لماذا إنزعجت نادين نجيم عند تهنئة تيم حسن و وفاء الكيلاني على زواجهما؟

Ahmed Ibrahim

قامت النجمة السورية نادين نجيم بطلة مسلسل تشيللو بتقديم التهنئة للنجم السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن عقد قرانهما.

 

غردت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر لتهنأهما وكتبت: "ألف مبروك تيم و وفاء!!! الله يسعدكم كتير حلو الخبر! فرحت من قلبي الله يوفقكم".

 

بعد هذه التهنئة انهالت العديد من التعليقات من قبل متابعي الفنانة نادين نجيم بالسخرية والمرح في نفس الوقت. كتب شخص تعليق و كأنه يوصف فيه احساس نادين حاليًا و يقول: "صرلي أربع سنين لاحقتك من مسلسل لمسلسل، بالأخير تتزوج وفاء".

 

 

 

على الرغم من أن هذا التعليق يعتبر من إحدى النكات التي أطلقها البعض بسبب زواج تيم ووفاء إلا أنه قد سبب بعض الإنزعاج للفنانة الجميلة نادين نجيم.  ردت على هذه النكتة الساخرة و قالت: "الله يهنيهن انا متزوجة و عندي ولاد سبقته من ٥ سنين الحمد الله".

 

من الجدير بالذكر أن النجمة نادين نجيم قد شاركت العديد من الأعمال الدرامية أمام النجم السوري الوسيم تيم حسن ذلك من خلال مشاركتهما في المسلسل الرومانسي "تشيللو". بعد أن خطفوا أنظار الجمهور من خلال هذا المسلسل الرائع قاموا أيضًا بالعام الماضي بخوض نفس التجربة بتقديم مسلسل " نص يوم " الذي عرض في رمضان لعام 2016.

 

كانت تدور احداث هذا المسلسل في إطار درامي رومانسي حول قصة حب تتعرض للكثير من الصراعات فتبدأ بوفاة رجل كان يدير أحد الاراضي الزراعية. بعد وفاته يعود ابنه من الخارج الذي يقوم بدوره النجم تيم حسن بشخصية "ميار". يقع في حب الجميلة نادين نجيم التي جسدت دور "يارا" مما يضطر للبقاء في البلاد من أجل زواجه من حبيبته.

 

اصبح هذا الثنائي من أروع الثنائيات التي تطل علينا كل عام في شهر رمضان الكريم. سوف نشاهدهم لثالث مرة أيضًا في دراما رمضان 2017 من خلال مشاركتهم للبطولة في المسلسل الجديد "الهيبة". هذا المسلسل أيضًا تكون احداثه اجتماعية رومانسية و لكن يوجد بعض الأحداث البوليسية التي توجد في قصة المسلسل.

 

قصة المسلسل تدور حول امرأة تعود من كندا للبنان مع نعش زوجها المتوفي و تقابل شقيق زوجها "تيم حسن" و تغرم به وتقرر إلغاء سفرها مرة أخرى. مسلسل "الهيبة" من بطولة النجمة نادين نجيم و النجم السوري تيم حسن والفنانة منى واصف و كارلا بطرس. المسلسل من كتابة و تأليف السيناريست "هوزان عكو" ومن إخراج سامر البرقاوى.

 

إقرأي أيضًا:

الصورة الأولى من حفل خطوبة محمد عبد الرحمن

تفاصيل الحلقة الرابعة المباشرة من برنامج Arabs Got Talent اراب غوت تالنت

تفاصيل، أبطال و قصة مسلسل Reasons Why 13 الأمريكي

تفاصيل و قصة مسلسل ذكريات لا تموت الكويتي

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع