تفاصيل الحلقة الثانية من المسلسل السوري الهيبة

Ahmed Ibrahim

بدأت أحداث المسلسل السوري الهيبة على قناة MBC DRAMA مع شهر رمضان الكريم. يقوم ببطولته النجم السوري الوسيم تيم حسن و النجمة اللبنانية نادين نسب نجيم .

 

 

كالعادة يحرص ذلك الثنائي على التواجد في شهر رمضان المبارك. يتمتع هذا المسلسل بنسبة مشاهدة عالية على الرغم من عرض الحلقة الأولى والثانية فقط.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي درامي رومانسي حول علياء (نادين نجيم) التي تعود مع جثمان زوجها من كندا لكي تدفنه ف بلدته الهيبة و هذا حسب وصيته. جاءت علياء برفقة ابنهما جو لتتفاجأ بحضور شاهين ابن عم زوجها. كانت تنتظر جبل شقيق زوجها الذي يجسد دوره النجم السوري تيم حسن و لكنه كان مشغولًا ولم يتمكن من الحضور. اصطحبها شاهين لمنزل العائلة لكنها التقت ب جبل على الطريق وهم مسلحين. 

 

أحداث غير متوقعة و مدهشة

طلب منها أن تذهب للمنزل ولكنها رفضت وأصرت على حضور مراسم الدفن. أما والدة جبل فهي ناهد عمران الذي تقوم دورها الفنانة منى الواصف و كانت ملامحها يبدو عليها القوة و الحزم.


جاءت أحداث الحلقة الثانية على غير المتوقع فقد كتب كلمة (بعد عدة أيام) لتقفز الأحداث سريعًا و لم توفي اشتياق و شغف الجمهور. كان يريد الجمهور أن يتعرف على البلدة التي تقيم فيها علياء و كان يود أن يرى علياء و هي تبكي عند قبر زوجها أو تواصل العائلة بالبكاء الشديد على المتوفي و لكن كل هذه التفاصيل تم اقتطاعها!


بدأت الحلقة الثانية من الهيبة بإستيقاظ علياء من نومها و هي في حالة فزع شديد من صوت إطلاق النار. قامت من على سريرها و أسرعت و هي مهرولة و ارتدت ملابسىها الأنيقة وذهبت تسأل حماتها من أين يأتي صوت إطلاق الرصاص؟ فأجابتها بأن هذا أمر طبيعي.

 

أعمال غير شرعية في قرية "هادئة"

مر الكثير من المواقف التي أثارت دهشتها واستغرابها بشكل كبير و كانت تريد علياء أن تذهب للصيدلية لكي تشتري دواء من الصيدلية لم تفصح عنه. أثناء وصولها للصيدلية صادفت علياء رجل غريب يتحدث بطريقة سيئة عن عائلة زوجها و يقوم بالسب و الشتم عليهم. طريقته كانت بالتهديد والوعيد لهم. جاءت مشاهد لأجواء القرى بأنها لا تسمح بدخول اي غريب للبلدة ولابد من معرفة أهلها بأي زائر قبل دخوله إلى البلدة.


من جهة أخرى، فقد ظهر جبل و هو مشغول بأعماله غير القانونية و لم يهتم إطلاقًا بوجود أرملة شقيقه علياء. تفاجأ جبل بزيارة أحد الأشخاص له و هو دريد ليقول له بأنه يعلم بالصفقة الثقيلة الذي تعاقد عليها من دون علمه. هنا طلب منه دريد بأن يشاركه في هذه الصفقة الثقيلة من الأسلحة و لكن رفض جبل بشدة. قال أن القرية ليست بحاجة لتلك الأسلحة الثقيلة وانه لن يعمل إلا بشكل خفيف في الأسلحة الفردية للحماية الشخصية فقط.


على صعيد آخر، أخذت الشرطة تتوعد لجبل و عصابته بأنهم سوف يقعون بهم و يخلصون القرية من شرهم واعمالهم غير الشرعية. تختتم الحلقة بأن جبل و ابن عمه يختبآن عندما شاهدوا سيارة غريبة مركونة في أحد الطرقات الفرعية للقرية. تساءلوا بعضهما البعض عن سبب وجود هذه السيارة و من هو صاحبها الذي اختفى عن الأنظار؟!

 

بكل تأكيد سنعرف ذلك في الحلقة القادمة من المسلسل!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع