تفاصيل الحلقة الرابعة من المسلسل السوري الهيبة

Ahmed Ibrahim

بعد أن بحثت علياء عن الرسالة التي كتبها زوجها الراحل عادل و لم تعثر عليها إنتابتها الشكوك حول إختفاء تلك الرسالة. هكذا إنتهت الحلقة الثالثة من مسلسل الهيبة ليلة أمس.

 

حقائق مثيرة و جديدة

جاءت الحلقة الرابعة مليئة بالمفاجآت غير المتوقعة حيث بتفاجأ المشاهد أن جبل كان متزوجًا من قبل من إمرأة تسمى سماح و قد انفصل عنها و لم ينجب منها أبناء. تزوجت سماح بعد ذلك من رجل يسمى نضال و هو ينتمي لعائلة جبل و يكون أحد أقاربه، لكن توجد عداوة بينه و بين جبل منذ زمن و لسبب لم يعرفه أحد حتى الآن.

 

تزداد عداوة نضال لجبل بشكل كبير و يحاول دائمًا تشويه سمعة جبل و يقول عنه أنه عقيم بسخرية في احد مقاهي قرية هيبة. أمر صاحب المقهى نضال بأن يكف عن هذا الكلام ولا يتحدث عن جبل بسوء وقام بتوجيه رسالة له تحمل التهديد من قِبَل جبل الذي طالبه بذلك. بالفعل قبل أن ينهي صاحب المقهى حديثه فقد تفاجأ نضال بإحتراق دراجته النارية أمام عينيه التي قام بركنها أمام المقهى قبل أن يدخل. تأكد جبل بعدها أن رسالته قد وصلت لنضال.

 

علياء تتفاجأ بحقيقة عائلة زوجها و تجد رسالته المفقودة!

تزداد المفاجآت وتتوالى على علياء فتصاب بحزن شديد بعد أن تلقت اتصالًا هاتفيًا من صديقها والمحامي الخاص بها نعيم عندما وصل إلى بيروت. يقدم هذا الدور الفنان وجيه صقر الذي يتحدث إلى علياء ويفاجأها بأولى الحقائق التي لم تكن تعرفها و هي أن عائلة زوجها و عشيرته يتاجرون بالأسلحة و المواد الممنوعة.

 

بعد ذلك، قررت علياء أن تغادر قرية زوجها و تعود لكندا مع ابنها جو  بعد ان علمت أن عشيرة زوجها الراحل عادل تجار أسلحة و قررت أن تعود لحياتها الطبيعية و لعملها. تفاجأت علياء للمرة الثانية و صدمت عندما طلبت حماتها السيدة ناهد عمران أن تترك ابنها جو في القرية و لا تصطحبه معها إلى كندا.

 

بعد قرار حماتها، إضطرت علياء لترك ابنها و ذهبت لبيروت العاصمة. فور وصولها إلى هناك إتصلت على الفور بصديقها المحامي نعيم و إلتقت به في بيروت و أخبرته عن كل ما حدث معها وما أغضبها عندما تركت ابنها رغمًا عنهًا مع عائلة زوجها. أخبرته أيضًا أنها قد وجدت الرسالة التي كتبها زوجها قبل أن يتوفى لشقيقه جبل.

 

جبل يرتبط عاطفيًا بإمرأة و يظهر جانبه الإنساني

يتبين من خلال الحلقة أن جبل يعيش قصة حب سرية و هذا الذي لم يتوقعه أحد: أن زعيم العشيرة يمكن أن يكون لديه علاقات نسائية. المرأة التي يحبها جبل هي غادة خوري و التي تجسد شخصيتها الفنانة كارلا بطرس. تعمل طبيبة اسنان و تربطها علاقة حب عاطفية بجبل. يتعمد أن يلتقي بها في مقابلات سرية في شقتها الخاصة.

 

من جهة اخرى، ينشغل جبل بحل القضايا و الأمور الهامة في القرية التي اصبحت أكثر تعقيدًا بعد أن علم أن دريد منافس جبل قد منع مرور السيارات المحملة بالبضائع عن القرية. يظهر جانب إنساني لجبل عندما قام بمساعدة القرية و دعم  كل من طلب مساعدته كما تكفل بجميع المصاريف المادية لأحد أبناء القرية حتى ينتهي من دراسته الجامعية.

 

تنتهي الحلقة الرابعة من مسلسل الهيبة و تترك الكثير من التساؤلات: كيف ستتصرف علياء بشأن ابنها؟ هل ستسلم الرسالة لجبل شقيق زوجها؟ ما هو مضمون الرسالة؟ هل الطبيبة غادة فعلًا الحبيبة السرية لجبل التي يخفيها عن الجميع؟ كل هذه الأسئلة سوف نعرفها من خلال متابعة الحلقات القادمة من المسلسل.. تابعونا.

 

إقرأي أيضًا:

تفاصيل الحلقة الثانية من المسلسل السوري الهيبة

تفاصيل الحلقة الثالثة من المسلسل السوري الهيبة

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع