بالصور والفيديو: مونيكا بيلوشي تشعل مهرجان كان بقبلة حارة لأليكس لوتز

Ahmed Ibrahim

من خلال مهرجان "كان" السينمائي في دورته الـ 70 طلت النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوشي بإطلالة رائعة وجذابة.

حرصت النجمة العالمية مونيكا بأن تشارك في تقديم افتتاح حفل المهرجان السينمائي الذي أقيم في فرنسا و سوف يستمر لنهاية شهر مايو الحالي. وصفتها صحيفة الديلي ميل بأنها "معلمة ماهرة في افتتاح المهرجانات".

 

أبهرت مونيكا بيلوتشي جميع الحاضرين في المهرجان وأثارت دهشتهمم من خلال قبلتها الحارة والجريئة جداً للنجم العالمي الكوميدي أليكس لوتز. كانت هذه القبلة المثيرة أثناء تجسيدهما لدور تمثيلي في المهرجان حيث فاجئت الجميع و قامت بلمس وجهه بعنف وقامت بتقبيله من شفتيه. نال هذا المشهد اعجاب الجمهور وقام بالتصفيق لهما.

كان هذا المشهد قبل إعلان العرض الأول لفيلم "أشباح إسماعيل". يشارك في بطولته العالمي ماريون كوتيار وشارلوت جانسبورج ولويس جاريل وماثيو امالريك. الفيلم من تأليف وإخراج  المبدع أرنود ديسبليشن. تدور أحداث فيلم "أشباح إسماعيل" حول قصة مخرج أفلام توفت زوجته و حرص على عمل مشروع فيلم عن رجل دبلوماسي غريب و غير تقليدي. تجمعه علاقة مع سيلفيا و على الرغم من ذلك فهو ما زال يحب زوجته المتوفية منذ 20 عاماً. تعود زوجته من جديد وتعيش في قلبه وتجعل سيلفيا تهرب.

تتميز الإيطالية-الفرنسية مونيكا بيلوتشي بسحر خاص وجذاب لا يقاوم و يلفت الأنظار، فكانت إطلالاتها حديث الصحف الأجنبية! ظهرت مونيكا بفستان جيميست شفاف ذات اللون الأسود الرائع والمميز وكان مكشوف من عند منطقة الكتفين، من تصميم دار ديور. زينت عنقها بقلادة ساحرة و قامت برفع شعرها على جهة واحدة. جاء مكياجها ناعم ورقيق وقد أظهر ملامحها بشكل طبيعي وجذاب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع