشارك في بطولته النجم تيم حسن والنجمة نادين نجيم.

 

محاول نعيم بإقناع علياء بالبقاء

بدأت أحداث الحقلة الخامسة بمشهد المحامي نعيم الذي يقوم بدوره الفنان وجيه صقر و هو صديق علياء المقرب. ظهر نعيم و هو في محاولات مستمرة لكي يقنع علياء بالبقاء في بيروت و بالأخص في قرية هيبة بجانب ابنها جو و لا تسافر إلى كندا و ذلك أثناء لقائهما في فندق ببيروت.

 

لكي تستفيد أيضًا من ممتلكات وأموال زوجها عادل ومن أجل ان توفر حياة مرفهة و مناسبة لإبنها الوحيد جو. حاول أن يقنعها أيضًا بألا تعتمد على الراتب الشهري المحدود الذي تاخذه من عملها في كندا. بدأ أيضًا يعد لها الصفات التي يتسم بها جبل شقيق زوجها و أن على الرغم من قساوته وشدته إلا أنه يتمتع بشعبية كبيرة من أهل قريته و حبه الشديد للناس و كرهه للظلم و دفاعه عن المظلومين.

 

مع ذلك، لم تقتنع علياء بكلام صديقها المحامي نعيم و بوجهة نظره و رفضت أن تقيم وسط تجار أسلحة مؤكدة بأنها لا تهتم بالمال. أقرت أيضًا أنها مستعدة أن تعمل طوال اليوم في كندا من أجل توفير حياة مناسبة ومرفهة لابنها جو و انها سوف تأمن مستقبله ولا تريد أن تعرضه لأي مشاكل. سألت علياء صديقها: "بدك ابني يصير تاجر سلاح؟".

 

البحث وراء حقيقة عائلة الراحل عادل

الفضول يثير علياء كثيراً وترغب بمعرفة جميع المعلومات الخاصة بعائلة زوجها الراحل عادل، فقامت بمقابلة مجدي زوج منى و سألته عن العائلة. قال لها بأنها من الضرورة أن تسافر لكندا ولا تبقى في بيروت وأن تبتعد عن العائلة و عن الخطر الذي يهدد حياتها و حياة ابنها جو.

 

فاجأ مجدي عليا بمعلومة خطيرة جداً، هي السبب الذي جعل زوجها عادل يسافر و يهرب من القرية،  و قد أخفاه زوجها عنها طوال الفترة التي كان يعيش معها. زوجها عادل كان هاربًا من قريته إلى كندا بسبب أنه قتل شخصًا من عائلة السعيد لكي يأخذ بثأر والده الشيخ سلطان جبل. والده الذي قتل غدرًا من احد أفراد عائلة السعيد.

 

عندما عرفت علياء بهذا السر إصطدمت كثيرًا و أصابها حالة من الذهول الشديد لأنها علمت أن زوجها قاتل.

 

القبض على "الدب" رفيق جبل

امضى جبل ليلته مع حبيبته الطبيبة غادة في منزلها، أثناء فطوره تلقى مكالمة هاتفية يخبروه فيها أن رفيقه الدب تم القبض عليه من قبل الشرطة. اتهموه بقتل الشاب العاشق الذي عثروا على جثته بأحد الطرقات في القرية. وجدوا بصمات للدب على السيارة المالكة للشاب و عندما علم جبل بهذا الأمر أسرع للذهاب إليه محاولًا إيجاد مغزى لكي يتم الإفراج عن الدب.

 

مضمون رسالة زوج علياء لأخيه

على صعيد آخر قامت علياء بفتح الرسالة و كان مضمونها عن الثأر الذي ارتكبه زوجها و هرب إلى كندا ليعيش مثل السجين. طلب من شقيقه جبل ان يوفر حياة سعيدة وكريمة لإبنه جو أيضًا. قامت علياء بالإتصال على المحامي نعيم لكي تخبره بهذا السر و تطلب منه أن يجد لها حلًا لهذا المأزق الذي وضعت فيه. هنا طلب منها نعيم أن تخفي الرسالة و لا تسلمها لجبل.

تنتهي الحلقة بقرار علياء بالذهاب للقرية لتقابل جبل شقيق زوجها وتتحدث معه بهدوء وتفاهم.

 

يا ترى ماذا ستفعل علياء مع جبل و هل ستتفاهم معه؟ هل ستتمكن من أخذ ابنها معها و تسافر إلى كندا أم لا؟ جميع هذه الأسئلة سنتعرف عليها خلال الحلقات القادمة... فتابعونا!

 

اقرأي أيضًا:

تفاصيل الحلقة الثانية من المسلسل السوري الهيبة

تفاصيل الحلقة الثالثة من المسلسل السوري الهيبة

تفاصيل الحلقة الرابعة من المسلسل السوري الهيبة

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع