تفاصيل أهم 10 مسلسلات رمضان 2017

Ahmed Ibrahim

 

هناك الكثير من المسلسلات الدرامية التي سوف تعرض في الموسم الرمضاني لعام 2017.

 

تتنوع قصص المسلسلات وتختلف الأفكار بين الدراما الرومانسية والإجتماعية والقصص السياسية والكوميدية ودراما الأكشن و الشعوذة و غيرها من الأعمال التليفزيونية الشيقة والممتعة. تطل علينا خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام بعد أيام قليلة في العديد من القنوات الفضائية.

 

تتصاعد أجور الفنانين بشكل مذهل و هناك العديد من نجوم ونجمات ينتظرهم الجمهور و يتابعهم بشكل دائم كل عام. لهذا السبب، هناك تنافس كبير في المارثون الرمضاني المقبل.

تفاصيل مسلسلات رمضان 2017:

1- مسلسل عفاريت عدلي علام

حرص النجم الكبير عادل إمام على المشاركة لهذا العام من خلال مسلسل عفاريت عدلي علام. تشاركه البطولة فيه النجمة هالة صدقي، والفنانة غادة عادل والنجم كمال أبو رية والممثلة مي عمر وبيومي فؤاد والمسلسل من تأليف السيناريست المبدع يوسف معاطي ومن إخراج رامي إمام. تدور أحداث المسلسل حول قصة كوميدية سياسية تعالج القضايا التي تهم المواطن المصري حيث يقوم الفنان عادل إمام بنشر تلك القضايا. يهاجم الحكومة عن طريق حساب خفي على صفحات التواصل الاجتماعي.

2- مسلسل الحصان الأسود

مسلسل الحصان الأسود من أبرز وأهم مسلسلات رمضان لهذا العام وهو من بطولة نجم السينما أحمد السقا والجميلة ياسمين صبري والفنانة شيري عادل. تدور أحداث المسلسل في إطار أكشن درامي بطريقة تشويقية وممتعة. يقوم السقا بتجسيد دور شاب يسمى "فارس" الذي يعترض على أمور عديدة مع القضاء. تتعرض حياته للعبة زمنية مثيرة فيرحل فارس إلى ماضيه ثم يعود بعد استكشافه للكثير من الدوامات والتطورات المذهلة. المسلسل من تأليف سليمان عبد المالك، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وانتاج صادق الصباح.

3- مسلسل  لأعلى سعر

تطل علينا النجمة نيللي كريم هذا العام من خلال مسلسل لأعلى سعر و الذي تدور أحداثه في قالب رومانسي اجتماعي حيث تتحول علاقة زواج ناجحة ورومانسية إلى صراع شرس. تتزوج نيللي راقصة الباليه في الأوبرا من طبيب وهو أحمد فهمي ثم تنفصل عنه ويتزوج ليلى الذي تجسدها النجمة زينة،. يشاركها البطولة عدد كبير من النجوم منها النجمة الشابة زينة والفنان أحمد فهمي ونبيل الحلفاوي ومي كساب وسارة سلامة ومحمد علاء وغيرهم من الفنانين. المسلسل من كتابة المؤلف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

4- مسلسل الحساب يجمع

هذا المسلسل من بطولة النجمة الرائعة يسرا التي تجسد دور إمرأة محجبة تعمل خادمة في المنازل وتكتشف المؤامرات والابتزاز وعمليات إجرامية كثيرة قد توجد في هذه المجتمعات من سرقة وقتل و غيرها. يشارك النجمة يسرا البطولة كل من الفنان كريم فهمي، ومحمود عبد المغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى. من إنتاج شركة العدل جروب.

5- مسلسل هذا المساء

مسلسل هذا المساء فقد تدور قصته حول قصص اجتماعية مختلفة وصراعات بين الطبقة الفقيرة والطبقة الراقية الغنية. علاقات الحب والزواج بين الرجل والمرأة. هذا العمل من الأعمال الرمضانية الشيقة والمثيرة. مسلسل هذا المساء من بطولة النجم إياد نصار والنجمة أروى جودة ، الفنانة حنان مطاوع و محمد فراج، هنا شيحة، الفنان عزت أبو عوف، سمر مىسي، أحمد داوود. المسلسل من تأليف وإخراج المبدع تامر محسن وانتاج محمد مشيش.

6- مسلسل طاقة القدر

قد يخوض النجم والمطرب حمادة هلال الموسم الرمضاني من خلال مسلسل طاقة القدر الذي يجسد شخصية "عبدالله" سائق توك توك ويعيش في منطقة شعبية بها الكثير من تجارة المخدرات وتجارات كثيرة خارجة عن القانون، وقد يشارك حمادة هلال البطولة كل من الفنانة يسرا اللوزي، وسهر الصايغ، وحنان سليمان، ومي القاضي وحجاج عبد العظيم، وإدوارد،  وطاقة القدر من تأليف الكاتب أحمد محمود أبو زيد ومن إخراج محمد مصطفى.

7- مسلسل لمعي القط

يظهر النجم محمد عادل إمام في مسلسل لمعي القط الذي تدور احداثه حول شاب يعمل سائق أتوبيس لإحدى المدارس الخاصة بالأطفال. يدخل في صراعات مريرة بسبب خطف أتوبيس المدرسة من أحد أولياء الأمور ويطلب فدية كبيرة. يشارك محمد إمام البطولة الفنانة تارا عماد، دينا مخسن وعمر متولي، إدوارد، سليمان عيد، إنجي أبو زيد. تظهر النجمة لقاء الخميسى كضيفة شرف في مشاهد خاصة. المسلسل من تأليف حازم الحديدي ومن إخراج المخرج عمرو عرفة. 

8- مسلسل عشم إبليس

يقوم الفنان عمرو يوسف بتقديم مسلسل عشم إبليس مع الفنانة ديوا الشربيني، ريم مصطفى، الفنانة دلال عبد العزيز. تدور أحداث المسلسل حول طبيب يفقد الذاكرة إثر تعرضه لحادث سيارة أليم وكل من حوله قد يتمنون له بعدم استعادة الذاكرة له. يسود الغموض والمتعة بهذا المسلسل الذي قام بكتابته كل من محمد عبد العزيز و مريان هاني و حمدي المدني و من إخراج إسلام خيري.

9- مسلسل كفر دلهاب

مسلسل كفر دلعاب من بطولة النجم يوسف الشريف الذي ينتظره الكثير وتدور أحداثه من خلال حبكة درامية من عالم الجن والعفاريت والشعوذة. مسلسل شيق و مثير و يشارك يوسف البطولة الفنانة روجينا، محمد رياض، كفر دلهاب من تأليف عمرو سمير عاطف،  إخراج أحمد نادر جلال،

10- مسلسل طاقة نور

مسلسل طاقة نور قام بكتابته المؤلف حسان دهشان و أخرجه رؤوف عبد العزيز. قام ببطولته  النجم السينمائي هاني سلامة. تدور احداثه في إطار اجتماعي أكشن يتعرض هاني سلامة للهديد من المشكلات الأسرية التي تتطور لصعوبات عديدة. يشارك النجم هاني سلامة البطولة كل من ميس حمدان، حنان مطاوع، أشرف مصيلحي، نضال نجم، جيهان خليل، وليد فواز.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع