بالفيديو: تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل الحرباية

Ahmed Ibrahim

تتوالى أحداث المسلسل المصري الحرباية التي تجسده النجمة والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي مع الراقصة دينا والفنان خالد كمال ومنذر رياحنة و رحاب الجمل.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تسمى عسلية تقوم بدورها النجمة هيفاء وهبي. تعيش عسلية مع شقيقتها فتون التي تجسد دورها الفنانة دينا و زوج شقيقتها علي الذي يجسده منذر رياحنة والذي يعمل تاجر مخدرات.

 

الحب الممنوع

دارت أحداث الحلقة الثانية حول عسلية، الفتاة التي تظلم كثيرًا من قِبل أهلها و يطلبون منها بأن تعمل لتصرف على المنزل. تعمل عسلية خادمة في أحد البيوت الثرية و عند عودتها من العمل تلتقي بشاب يدعى حسن و تدور بينهما قصة حب رومانسية كبيرة.

 

يوعدها حسن بالزواج و يطلب منها بأن تقابل والده لكي تتعرف عليه و بالفعل تذهب و تقابله. تتحدث عسلية مع فتون و علي عن حسن الذي يرغب بالزواج منها و أنه سيأتي هو و والده إلى المنزل لكي يطلبوا يديها. طلبت منهم ان يتحدثوا بطريقة جيدة معهما و أن يوافقوا على الزواج. يرفضان فتون و علي هذا الزواج لأن راشد الذي يجسده خالد كمال يحب عسلية كثيرًا و يود الزواج منها. راشد يكون ابن عم علي لهذا يرفض زواج فتون من حسن. بعد ذلك يتم القبض على علي وبحيازته المخدرات و يذهب لقسم الشرطة مع زوجته فتون. تضطر فتون إلى الخروج من قسم الشرطة وتترك علي وحده. تنتهي الحلقة بقتل حسن في ظروف غامضة ومثيرة و عندما علمت عسلية بهذا الخبر فقدت الوعي على الفور.

 

 

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الحرباية بحزن عسلية الشديد على فراق حبيبها و خطيبها حسن. ظهرت شقيقتها فتون و هي في كامل زينتها و لبسها المثير و ماكياجها الملفت لتسألها عسلية عن سبب خروجها بهذا الشكل. قالت فتون أنها سوف تذهب لكي تتفق على غناء أغنية في أحد الحفلات لستطيع جلب المال بعد القبض على زوجها علي ثم تركت عسلية و غادرت.

 

ذهبت عسلية إلى والد حسن و بكت معه بحرقة على فراقه و قتله بهذه الطريقة الوحشية. قال لها والده بأن هناك بلطجي قتله و ألقى به تحت الكوبري بسبب تليفون محمول كان يرغب في سرقته ولكن حسن ظل يتعارك معه ورفض أن يعطيه التليفون.

 

زواج غير مرغوب

عادت فتون شقيقة عسلية إلى منطقتها و هي في سيارة فخمة مع شابين ثريين. شاهدها أحد شباب المنطقة ثم أوقف السيارة وحدد من فيها بعدم الدخول لهذه المنطقة مرة أخرى. قرر هذا الشاب أن يحكي ما شاهده لإبن عم زوجها راشد. عادت فتون إلى المنزل و اخذت حمامًا ثم قامت عسلية بتفقد حقيبة شقيقتها لتجد مبلغ مالي كبير و ملابس داخلية. علمت عسلية أن شقيقتها تسير في الطريق الخاطىء مقابل المال و انها بذلك تسيء لسمعتها كثيرًا.

 

عندما علم راشد بهذا الأمر تشاجر مع فتون وقال لها أن تعتدل في سلوكها حفاظًا على سمعة العائلية وخصوصًا عسلية التي سوف تكون زوجته. عرض راشد في نفس المشهد على عسلية الزواج منها، رفضت في البداية و كانت مترددة كثيرًا ظل يقنعها راشد إلى أن وافقت.

 

أثناء نومها، حلمت عسلية حلمًا سيئًا يشير بأن زواجها من راشد ليس من مصلحتها أبدًا. استيقظت عسلية و تشعر بالفزع و ترتعش من الخوف. قررت الذهاب لوالد حبيبها السابق حسن لتحكي له عن رغبة راشد بالزواج منها وعما حدث في الحلم. طلب منها بأن توافق على الزواج و تعيش حياتها مرة أخرى و لا تخاف من المستقبل.

 

في نهاية الحلقة تحكم المحكمة على علي بالسجن لمدة سبع سنوات و قد اوصى إبن عمه راشد برعاية زوجته و شقيقتها عسلية. تذهب بعد ذلك فتون مع عسلية و راشد لشراء مستلزمات حفل الزواج، ثم يقام حفل زفاف عسلية و راشد في اخر مشهد من الحلقة.

 

هل كان زواج عسلية من راشد أمرًا في صالحها؟ و هل ستعتدل فتون عن سلوكها السيء؟ هذا ما سنعرفه بكل تأكيد في الحلقات القادمة.. تابعونا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع